مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخو زوجي حرامي ( لص) !

كنز و غلا

يا هلا بالملكات الحلوووووووات
صراحة هالمنتدى قمة ف الرووووووووعة
هذا على لسان صديقتي
تصدقوووون يا عزيزاااااااااتي انه في انسان ف هالدنيا يسرق اهله و المصيبة انه مش صغير كبير و متزوج وعنده عيال بعد هذا اخو زوجي اكبر حرامي تصدقون يسرق ذهب امه و خواته و حتى ذهبي انا سرق منه حسبي الله و نعم الوكيل والاشياء اللي يسرقها مب بسيطة غااااااالية حتى خواته الصغار يفتح شنطهم ويسرق المبالغ البسيطة اللي حيلتهم ...اولاد اخته الصغار يسرق فلوسهم البسيطة ...و المصيبة الكبرى انه كل اهله يعرفوا انه هو اللي سارق كل اشياؤهم بس ولا واحد عنده الجراة انه يصارحو .. تصدقو اخر شي سرقه ايش سلسلة ذهب هي و قلب من رقبة طفلة صغيرة عمرها سنه تصوروووووووووووووووووووووا بنت اخووووووووه :30:.. والله ما عارفة وش اسوي واهله ساكتين عنه ؟ وانا عاااد خلاص ما فيني صبر ..بالله عليكم شو رايكم في هكذا مخلووووووووووق ؟
و ما هو التصرف الصحيح من جهتي انا ؟

{نوتيلا}

يسرق محتاج فلوس يعني و لا بس كده
اذا مو محتاج دا مريض يبغاله يتعالج

الحمد الله الذي عافنا مما ابتلاة والله انة مريض مافية انسان يسوي كذا وهو بكامل عقلة استغفري ربك ودعيلة الله لا يبلانا في عيالنا اللهم امين

اعتقد انه شي نفسي اللي فيه
مريض بالشي هذا
اعرف موظفات يسرقو اي شي يشوفوه قدامهم خلاص يصيرو تعودو انه شي سهل

كنز و غلا

يسرق محتاج فلوس يعني و لا بس كده
اذا مو محتاج دا مريض يبغاله يتعالج
هلا بيكي عزيزتي
هو مش محتاح لانه عنده وظيفه و عائلته صغيرة و ما يساعد اهله ف شي ابد بس يسرقهم .. هو كل همه يتفشر قدام اهل زوجته ما مهم من وين يجيب الفلوس وزوجته كل يوم عباية جديدة وكل يوم طلعات و كل يوم ملابس و فشخرة .. الله يعين بس

كنز و غلا

هو فعلا مريض نفسيا .. بس وش السواااة معاه .. و خصوصا انه يتصرف ولا كانه مسوي شي ؟

الحمد الله الذي عافنا مما ابتلاة والله انة مريض مافية انسان يسوي كذا وهو بكامل عقلة استغفري ربك ودعيلة الله لا يبلانا في عيالنا اللهم امين
وانت وش عليكي منه رجال وله اهل مين انت بالنسبه له اذا هامك شانه ادعيله بالصلاح

الى اين؟؟

مريض يحتاج علاج نفسي سلوكي
لجل ذلك
استشري استشاري نفسي لعلاجه
وكيفيه التعامل له
حولي الموضوع لى اهل الاختصاص

ريمشي

الحمد الله الذي عافاني مما ابتلاه وفضلني عمن خلق تفضيلا
والله مدام انه مريض المفروض تعالجوه ولا تخلوه يتمادى في هذا الشي والله يشفيه

كنز و غلا

يعني ما قلتو لي وش رايكم انتو ؟ اهله يصارحوه باللي يعرفوه عنه ولا يخلوووووووووه يتمااااااااااااادى لحد ما يوقع ف مصيبة ما يطلع منها ابدا ؟

وين زوجته طيب ؟؟

ليش ماتكلمونها ؟؟

بالعكس انا اشوف توقفونه عند حده لان سكوتكم يخليه يتمادى

اتوقع انه طايح في المخدرات اكيد لان هذي تصرفاتهم والله اعلم

ِأروى 83

يا هلا بالملكات الحلوووووووات
صراحة هالمنتدى قمة ف الرووووووووعة

هذا على لسان صديقتي
تصدقوووون يا عزيزاااااااااتي انه في انسان ف هالدنيا يسرق اهله و المصيبة انه مش صغير كبير و متزوج وعنده عيال بعد هذا اخو زوجي اكبر حرامي تصدقون يسرق ذهب امه و خواته و حتى ذهبي انا سرق منه حسبي الله و نعم الوكيل والاشياء اللي يسرقها مب بسيطة غااااااالية حتى خواته الصغار يفتح شنطهم ويسرق المبالغ البسيطة اللي حيلتهم ...اولاد اخته الصغار يسرق فلوسهم البسيطة ...و المصيبة الكبرى انه كل اهله يعرفوا انه هو اللي سارق كل اشياؤهم بس ولا واحد عنده الجراة انه يصارحو .. تصدقو اخر شي سرقه ايش سلسلة ذهب هي و قلب من رقبة طفلة صغيرة عمرها سنه تصوروووووووووووووووووووووا بنت اخووووووووه :30:.. والله ما عارفة وش اسوي واهله ساكتين عنه ؟ وانا عاااد خلاص ما فيني صبر ..بالله عليكم شو رايكم في
هكذا مخلووووووووووق ؟

و ما هو التصرف الصحيح من جهتي انا ؟
السلام عليكم
هلا أختي
صراحة بسبب مشاركتك سجلت بالمنتدى ...

أنا دارسة علم نفس وأقدر أفيدك
بما أنو هو شخص كبير ..
فقدامك حل من الإثنين ... ياتحمسي زوجك ويقوم هوة بمواجهته أو تسويلو كمين وتكفشوه و تواجهوه لأن المواجهة أقصر طرق العلاج في مثل هذه الحالات خصوصا لو كان فوق الأربعين لأنه يكون أكتمل نضجه العقلي تماما .

أتمنى إن أكون أفدتك .

فعلا في مرض اسمه مرض السرقه الله يشفيه لان مره شفت اميره وهي اميره بتسرق
الله المستعان
الحمد لله اللذي عافانا مماابتلاهم به وفضلنا على كثيرا مماخلق تفضيلا

أعلى