مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخواتي تكفوون سااعدوني وربي موعارفه وش اسوي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
كيفكم بلقيسيات ان شاء الله تماام ..
حبيبااتي ابي مساعدتكم وتعاونكم معايه انا في الشهر اللي فات رحت للدكتوره عشان تنظم لي دوورتي المهم صرفت لي حبوب اسمهاPROGYLUTONلمده21يووم واتركها لمده7 ايام وارجع استخدمها بس انا كنت استخدم نفس الحبووب لمده شهرين وتركتها والحين رجعت لها في هذيك الفتره اللي هي الشهرين لما كنت استخدمها كانت تجي في اليوم السابع من الاستراحه والدكتوره تقولي في اليوم السابع ارجعي للحبوب مره ثانيه وامي تقول لاتاخذيها في 7يوم دامها جتك خلاص بس استخدميها في اليوم 5 من الدووره يعني اتااخر وازيد على الفتره اللي موصتني عليها الدكتوره بس الموضوع هذا ماقلت لدكووتره عليه لانها في منطقه وانا في منطقه وش اسووي تكفوون ساعدوني اذا تعرفو اوفي دكتوره هنا ترد على موضووعي بليييييييييز سااااعدووني وربي محتااره :33:
وانا ماسالت هنا الا لان مافيه احد يعلمني ويسااعدني غيركم :8:
الله يخليكم ردوو علي وسسساعدووني وربي محتاجه لكم ولدعائكم لي بالشفااء العاجل الغير اجل :8:

طيب حبيبتي ولا يهمك احفظي التاريخ الي جتك فيه الدوره وخليها لمدة 7 ايام مثال

جتك في يوم 1 خليها الدوره تمشي الين يوم 7 وبعدها كولي الحبوب في يوم 8 الين يوم 28 راح تنزل عليك الدوره بعد ترك الحبوب في يومين تقريبا يعني راح تنزل عليكي الدور في 1 من الشهر الي بعده

يارب ان شاء الله تحملييييييين

أعلى