مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادامنا فيها فانت لي ولي وحدي وبرغبتك كمان قصه للانتصار

glass apple

New member
إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
44
السلام عليكم انا سبق وكتبت مشاكلي هنا في المنتدى وانا مازلت اعمل عليها بس اليوم بصراحه جاي اكتب لكم قصه سمعتها امس من بنت خالتي وصديقه عمري كاتبتها على جوالها تبي تشوف راينا فيها . بس ماادري عنها حقيقيه او لا بس انا انهبلت عندها موت وانهبلت على تفاصيلها اشياء بس كنت اشوفها با التلفزيون مره رومنسيه حسيت ان بطله القصه انتصرت بعد مشقه وعطتني امل يمكن انا بعد انتصر ان شاء الله طبعا للي عارفين سالفتي راح يفهمون . ارسلتها لجوالي وراح اكتبها لكم يمكن تصير دافع لاحد مثلي وراح اكتبها بتفاصيلها واستاذنتها راح انقلها حرفيا .الهدف تقول ابشوف اذا اعجبت الناس انها يمكن تطور من نفسها وتصير تسوي كتب قصص . المهم اكرر تراى ماادري هي حقيقيه او لا بس بيني وبينكم احس انها مقتبسه من الواقع وشوفو انتم واحكموا
هي بضعه اشهر واسلتم وثيقه تخرجي هكذا تنهدت ساره عندما سالتها سلمى اختها الكبرى عن دراستها . طيب ليش تقولينها كذا من غير نفس . ساره . ماادري بس احس انو فيه شي ابغاه مابعد صار سلمى التخرج وقرب ويا الله فكري عن ثيم لحفله تخرجك بس خليه مميزه . ساره بنفسها ياه ياسلمى لو تدرين على قد ماكنت متحمسه لحفلتي على كد ماكرهتها ياربي متى استعد ل حفل زواجي .
ساره فتاه لك تكن جميله بل فائقه الجمال ماشاء الله تبارك الله وجسم تحلم به كل فتاه جسم انثوي بما تحمله الكلمه من معنى ذاه شفاه مكتضه على ذاك الفم الصغير. بشره صافيه فاتحه اللون ان لم تكن بيضاء شعر جذاب وعينان جميلتان فكيف لا وهي حوراء العينين . انسانه ناعمه بملا محها ذكيه ولماح وبا العربي مايجب ان يتمناه الرجل. مضت الايام وقبل الاختبارات بشهر واحد تقدم فارس الاحلام يوسف شاب على مركز مرموق في الثلاثينيات وسيم نوعا ما حنطي البشره وبعد المشاورات والا ستخارات وافقت ساره واستعدت ل الروئيه الشرعيه لانها تريد ان يراها او بمعنى اصح كانت تريد ان تشعر بما كانت زميلتها المتزوجات يتحدثن عنه في الروئيه الشرعيه . لكنها فوجئت فلم يطلبو الروئيه ولم يجعلو لهم فرصه لان تطلبها هي بقولهم نتوكل على الله والروئيه ماها داعي حنا شارينكم وهذا المهر ومتى تبون الملكه اليوم الفلاني ممتاز يكون وقتها خلص يوسف دورته الي راح لها امس . يوسف كانت شخصيته غامضه وفيه من الصرامه الشي الكثير وفي يوم كان قاعد على النت يدور وين يروح لشهر العسل اتصل عليه رقم غريب هلا رد يوسف السلام عليكم
وعليكم السلام ؟
كيف الحال ؟
تمام !
الخ يوسف ؟
وصلت اخوي
انا سليمان الفلاني ( ولد خاله ساره) وبعد التعريف عن نفسه بصوره رسميه
والله شوف يا يوسف انا جاي استاذنك ابخطب فوق خطبتك اذا ماعندك مانع .
مين ؟ هذي الي وش اسمها... ساره؟
افا وبصوت فيه ضحك .. ولا بعد
طيب ليه ماخطبت قبل ماكانت قدامك من زمان ( وفي نفسه شكلي تورطت مع ذا الشيفه توه يتذكر )
لا بس ماكنت ناوي اخرب عليها دراستها كنت ابيها تروق با الاول تعرف كانت دراستها اهم شي عندها.
يوسف سامح لك اخوي وفي نفسه لعل وعسى افتح من تلزيقه الاهل .
فلم يكن يوسف ينوى الزواج ولولا الحاح والديه بسبب ضروفهم الصحيه فهم يردون روئيه اولاده على كلامهم وهو ماتفرق معاه فا بنت عمه ليلى وحبيبه قلبه سابقا تزوجت وانجبت.
وبعد عودته للوطن قابل يوسف رجل اخر ( ولد عم ساره الغير مباشر) يطلب منه نفس طلب سليمان فوافق غير انه ما لفت نضر يوسف انه وسيم جدا ولد عمها ذا بشكل ملفت .ومرت الايام
خاب ضن ساره قليلا بسبب الروئيه الشرعيه وقالت بنفسها هو الناس اذواق بس الحمد الله انا حلوه وان شاء الله ابعجبه انا اعجب الباشاه خخخخ كانت سعيده فبعد الاختبارت وفي يوم تسلم الوثيقه تسلمت ساره صوره من عقد زواجها بعد رفضها لعيال الخال والعم لانهم زيا خوانها با الضبط . لم تسعها الفرحه فغدا الحفله عشان نعلن الملكه وراح يشوفني حضرته . ويوم الحفله لبست ساره الفستان كان جميلا لونه وردي وكريمي ماسك على جسمها مكشوف من فوق اسدلت شعرها فهي تحب النعومه دخل يوسف لزوجته مع زغردات امه وامها وخواتهم فقد كان حفلا مختصرا الغرفه جهزت با الكيك والعصير وكميره تصوير صافحها وهو منزل عيونه تحت ولا جاه فضول اساسا انه يشوف وجهها وجلس فهو يشوف هذي خرابيط ومالها داعي ومستحي من امه وخواته ونسايبه الجدد وبعد فتره طلعوا الاخوات وقالت ا م ساره يا الله نخليكم مع بعض شوي او سوال يوسف وشو له الكاميره وساره بتعجب عشان نوثق هذا اليوم الحلو
بس انا مااحب التصوير وماابي اتصور لو تطلع او تضيع الصور بعدين ننفضح
ساره كانت ذكيه ضحكه ناعمه ننفضح امممم انت تغار على ماتبي احد يشوفني
يوسف بعد ماانهبل من الضحكه الجنان وتلعثم شوي ها لا لا غيره ولا خرابيط بس انا ماابي اصور
حتى لو قلت لك انا ابي
انا الرجل وانا ماابي
ساره بنفسها وش ذا ترانا يادووب لا ويكلم وهو يشوف قدام يااخي التفت طيب
ولا يهمك على راحتك ماراح نصور وقامت من مكانها تحط اله التصوير على جنب ووقفت قدامه وقالت تبين اطلع شي ثاني بره في شي ثاني مااعجبك وقالته عشان با القصد تبيه ينتبه لنفسه واسلوبه الدفش
وفعلا حس يوسف انه غلط بكلامه ابتسم ورفع عيونه وقبل مايقول شي طارت عيونه من مكانها يوم شافها وقعد يتفحصها بطريقه ازعجتها وقال لا ماابي شي يطلع من ذا الغرفه .
جلست بمكانها والتفت لها وقال انا استاذن ابطلع ولا شعوريا مسكت ساره يده استنى يوسف بستغراب وبنفسه يقول وش ذا الوقاحه
ليه ؟
ساره انتبهت على نفسها فعدلت كلامها وشالت يدها لانه في حريم برا مايصلح نتغافلهم دقيقه اطلع واسلك لك الطريق
وفعلا راح يوسف ومن راح هذي 3 اسابيع قاعده فيها ساره تجهز نفسها وتتسال في خاطرها لها الدرجه ثقيل ليه مااتصل ولا ارسل معقوله مايعرف ؟ ويوم من الايام دق جوالها رقم غريب
 

glass apple

New member
إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
44
ماعليش اخواتي بس اذذا جاء زوجي مااقدر اكمل اخاف يقراء انا وش كاتبه من مشاكلي لكن ان شاء الله الليله راح اخلص القصه او بكره با الكثير ادعو بس ماياخذ الاب تب عشان على قولته ماتخربين اكثر من اني خربانه
المهم
ودق الرقم الغريب ردت ساره الو
انت ساره زوجه يوسف
عفوا من معي
هااهااهااها صدقيني ماتبين تعرفين من انا
ساره بذكاء اسفه حبيبتي انت غلطانه انا مو ساره
مين انتي؟
انتي المتصله؟عفو بغيتي شي مسويه ثقل
ايه مو هذا رقم ساره انا مخذته من جوال يوسف؟
هنا انهبلت ساره مين انتي ومين يوسف
عفوا شكلي غلطانه يا الله مع السلامه
استني انا مو ساره انا سنونه ونعم يوسف اعرفه كا خطيب مو زوج( يقالها تلبق) بس انتي ميين
سامجه جدا وتدلعي نفسك كمان اسمعي ياسويره ابعدي بكرامتك عن يوسف احسن يشوتك هو طوط طوط طوط
ساره صكت الجوال وهي بذهول مييين وش تبي وكيف اخذ الرقم من جواله؟
الامر مو طبيعي يمكن تبيني اخرب على نفسي اتصل اسئله بس ماامعي رقمه طيب وش اسوي سلمى سلمى تعالي
تدخل سلمى على ساره والدموع اربع اربع وش فيك وقالت ساره لسلمى كل شي
هنا سلمى دخلها الماء وقالت لاااه لازم ابحث الموضوع بمعرفتي كيف لا وسلمى اهم شخصيه بين زميلتها توديك البحر وتجيبك عطشان
 

aso0ola

New member
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
497
ارجوووو التكمله بأسرع وقت مشان ماتضيع
عني القصه
 

جواره

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
76
الله يسعدك القصه لاتضيع مننا
والله انى ابداء قصص وللا ن ماكملتها
معليش بس مقهوره القصه حلوه وما ابغاها تضيع
 

glass apple

New member
إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
44
كلها 24 ساعه والخبر جاي لساره رقم يوسف وصاحبه الرقم اسمها ليلى بنت عمه ليوسف متزوجه وعندها بنت .
غريبه سلمى انا توقعت انها ماتزوجت وانهم اصحاب وكذا بس متزوجه وش تتوقعين تبي والله ماادري بس يمكن والله اعلم تخرب اصبري شوي انا صديقتي تعرف صديقت صديقتها وووووو وراح اعرف القصه
بعدها بيومين توفت ام يوسف وفي اليوم الثاني من العزاء دق جواله هلا
اهلين يوسف عظم الله اجرك في الواله والله يرحمها ويغفرلها معك س وقبل ماتكمل قاطعها يوسف
ساره زوجتي ساره عرفت صوتك الله يجزاك خير امين ومشكور على الدعاوي بس ماقلتي لي كيف جبتي رقمي ساره بتلعثم هاااا ابوي عطاني اياه عشان اعزيك
اشوى ياشيخه الحين اقدر اشجل رقمك ماتدرين قد ايش تعبت ابيه وكنت استحي اسئل الوالده الله يرحمها .
مو مشكله هذاه صار عندك يا الله توصي شي
سلامتك وودعو بعض وبعدها بايام بدت بينهم المكالامات والرسائل الي تكون بين اي زوجين تعلقت ساره فيه مرره وهو كمان
ومن بين السواليف
اول مابيجينا بيبي ابسميها ليلى انتبهت ساره للاسم زين بس ماعلقت وسالت ليه؟ احس الاسم مره عزيز على وحلو . ساره غريبه احس الاسم قديم ومعناه مره مو حلو وانا مااعرف احد بها الاسم الا يكون نذل وطماع
اوف كل هذا
ايوه واكثر
عموما لكل حادث حديث ترى بكره موعدنا ابتعشى عندك با البيت
الله يحيك حبي
اموت انا بحبي باي
باي
ساره قلقت من ذا الاسم ورحت وقالت لسلمى الي بدورها قالت والله يا ساره اعرف لك السالفه بس انا خبيتها عنك ومابغيت اقولك ساره وشي؟ اسمعي ياساره ليلى كانت بنت عم يوسف وحده تحبه وهو كمان لكن ليلى كانت تكبر يوسف ب2 سنه وقبل يتوضف يوسف تخرجت ليلى وبدت تكبر فزوجها ابوها لابن خالته لان يوسف ماكان مستعد ابد ولانه ماكان اصلا يغرف وش بينهم بس وهي الان مو مرتاحه مع زوجها بحكم سفرياته تحس بالفراغ وشكلها ناويه تخرب على اي احد ممكن يقرب من حبيبها السابق وفعلا سبق وخربت بينه وبين وحده خطبها قبل الملكه بيومين بس مااعرف كيف.
امممممممم المهم هو يصير نساها لكن يسمي بنته عليها مو دليل
اي بنت
الي قلت لك
اها طيب والحل
الحل عندي شوفي وش راح اسوي فيه بكرى
 

glass apple

New member
إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
44
فستان ازرق نيلي قصير يبرز الكثير والكثير تعطرت باغلى العطور وتفننت وتغنجت فاحسنت لم يستطع يوسف ان يرفع ناضريه وهي ترى شوقه وتزيد من حركاتها ولمساتها البريئه التي اذابت يوسف فحاول تقبيل شفاها فرفضت
عفو يوسف ها الشغلات بعدين
ليه ان زوجك
حتى ولو انا انسانه شريفه وعفيفهوماعندي ها التجارب واستحي اصلا انا اول مره اقعد مع احد غير اهلى
ماشاء الله عليك وهذا الي محليك
حتى عيال خالي وعمي كانو يتحايلون على عشان التفت لهم بس انا مو راعيه ها الخرابيط استغفر الله تدري يقولون الي لها تجارب عمها ماتسعد ولاتسعد الي معها حتو لو تبيه وانا ابي اسعدك بعدين عشان كذا اصبر
اصبر وانا لي غير الصبر الله يعين بس
وبعد العشاء
دق جوال ساره ورفضته لاكثر من مره تضايق يوسف
ردي يمكن شي مهم
وشلون مهم انا الي يبيني يرسل لي رساله خصوصا اذا رقم غريب
غريب
ايوه ورسايله زي الزفت ومره وقحه والالفاظ دونيه باين ماتربت او تربى
تصددق مره ارسل لس والله لاخرب بينك وبين زوجك لانه مريض زي الغنمه لي بس والمسكين لو اشوته يجيني وانت ماتقدرين تاخذينه وراح تشوفين
اوف اوف وريني الرقم
لا حبيبي ماعليك ماودك يخرب الجو الحلو الي بيننا وقعدت تلف وتدور بحركات ضيعت الموضوع عن باله
والحقيقه كان فعلا رقم غريب وفعلا يرسل كذا لكن من اختها بتفاق معاها عشان ماتضلم احد او تكذب
وبعدها بايام وهي تكلمه قالت يوسف حبيبي
ابسئلك في احد يستخدم جوالك غيرك ( تبي تتاكد هل فعلا اخذت ليلى رقمها من جواله او لا ) لا ليه
لانه الرسائل المزعجه الي تجيني تقول انا اخذت رقمك من جوال يوسف تتوقع بس كذا عشان تخرب بيننا والله ماادري
طيب تذكر يمكن عطيته احد غريب شي
قال لا جوالي فيه رمز
اها اجل هي تكذب بس بتخرب مييين مصلحته بس يخرب بيننا
؟\

وكما ابسئلك ذيك اليوم شفت وحده مرره سمينه مسكينه وباين فيها العمر شكلها اكبر مني ومنك وبس تصارخ على بنتها صوتها يخرع مثل الرجال جت مع اختك في حفل تخرجي وقعدت تناضرني من فوق لتحت بس ماعرفت منهي ؟ طبعا ساره شايفه احد مع اخته ليوسف بس ماكانت ليلى وتبغى توحي ليوسف ان ها الشخص هو ليلى بحكم الصداقه بين اخته وليلى بدون كذب فكانت تصف مره ثانيه معاهم على الطاوله.
ماادري يمكن بنت عمي ليلى
يمكن هي معاها طول الوقت ومعاها بنت بس تضربها
يمكن ليلى هي معاها بنت
يمكن وبعده لما كان اخر زياره ليوسف عند ساره قبل الزفاف جابت ساره جوالها وحطته قدام لانه عارفه توقيت اتصال ليلى وفعلا دق الجوال قدام يوسف وشاف الرقم وعرف ان ليلى خهي وراى الموضوع
وكا العاده ساره اوووف ازعجتينا خلاص انا بغير رقمي
هذا الرقم الي مزعجك
ايه مو انا قلت لك في رقم غريب يزعجني
طلع يوسف من ساره بدون مقدمات وراح للبيت كان يبغى يكلم اخته توقف ها المهزله فعرف انو با المجلس عند اخته كانت ليلى فقعد يصصارخ من برى الباب ليسمعها وخصوصا انه يضن انها هي الخص السمين الي تصارخ زي الرجال وتقول عنه غنمه اشوته برجليني وبدون ماتضلم ساره احد 0(للمعلوميه انا مااعرف اذا ها الطريقه حلال او حرام وتعتبر ضلم وكذب )) اسمعي انتي يا لي اسمك ليلى اذا ماتستحين وتعاملين الناس بقله الحيا لا تستغربين قله حياهم معك ضفي وجهك ماابيك داخل بيتنا ولا تحاولين تخربين بيني وبين زوجتي انا شفت رسايلك وارقامك عندها والمسكينه ماتدري انها منك تراى ابخبر زوجك اذا ماانلميتي
وبها الطريقه ليلى فشلت واستحت على وجهها لفضيحتها وخواته محد قدر يلومه وفعلا صار لساره اللي تبيه وتزوجت يوسف وصار لها بس وحدها
بنات القصه كل مااقرها يجين الصياح يارب ياحبيبي كبر قدري في عين زوجي وسخره لي وابعد شر خلقك وشر سلفتي عنا وخليه مايضربني من غير شر ويحترمني ومايستخسر فيني ولا باهلى يخواتي الي عارفه مشكلتي راح تعرف كيف ان ها القصه احس انها با الافلام المصريه قديما وانها تعطيني امل اني انتصر في الخير دعواتكم لحل مشاكلي
 

أحلى عروسة

New member
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
103
الله يجزاك خير ياقلبو
قصة خطيررررررررررررررة
وانتي بذكاءك تخلي زوجك مايشوف غيرك
اذا رضيتي الله بيرضى عنك الخلق
 

glass apple

New member
إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
44
شكرا بس للاسف احلى عروس انا افتقر لها النوع من الذكاء وزجي متفنن في تعذيبي واخرتها امس مد يده على ويقولي ضفي وجهك بيت اهلك وماسكني من شعرني عشان اضف قشي امس با اليل طبعا لا رادع ولا يحزنون ليش لا . وانا اشك انه قراء الكلام الموجود هنا
00مو لي)) ارتاح
بس ها المره انتقامي وربي راح يكون غير الله يكون بعوني بس
على فكره بنت خالتي تهاوش تقول اخطاء با الكتابه كثير وثقول انها هي كمان تخانقت مع زوجها وتقولي اذكري الله شكلكم حسدتوني انتي ومنتداك خخخ تحسب ماعندنا غيرها عموما ماشاء الله تبارك الله يا كاتبه القصه سوسو :20:
 

glass apple

New member
إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
44
احس ان القصه مااعجبتكم ؟؟ عموما شكرا لاخواتي الي ابدو رايهم شكرا جزيلا ودعواتكم
 

بنت الشهيد

New member
إنضم
25 سبتمبر 2011
المشاركات
8
الله يعطيكي العافيه حبيبتي أنتي وكاتبة القصه
فعلا اسلوب روعه
وبالنسبه لك انتي خليكي واثقه بالله أولا وخلي عندك يقين إن ما بعد الضيق إلا الفرج عليكي بسهاااااااااااااااااااااااااااام الليل والاستغفار
والله وبالله وتالله إن لنا رب رحيم بنا مجيب لدعواتنا فلا تقنطي من رحمت ربكي ولا تجعلي زوجك جل أهتمامك كله فلنفسك عليكي حق أهتمي بنفسك أولا ونمي ثقتك بنفسك خليكي واثقه من تصرفاتك وكلامك وهندامك تزيني لنفسك أولا قبل زوجك نمي قدراتك أشغلي نفسك عنه حتى لو بالقرآءه أهتمي بترتيب بيتك وبأطفالك إذا عندك وبطبخك ولا تنتظري منه شكر فقط أعلمي أن ماتقومين به لن يضيع عند ملكوت السماوات والأرض

أنتي وحدك القادره على إسعاد نفسك بنفسك
شجعي نفسك بقول أنا جميله أنا أنيقه أنا ربة بيت بكل ماتعني الكلمه
أجعلي مرآتك هي صديقتكي الصدوقه تحدثي معها وفضفضي لها وحدها أسكبي دموعك أمامها ثم أخرجي من غرفتك وأنتي شامخه وكأن شيئا لم يكن
لا تبكي أمام زوجك أبدا أبدا تغلبي على دموعك أمامه

بصراحه أنا لا أعلم ماهي قصتك أبدآ ولكني توقعت من كلامك إن بينك وبين زوجك مشاكل
حبيبتي والله أني أكتب لكي وأنا لا اعرفك ولا اعلم أين هي أرضك وماهي أحوالك
فقط لأنكي أختي في الأسلااااااااام أدامهاااااا الله علينا من نعمة
أخيتي كوني جاده جاده جاده ومصره على تغيير حياتك للأفضل أنتي وحدك من تستطيع فعل ذالك عليكي بالدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء والله لن يردكي الله خالية الوفاض أبدآ
وعليكي بالأستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار والله إنه عن تجربه يحيل حزنكي سعاده بحول الله
ثقي بالله ولا تستعجليه الأجابه ولا تقطعي صلتكي بالله مهما كتب عليكي من شقاء في هذه الدنيا

أسأل الله لكي النصر والفرج القريب
 
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
34
مشكووووووووره حبيبتي على القصه الاكثر من رائعه
وربي يفرج همك ويبدل حزنك لسعاده ابديه ويجعلك اجمل نساء الدنيا بعين زوجك
انا والله مدري عن قصتك شي لاكن انتي بيدك تغيرين حياتك للافضل بعزيمتك وارادتك خليك قويه لاتضعفين
لاتستنين زوجك يرحمك انتي غيري من نفسك للافضل والله عن تجربه انا زوجي كل ماشافني ضعفت واهتميت
لمشاكلنا يزيد بتعذيبي لانه عرف نقطة ضعفي احنا احسن شي نعيش حياتنا ونتطور للافضل مو ننتكس منشانهم .
 
أعلى