مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخواتي ساعدوني

ام راكا

اخواتي ساعدوني
اليوم كان عندي عرس وزوجي رفض اروح بحجة اني لازم اجلس عند ابني الصغير وانا عصبت وغلطت بالكلام انت ماتصرف انت تبي اتحبسني من يوم ما ولدت ماطلعت وكان هادي وانا ازيد ليما رفع ايده علي وراح وخلاني وانا ميته من البكي ومقهوره ابرايكم شسوي اذا رجع اعاتبه او اسكت هو يقول انتي تبين المشاكل

زوجة سعيدة

يا أختي أين الطاعة ؟؟؟ زوجكِ هو جنتكِ وناركِ, وطاعته واجبة عليكِ., وكان يمكنكِ أن تتحدثي معه بهدوء وتقنعيه برأيكِ وتكسبين رضاه ورضا رب العالمين وتذهبي إالى العرس . لكن مادام الأمر وصل لهذا فأعلمي إنكِ مخطئة ويجب عليكِ الأعتذار لزوجكِ بطريقة لطيفة . وخذيها عبرة كوني هادئة كي تصلي لما تريدين . وفقكِ الله لكل خير.

اذا جه سكتي ولا تتكلميين معااه لما يهدأ هو ويجي يتنااقش معاااك واذا ما تناقش انتي حااولي تتفاهمين معااه

الله يهديكم

لا تعاتبينه .. مشكلتج السانج شوي طويل .. إنتي الغلطانه والمتعارف عليه اختي لمن الريال يعصب المره تبعد وتسكت لانه بيتهور وبيضرب .. وكل هاي عشان عرس ؟ والمشكله انج مب ندمانه ؟؟ وبعدين السالفه سالفه عرس شدخل باقي المواضيع ..؟ الحل تسكتين ولين فتح الموضوع تعتذؤين منه وهو طبيعي بيعتذر منج .. ولا تعاتبينه .. ويمكن الله يسخره لج ويخليه يعتذر لمن يرجع البيت ..

ام شوكلاته

اذا رجع البيت وشفتيه هادي ناقشيه عشان مايمد يده عليكي مره ثانيه اذا زعل منك

حبيبتي اذا اجى لا تكلميه وخليك هادية ومطيعة بس خليه يحس انه غلط فحقك رغم انك تستحقين لانك عصيتي كلامه بشنو راح تنفعين العروس اذا رحتي وجودك نفس عدمه بس انتي كنتي راح تخربين بيتك عشان شيء تافه لو يرفض تروحين لامك لازم تطيعيه والشاطرة هي اللي تخليه يواافق بس بالاسلوب الحلو مو العناد

انتي حاولي تثقلي بس شوي عشان ماعاد يعيد يضربك ولا يتعود وبعديد لما يتأسف منك اتأسفي منه عشان رفعتي صوتك وتمردتي

nla

يعني الموضوع ما هو مستاهل وانتي كبرتي الموضوع

يعني شو بده يصير اذا ما رحتي على العرس ايش رايح يفوتك

ثم انه الخروج من البيت حتى الى بيت اهلك يجب ان يتم برضى زوجك

لا تعاتبيه ولا حاجة وخلي الامور عادي

لسانك طويل
عشان عرس قمتى تصارخين وتهاوشين كذا بيهرب منك زوجك
بعدين ولدك وزوجك اولى من العرس
وان جاء لاتكلمينه وخليك هاديه

أعلى