مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخواتي انا الشك يا سحر يا عين اللي تفهم بالموضوع ترد لي واللي ماتفهم تدعي لي

يارب الخير

انا من بداية زواجي وانا اشوف الشاكل بيني وبين زوجي ما تنتهي واذا اتشيكت واتدلعت يصدني مع ان الكل يمدح في بس هو لا لدرجة حتى اهله سارو ما يحبوني كرهم في هم اول قبل زواي كانو يموتون في لي ثلاث سنوات والله كل المشاكل اللي صارت يني وبين زوجي على اشيا تافه هو يشوفها مره كبيره من زواجي والله ما انتهت مشكله بحل بالعكس نقفلها بدون حل لا بالهدؤ ولا بالقوه حتى غرفة النوم والله زوجي ما يحبها مره مايحب يدخلها مايحب يجلس فيها ما يحب ينام فيها يعني هذا شي قليل من اللي عايشته :8:مرات احس انها عين ومرات احس انها سحر كلمته كثير نروح لشيخ بس رافض حتى هو حاس انه سحر الرقيه نحاول نقراها بس احس حاجه تشغلنا عنها الدعاء اتشجع واتوضى واصلي والله كان يختم على فمى ما اقدر ادعي احس حاجه تشغلني واقوم البس اغير في اللوك بس مااحس زوجي يهتم او يعجبه مره محتاره ارجوكم افيدوني

حبيبتي .. اولا الله يفرج همك وينفس كربك ويلبسك ثوب الرضا والعافيه انه سميع مجيب ..
ثانيا .. اللي اشوفه انه انتي مقنعه نفسك انه سحر او عين صدقيني ان شاء الله مافيكم الا العافيه انتى سيطرت عليك الفكرة وخلاص صارت تاثر على افعالك شيلي الفكره من راسك واستهدي بالله وحافظي على الاذكار والصلوات في وقتها ولا تنسين الدعاء اخر الليل والاستغفار ..
وعيشي حياتك على انك انسانه طبيعيه ومافيكم شي اللي ببالك وهم في وهم لاني ما شفت من كلامك سبب واضح ممكن اقول عين او سحر ..
شيلي الفكره من راسك وتعوذي من الشيطان كل ما تذكرتي وبالنسبة للمشاكل ما يخلو اي بيت منها ,, والمنتدى والاخوات ماراح يقصرون معاك وشوفي وشو نمطك ونمط زوجك وافهميها وشوفي نقاط الاختلاف بينكم وراح تساعدك المواضيع الخاصه بالانماط ...
وقبل هذا كله احسني ظنك بالله وتوكلي عليه ماراح يخيبك ....

دمتى بحفظ الرحمن غاليتي

يارب الخير

ليمونه فوشيه يشرفني مرورك اخيتي بس اللي شفته ما يقول تصرفات طبيعيه عده توصل لطلا ق عنداشياء والله تافهه

مناوووي

ياقلبي دامك تقولي حتى غرفه النوم مايحبها واضحه ياعين ياسحر لازم تروحي له الشيخ انتي وزوجك او يجيكم البيت ضروري تقنعيه اذا مانفعكم ماضركم والله يسخره لك ان شاءالله

أعلى