مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخ من ألم الفطامه..بالله ساعدوني بسرررعه..

حبيبات قلبي راح ادخل في الموضوع ع طول انا فطمت بنتي عمرها سنه و3 شهور وهي ما بتنايمني الليل والليوم ال3 وكله عياط في عياط جبت لها تحاميل منوم ومافي فايده...:schmoll::schmoll::sad_1:
وسدري متعبني مررررررررررررره الحليب فيه متحجر وزجي راح لصيدلي واعطاه حبوب تنشيف قال اول يومين اخد نص حبه وبعدها..حبه قبل النوم ..ونصحوني بحمام ساخن بس مافي فا

يد الالم شديد وايدني موحامله سدري لا نهم كبروا كتير ومو عارف شو اسوي ياليت يلي عندها خبره تفدني وجزاكم الجنه :shiny::shiny:ونعيمها.............

فتون111

1-خذي حبوب بنادول حقة الصداع تخفف
2-عليكي باالماء الدافي حتى يفك تجمع الحليب
3-انتبهي بتك لا تمسك صدرك ولاتقربيها منك لان سبحان الله تحني ويدر الحليب
4-حاولي تشربي شي ينشف مثل البردقوش يقولوا ينشف
5-خلي حبوب التنشيف آخر حل تسوينه لانها قويه عليك
اتمنى اني افدتك وشكرا ............هاذي والله نصايح الدكتوره لما فطمة ولدي والحمدلله اسبوع ونشف

دوار العسل

شوفي حبيبتي أنا مثلك فطمت بنتي والحين تقريبا 3 أسابيع حسيت بألم فضيع وكنت أحط ورق الملفوف طول فتره الليل وأنام بيه والصبح اشيلة لأني أروح الدوام ومن كملت أسبوعين صدري حسيته بينفجر فكنت أخفف عليه بالعصر وبجهاز الشفط والحمد لله بعد ما شفطت الحليب حسيت صدري خف وأبتدى الحليب يجف مني والحين في شوية حليب بصدري لكن صدري خفيف وما احس بالم

لاتفطميها مدام لسة في حليب ولسة ماكملت سنتين لاتنسي ان حليب الام يقوي المناعة انا ماما رضعتني سنتين الا شهر والحمد لله نادرا ماامرض وكان نفسي ولدي يرضع زيي بس الله مااراد رضع شوية بس وقت الاربعين وبعدها مو
موعلى طول تحرميها من صدرك حاولي انك تقللي المرات تدريجيا لين تبطل وبالنسبة لصدرك سويلو كمادات موية حارة بعدين مشطي بالمشط امكن تستغربي كيف تمشطي ماما قالتلي زمان كانو يسو كده ولاتنسيني من دوعائك

موعلى طول تحرميها من صدرك حاولي انك تقللي المرات تدريجيا لين تبطل وبالنسبة لصدرك سويلو كمادات موية حارة
الميرامية افضل مجفف للصدر

[QUOTE
1-خذي حبوب بنادول حقة الصداع تخفف
2-عليكي باالماء الدافي حتى يفك تجمع الحليب
3-انتبهي بتك لا تمسك صدرك ولاتقربيها منك لان سبحان الله تحني ويدر الحليب
4-حاولي تشربي شي ينشف مثل البردقوش يقولوا ينشف
5-خلي حبوب التنشيف آخر حل تسوينه لانها قويه عليك
اتمنى اني افدتك وشكرا ............هاذي والله نصايح الدكتوره لما فطمة ولدي والحمدلله اسبوع ونشف][/QUOTE]ربي يجزاك الجنه ع نصائحك..ويحققلي امانيك ويجعل زوجك واولادك دخر لك لــــــــكن عندي استفسار ليش أخلي حبوب التنشيف آخر حل تسوينه لانها قويه عليك..انا اخدتها من اول يوم فطامه هيك قال الصيدلي قبل النوم وانتي خوفتني لانه كتب لي 15 حبه يعني اكملهم ولا لا؟

حاولي تشربي شي ينشف مثل البردقوش يقولوا ينشف...بس للاسف ما بعرف البردقوس؟شو هو بيكون؟...اتمني تردي علي وسامحيني غلابنكي..

دوار العسل يا عسل بس انا سمعت انه لازم ما تعصري سدرك لانه كل ما عصرتيه يرجع الحليب لانه لازم يتحجر الحليب وبعدين ينشف لحابه ومشكوره ع الافاده وربنا يقومك بسلامه ويهونها عليكي..

اوخر الشتا..مشكوره ع المرور بس انا فطمتها وخلصت يعني ما اقدر ارجع ارضعها وبعدينعلميآ حليب الام لمدة 6 شهور فيه الفائده..وبعدها تقل الفائده فيه وبنتي متعبني مع الرضاعه كانت وما تاكل شي..وبالنسبه للمشط كمان ما ما حكت لي واستخدمته فلا تستغربي يعني وانا باتحمام استخدمته بس الحليب مؤلم ربي يعين ويسعدك خيتوووووووووووو ويحقق احلامك...

غاليتي السحر الحلا مممكن تفيدني كيف المرميه تنشفه يعني اغليها واشربها ولا كييييف؟وربي يسعدك...
اخت يندي مشكوره ع المرور وجزاك الجنه..

ذهب أبيض

حبيبتي حاولي بهالفترة تخففي الاكلات الدسمة لان الاكل الدسم يزود الحليب بالصدر ويشعرك بالالم
لما فطمت بنتي كنت مسوية ريجيم وفعلا ماحسيت بفطامها ابدا بعكس عيالي الكبار
واذا حسيت بالم مالك الا بنادول هو اللي راح يريحك
تحياتي اختي الكريمة

والله اخواتي عندهم المعلومات اكثر مني

واتمنى انهم افادووك ...

ربي يكتب لك اللي فيه الخير والصلاح

غيرهم كلهم

الله يعينك بالفعل يألم كثر تحجر الصدر

مشان هيك حبيبتي اعصري منه خففي حليب لا تخليه هيك بتموتي من الوجع

خففي كل ماتحسيه اتحجر كتير وبألمك

وهو شوي شوي يخف لحاله وينشف

فتاة الخير

شوري عليك لاتحلبيه بالحلابه خليه..
ترا انا حلبته لانه ضايقني في طفلي الاول وصار عندي ورم ليفي..بصدري من كثر الحلب لالاني كنت جاهلة..صبري عليه واتبعي نصايح الاخوات..
والحين بنتي عمرها سنه وشايلة هم للفطام مانخيلين..اخاف يصير لي نفس اول لاني ماشلت الورم هذا..
ت

أعلى