مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخيراسويتها ..غلط صح مافي غير كذا

فرفوره9

بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالكم جميعا ؟واجازه خير وسعاده وبركه وهدوا على الجميع
وحشتوني موووت لاني ما اقدر ادخل على النت زي بيتي هههه لان فيه شبكه والحين كونكت زفت ههه
المهم ادخل بالموضوع قبل لا يقطع
انا باختصار شديد جداااا في بيت اهلي من نهايه اختبارات الابتداى جهزت شنطتي واخذت عيالي الصغار وتركت الكبار وركبت السياره مع زوجي كان اصلا مسافر للمنطقه الي فيها اهلي وهو مو مصدق ابدااا وعاادي اكلمه واطلبه طلبات واكل وغيره حتى وصلت المهم كان في حفله لاختي ملكه وجاء البيت وسمر مع ابوي واخذني ورحت معه شقه واليوم الثاني تمام مافي اي شي طبعا عيالي الصغار عند اهلي ليلتها المهم جلس يومين وقال يله نسافر يعني نرجع بيتنا وقتها قلت له انت عارف اني جيت عشان ارتااح عند اهلي واحذر عرس اختي وبعدين انا حردانه منك حتى تحدد مو قفك اما تقول انا كذا واريح عمري او تتزوج بشرع ربي ما عندي مشكله اهم شي تعدل اما الخيانات الي انت فيهاااا مستحيل اواصل مليت والمصيبه انه مثااالي جدا ويطالب بكل شي اقوم فيه على اكمل وجه المهم قال الي حردانه ما تروح الشقه معي بضحكه قلت له صادق والله تعرف ليش لاني مو كارهتك ابدا وكل شي فيك زين بس الخيانات مو قادره اتعيش معها وانا مو مقصره او ناقصني شي حدد انت ايش وعلى اساسها انا اعاملك فقط حاول كالعاده يغير السالفه والله حتى اهلي مو عارفين ابدا لاني ابغى احلها مع زوجي بالصلاه على النبي ونفس الوقت ما قدرت اقول لهم شي عنه لانه مرره محبوب عندهم رغم ان ابوي لمح لي وقال اذا جيتي زياره حياك الله واذا زعل انا راح ارجعك قلت له بعد ضحكه قلت جيت ارتاح ولمحت له عن خرابيط الرجال قال يابنتي كل الرجال صاروا كذا انا اشوف ان الوحده تلزم بيتها وعيالها وتخليه ذنبه على جنبه وقتها قلت طيب على كثر سفر زوجي وبعده عني اقدر اسوي كذا قال لا الرجال يحق لهم مالا يحق للمراه قلت له الله فضل الرجل باشياء كثيره بس العقاب بهذا الشي نفسه على المراه والرجل سوا بالعكس لو عند الرجل طاقه يتزوج صح سكت وقال في شي قلت لا ابدا بس نقااش وسكرت على الموضوع وتطمن بعد ما جاء زوجي وسمر معه ونادي لي اسلم عليه ورحت معه الشقه المهم بعد ما سافر صار يتصل ويكلم عادي كاني مو وحده محروقه منه ويرسل لي رسائل بكل شي يسويه بيومه ويوم جلست اسبوع ماارد على اتصالاته ورسائله بطل وله الحين اسبوع ما يتصل ولا يرسل وانا منتظره ايش ممكن يصيرررر هل هو منتظر عرس اختي حتى يخلص ويجي او انه يعاند لانه شمالي على فكره اليوم دقيت عليه عشان بنتي تبغى تكلمه مارد ابدا ارسلت قلت له بنتك فلانه تعبانه تبغى تسمع صوتك بس وبرضوا مارد انا عارفه راح تنتقدوني لاني تركت بيتي لكن والله ماقدرت اتحمل ابدا وانا الميه تمشي من تحتي انا الحين صح ببيت اهلي بس كرامتي معي ونفس الوقت تركت عيالي وبيتي ربي يسهل الاموور
على فكره استخرت قبل خروجي من بيتي اكثر من 4مرات الحمد لله ومن يوم وصلت لبيت اهلي اقراء سورة البقره كل يوم واقول اليل وادعي واستغفر وعندي ساعه صغيره باصبعتي فيها زر على طول اضغط عليها تطلع لك عدد الاستغفاارات ملازمتني ما اخليها وصلاواتي بوقتها الحمد لله راح تقولوا ليش اقول الي انا اسويه لاني شفت الاخت رازيا دائما كل الي اسويه الحين تنصح فيها الوحده تعملهم وربي يشهد علي اني مرتااحه صح الوحده ماتبغى غير عيالها وبيتها بس كلمه اخت رازايا دائمااا براسي يوم تقول الوحده تخلي قيمه لنفسها انا مهمه بحياة زوجي دائما يقولها يمكن بعدي يعرف قيمتي او اعرف قيمه نفسي صح عنده هههه ؟؟
تعرفوا انا دخلت افضفض لكم بس لاني احبكم

فرفوره9

على فكره سناريوا الخيااانات معرووووفه بكل اشكالها والوانها ماحبيت اذكرهاااااعطيتك من الاخر

اناماني معك بالي سويتيه ابدااا مع شمالي صعبببببببه ماانتي قدة ؟
وماشاء الله البيت مليان عيااال ؟
الخيانة موسهله نهااائي وذقت مرها لكن ماتخلي الوحدة بيتها لهالامور ؟
لان مافي حل الا الدعاء له والي خلقه يهديه ؟ وكلام ابوك عين العقل كل الرجال كذا ؟
البنات على قفى من يشيل بيتزوج ويعيش عمرة وانتي تتحسرين على اولادك وبترجعين خسرااانة ؟
يعني ماتستفيدين شي زعلللللللللللك ماراح يرد الرجال عن شي ؟ طرتي والا وقعتي ؟
اعقلي ولاتكبرين الامور وارجعي لبيتك ان جاء بعد زواج اختك ؟
ومكالمه بنتك مالها دااعي بيقوى راس الشمالي ويطنشك اكثر واكثثر ؟
الامر بيدك تعوذي من أبليس وارجعي لبيتك ..

فرفوره9

كلامك صح ياعمري بس ياناس قسم بالله ما قدرت صلعت من قدااام ورحت لدكتورره وقالت تفكيررر متواصل ياعمري وربي ما قدرت خلااااص الزم ماعلي صحتي افهموووني بليززز

حيرني آمرگ

ياااااعمري عليك خلاص انتي الحين سويتي اللي تبين وترا اهم شي كرامتك انتي ماغلطتي من وجهة نظري
وعسى يااااارب يجيب نتيجه مع زوجك
الله يسخرلك زوجك ويحفظه من الحرام
انشاءالله انه جالس يراجع نفسه الحين!!
صدقيني دامك مع الله ماراح يخيبك ربي
بس استمري ع الاستغفار والله يبرد قلبك
ويسعدك في حياتك

الله يعينج من راي لازم تكلمين استشارية متخصصة بالعلاقات الزوجية وتعرف اشلون ترد الزوج من طريج الخيانة من بعد الله اكيد

saniaend

الله يعينك اختي من خبرتي الشمالي لا ينفع معه لوي الأيادي وهو يشوف روحتك لاهلك كدا حسب اعتقادي ربي يفرج همك الحين تجيك الحكيمة المميزة رازيا بالحل الأكيد ويصير خاطرك طيب

والله ماغلطي بالي سويتيه بس لاتزيدين العيار شوي يعني خفي عليه شوي لو حاول يتصل او يرجعك استجيبي له بدون ماتضيقين عليه الخناق يمكن ما يحب يعتذر مباشرة بالكلام بس افعاله بتبين لك ذلك
عامليه بحنيه وحب وعامليه اهم شي لوجه الله تعالى وثقي تماما انه بيتوب
وفقك الله لسعادتك وسعادة ابنائك وزوجك

الله يردك لك رداً جميلاً

فرفوره9

الف مليوووووون شكر للي ردوا علي والف شكر للي دخلوا موضوعي وماااااردوا
انا والله استخرة الله ومرتاحه لاني بعد ماقريت بتوقيع وحده هنا بمعناه ان الله يزعل اذا استخاره العبد وبعدها مارضي بالي صاررررر وكمااان ان الي يستخيرررر الله وتتيسر الامور خير من عند الله واذا تعقدت خيررر برضوا من عند الله والله يابنات كانت طلعتي من بيتي زي المووويه سبحان الله
تسلموووا وربي يسعدكم يااااااارب

هواجسه

الله يسعدج.. الشمالي ااذا مرتاح مع زوجته.. يخاف يفقدها او يفقد عياله

يتمسك فيهم .. لاخر شي.. هذا من تجربتي..

خلي الموضوع بينك وبين زوجك.. لايوصل لاهلك مش حلوه.. وحلوها بينكم وبالتفااهم..

موفقه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ان شاء الله اللي سويتيه يرجّع زوجك الى طريق الهدايه
ومدام استخرتي الله ماراح يخيبك..
الله يوفقك ويسخر لك زوجك

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الشمالي صعب أن يقتنع بهذه الطريقة
شوفي من المعروف ان الشمالي يحب الاستقرار
وبما أنه بقي اسبوع كامل يراسلك بأخباره فهذا يعني هو حب أنك ترتاحي وتطمئني له ..
ولكن بتطنيشك له هو شعر أنه يتذلل لك وأنت تتكبرين عليه !!
ولهذا ابتعد عنك وتركك
ولكني لا افضل ابدا انك تتركيه بهذا الشكل يجب ان تتحركي ولو قليا حتى لو لاسمح الله حصل شيء ما تلومي نفسك ابدا
ارسلي له رسالة وقولي له
(انا فكرت خلال هذه الفترة جيدا ووصلت لعدة امور
تأملت بحياتنا ووجدت أنها ولله الحمد نوعا ما بيننا مافي خلافات ولا سوء تفاهم ولكن موضوع الخيانات هو اللي مأثر علي
وبصراحة يازوجي العزيز أنا إنسانة ما أحب أن تنتهك حرمات الله وغير كذا انا غيورة واتمنى أني اعيش براحة بال
وأنت مسلسل خياناتك ماينتهي وهذا الشيء متعب بالنسبة لي ومع هذا صبرت وصبرت وقدمت ولكنك مازلت لم تتوقف فأحببت أن أعطي نفسي اجازة من البيت وأفكر في حياتنا !! بصراحة أنا لا أريد أن أنهي الرباط الذي بيننا وخاصة أننا لا نشتكي من سوء التفاهم بيننا
ولكن إن أنت أحببت أن تنهي حياتنا من أجل الساقطات فأنت تبيع الاستقرار بالرخيص وتبيع الغالية بالرخيص !!
فكر جيدا يازوجي العزيز أيهما تفضل الغالية الشريفة العفيفة أم الساقطة الرخيصة الدنيئة ؟؟
وأنا أنتظرك بفارغ الصبر لأني أعلم أنك حكيم ولن تتخلى عن الاستقرار
أنتظر جوابك وبعد جوابك سيتقرر كل شيء ..)

اكتبي له هذا الكلام فالشمالي واقعي ويحب المنطق والكلام بهذه الرسالة كله منطقي وسيتقبله الشمالي وسيفكر به جيدا وخاصة أنك مدحتيه بنهاية الرسالة وأخبرتيه أنه حكيم وسيختار الاستقرار..
توكلي على الله ولاتتأخري ولاتزيدي الجفاء بينكم أكثر !!
كلما ابتعدتي عنه كلما تعود على بعدك وسيحصل بينكما جفاء !!

اعانك الله ووفقك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يسعد صباحك يا جميلة
من راي لا تكبري الموضوع خلاص لانه اكيد فهم الدرس عدل ممكن ترسلين له مسجات اذا حابة عموما استخيري الله قبل ترسلي اي شي

saniaend

مع الحكيمة نسيم الربيع تابعي معها اختي الشمالي مثل ما قلتلك ما يجي بلوي اليد ابد
ودمتي بحفظ الرحمن الرحيم

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط

أختي الغاليه...سبق وقلت لك رأيي في موضوعك...

وأتفهم شعورك الآن..وأدرك إحساسك...

ومادامك قد حسمت أمرك وإستخرت ولازمت الدعاء والإستغفار

فلاتخشي شيئاً...فالله معك ويساندك ويقويك..

الشمالي الآن في حالة صدمه وغير مصدق أنك أصبحت بهذه القوه والجرأه لتركه وترك بيتك وأطفالك..

إتركيه ليحاسب نفسه ويراجع أوراقه ويلملم شتات أفكاره...

وقوي علاقتك بربك فهو العالم بحالك ..

يسر الله أمرك ..وفرج همك ..ولم شعثك..وأعاد زوجك إلى ربه نادماً تائباً..وإليك محباً عاشقاً..

آميييييييييييييييييين,,,

روحي تحبو

الله يفرج همك ياختي بس انا اقول لوحاول يرجعك ارجعي وعيشي لنفسك واطفالك الطلاق تشتيت للابناء

ربي يفرج همك ويسخرلك زوجك ياقلبوووو
كل يوم استودعي قلب وسمع وبصر وفرج زوجك وربك يفرجها عليك ويجمعكم ع خييير ويسهل
امووووركم مع بعض ويكفيك شربنااات الحراااااام

ياقلبي انا بصراحه ماادري اذا جربتي مع زوجك الحنان والاحتواء والدلع يمكن يرد لك حبيبتي كل الرجال كذا من جد والله بس ارجعي لبيتك وطنشي واذا اهتمامك فيه مانفع ادي حقوقك اللي عليك وطنشيه حسسيه انه اخر اهتماماتك والله الرجال ماينجابون الا بالعين الحمرا والرجال بطبعه يحب المراه الغامضه مايحب المراه اللي تعطيه وجه بزياده وتلحق وراه حبيبتي حسسيه انك ملكه وهو اللي يجري وراك وماوصيك باهتمامك بنفسك خلي اهتمامك بنفسك اولى اولوياتك وليش تفكرين وتشيلين هم هذا الشي يخليه مغرور عليك بزياده وبعدين انتي غلطانه على قولته اللي تحرد ببيت اهلها ماتروح معاه شقق ولا تعطيه وجه اصلا ترى اسمحيلي والله اول مره اشوف وحده زعلانه وتطلع مع زوجها ارجوك لاتزعلي من صراحتي بس والله اتمنى لك الخير والله واسفه عالاطاله

أعلى