مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخواتي الغاليات ساعدوني من فضلكم

روز1997

السلام عليكم ،
أنا مخطوبة ولكن كتبتا عقد القران وخطيبي ساكن بمدينة أخرى بعيدة أربع ساعات عن مدينتي ، انا حابة انو خطيبي يهديني موبايل لانو صرلي اكتر من شهرين نتواصل عالخط الارضي او ع موبايل اخي لأنو موبايل انكسر من فترة .
إلى الآن كنت أنتظر انو هو من حالو يشتري لي موبايل ، لكن لهلأ ما اشترالي ولذلك انا حابة احكي معو، اقلو انو يهديني موبايل ، بس المشكلة ما اعرف بأي طريقة اقلو ياها او كيف لازم ابلش لأنو صعبة علي شوي اني اطلب من حدا يهديني ، أريد دايما انو يهديني من دون ما اخبره ولكن هالمرة رح اتبع طريقة اني انا اطلب منه ، ف ممكن اخواتي تقولولي كيف أطلب منو ؟ كيف أبدأ أفتح هيك موضوع؟ انا بحبه ولذلك ما بدي اغلبو معي كتير بس الموبايل هون بيقدر الشخص يشتريه بالتقسيط بعني يدفع شهريا مبلغ مو غالي. رجاء ساعدوني اذا حدا منكون بيعرف كيف يتصرف بهالموقف.
شكرا على مروركم

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ربى يتمم لكم على خير قلبى و يسعدكم بحياتكم
انتى اطلبى بذكاء حتى لا يحس من الحين انك حرمة نكديه و كل همك طلبات و خلاص يعنى لما يتصل بالخط الارضى او جوال اخوكى لا تكترى بالكلام و السوالف معه و اختصرى قدر الامكان
و راح يجى وقت يسائلك ايش فيكى تقولى له ان احس ان اخى يضايق لما اشغل موبايله فترة طويلة لانه احيانا يريد يخرج و اوقات يكون محتاجة بمكالمة و اصحابة يتصله عليه و يقولوا له خطك مشغول دايما و نفس الكلام ينطبق على تليفون البيت الارضى
موفقة حبيبتى

maroua

سلام حبيبتي
هو ممكن أن يشتريه من دون أن تطلبي ،فقط كل مرة حاولي أن تلفتي إنتباهه إلى صعوبة التواصل بالأرضي وأنك تفكرين في شراء موبايل حين تتاح الفرصة، إذا كان من النوع الذي يفهمه نفسه سيشتريه ،لكن ليست فكرة حلوة أن تقوليها مباشرة

maroua

بنات أنا عندي مشكلة ،زوجي كثير الملاحضة هو يشتكي دائما من صدري الصغير وآثار حبب في مؤخرتي ،والوصفات الطبيعية لا تجدي نفعا ،هل هناك منتوج أشتريه من الصيدلية لتكون النتيجة أسرع ساعدوني

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
الله يتمملك بخير ويسعدك في حياتك الزوجية......

اطلبي منه يشتري لك موبايل مباشرة لكي تعوديه من الأول يصرف عليك...
مو عيب انت الان زوجته شرعا لم يبقي لكما سوى الدخول
قولس له ان موبايلك انكسر وانك مكسوفة تطلبين من اخيك مبايله كل مرة و أنت لك رجل كريم زيهامدحيه
الرجال يحبون اللي تطلب مباشرة من لف و لدوران
تعودي من هلى مش لما تروحين عنده ينعقد لسانك

ام مريم90

Well-known member
بنات أنا عندي مشكلة ،زوجي كثير الملاحضة هو يشتكي دائما من صدري الصغير وآثار حبب في مؤخرتي ،والوصفات الطبيعية لا تجدي نفعا ،هل هناك منتوج أشتريه من الصيدلية لتكون النتيجة أسرع ساعدوني

صدرك الصغير جربي معه حمام ساخن وبعدها دهن بزيت الحلبة مع التدليك يومييييييييييياً ولازم تكون إرادتك قوية وتحطي ببالك انو الصدر الكبير ما بيكون مجرد حلم حياتك

لكن في ملاحظة حطيها ببالك منيح

(ازا كنتي بتحبي الصدر الكبير ف عملي التدليك وكبريه مشانك انتي مو مشان جوزك يرضى / ولا تبينيلو انك عم تعملي هالشي بس مشانو لان هالشي بيبينلو ان شخصيتك ضعيفة
وازا قدرتي تعملي هالشي بدون علمو بيكون احسن ،،خليه يلاحظ التغيير فيكي بدون ما يعرف السبب وان سألك شو سبب هالتغيير عملي حالك هبلة .....وقولي ما بعرف)

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اختى مروة عليكى بشرب الحلبة يوميا و باللليل قبل النوم كوب حليب دافئ بالبلح و انصحك ابعدى عن المنتجات الكيماوية قدر الامكان و اذا ما تقرفى ممكن كوب لبن دافى بالخميرة الطبيعية و البيض على الصباح
و سوى تدليلك يومى للصدر بحركة دائرية من الداخل الى الخارج و من تحت الى فوق حتى يرفعه

ام مريم90

Well-known member
لا تحكي معو بكل التفاصيل وازا حاول هو يحكي لا تتجاوبي معو واكيد رح يطفش من هالوضع ويسألك ليش ما بتحكي منيح

ف قوليلو مو اخدة راحتي بالحكي لان الأرضي ممكن اي حدا يسمعنا يعني تحججي بأي حجة

وقوليلو انا بتمنى اني بقدر اشتري موبايل بس ما معي حقو او طلعي اي عذر تاني

بلكي يتحرك عندو الجنتل مان وبيفكر يشتريلك

روز1997

هو بيعرف وضع بيتنا منيح ، اخي مالو طلعات كتيرة يعني بيجي الساعة خمسة المسا عالبيت وبيضل ، ووقتا بقدر اخد الموبايل من.اخوي وهو بيعرف انو اخوي ما الو مكالمات كتيرة مشان هيك اذا قلتلو انو الموبايل مع اخوي مشغول طول اليوم ما رح يصدق ، بقا ما بعرف بشو بدي اتحجج كمان

ام مريم90

Well-known member
كل شوي قوليلو لحظة وانتو عم تحكو وعملي حالك انك عم تحكي مع أخوكي وبتقولي لاخوكي يلله اخي هلأ برجعلك الموبايل

ولما خطيبك يسألك شو القصة قوليلو اخي بدو الموبايل

روز1997

كل شوي قوليلو لحظة وانتو عم تحكو وعملي حالك انك عم تحكي مع أخوكي وبتقولي لاخوكي يلله اخي هلأ برجعلك الموبايل

ولما خطيبك يسألك شو القصة قوليلو اخي بدو الموبايل
حبيبتي انا جربت هيك شي بس ما في فايدة، هو قللي اني اشتري انا وهو بيدفعلي التقسيط بهالفترة بس لادخل الجامعة وانا بكمل بعدين لانو وقت بدخل الجامعة بصير عندي معاش ، يعني هو بيدفع شي اربع او خمس شهور وبعدين انا ادفع ، بس انا ما بدي هيك شي ، بدي ياه هو يدفعلي بدون ما يجبلي سيرة لاني بحسها هدية منو. ما بعرف كيف اخليه يعمل هيك، حاسة حالي عاجزة عن هيك شي وخايفة بعد الزواج كمان يعمل فيني هيك يعني ما يجبلي هدايا وبتعرفي الهدية من الزوج بتكون غالية عالقلب كتير. ما بعرف كتير محتارة

اختي العزيزه
في المره القادمه لما تتكلمو على الأرضي او موبايل أخوكي اطلبي من خطيبك بشكل مباشر بس بطريقه رومنسيه
يعني كلام حلو في البدايه وفهميه لولا انه غالي عليكي ماكان طلبتي هيك شي ولكن الأفضل الك والو إنّو يكون عندك مبايلك الخاص حتى يكون خاص ألكم الإثنين ولهيك انا حابه إنّو تهديني موبايل لأنك ما عندك موبايل خاص فيكي وبس

ام مريم90

Well-known member
شو هالحكي اللي عم يحكيه؟؟؟

ازا من هلأ بدو ياكي انتي تصرفي وناطر ليصير عندك راتب شو ناطرة منو بالمستقبل

حبيبتي لاااااا تشتري اي شي انتي بحاجتو ابداً لانو رح يتكل عليكي والله هاد اكبر غلط

ام مريم90

Well-known member
انسي امر الهدية هلأ

الاهم من هاد لا تعوديه انك تصرفي على حالك من راتبك اوووووووووووووووووعك اوعك اوعك

روز1997

انسي امر الهدية هلأ

الاهم من هاد لا تعوديه انك تصرفي على حالك من راتبك اوووووووووووووووووعك اوعك اوعك
والله ما عم اعرف كيف بدي اتصرف، اي ما رح اشتري موبايل لحالي مشان هو يشتىيلي بس الصبر لايمت؟ وهو هيك حاطط ببالو انو انا بعدين اكمل ع سعر التقسيط، ما بعرف شو اعمل

ام مريم90

Well-known member
حبيبتي انتي

لا تخليه يتكل عليكي خليكي على طول محتاجته وهي النصيحة هلأ وبعدين بعد الزواج

روز1997

والله ما عم اعرف كيف بدي اتصرف، اي ما رح اشتري موبايل لحالي مشان هو يشتىيلي بس الصبر لايمت؟ وهو هيك حاطط ببالو انو انا بعدين اكمل ع سعر التقسيط، ما بعرف شو اعمل
وكمان نحن متفقين ع موضوع انو هو يصرف ع البيت وعلي ، وراتبي بيكون الي ، بس هو قال هيك يمكن لانو وضعو حاليا ليس جيدا. انا اريد اني اتكلم معك ع الخاص لأنو في امور تانية لازم احكيها لحتى تفهمي علي منيح

ام مريم90

Well-known member
ازا كنتي تقصديني ف أهلاً وسهلاً فيكي ورح ينور الخاص بوجودك

وان شاء الله ربي يقدرني ساعدك

أعلى