مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخواتي الحكيمات ساعدوني تكفوووون

بحرالدموع

أخواتي الغاليات

الكثيرات منكم تنصح المتزوجات باللبس والتزين للزوج ووووالخ

طيب انا عندي مشكله انا رومنسيه جداجدا وزوجي فيه رومنسيه بس مايظهرها وودي البس له واتزين له بس لاقلتله ابي ملابس او ابي اي شي يقول انا راضي فيك كذا خليك قنوعه طيب ولو وصيت وحده من جاراتي تجيبلي على الاقل المكياج ابي وقت لنفسي مو قادره الاقيه مايبي يجلس عند عياله ولودقيقه وانا ماقدراخليهم بروحهم يعني انا قصدي لو مثلا بحط مكياج لازم رواقه لان عيالي كل شي يشيلونه من قدامي ويعصبوني فهو يرفض يجلس عندهم ولو تركتهم لحالهم يجي يدق علي الباب بقوه ليش اتركهم لدرجة اني صرت ماهتم بنفسي
طيب بالنسبه للبيت غرفة النوم اللي المفروض لمن تدخليها تحسي بالراحه والرومنسيه والسعاده وهي العش الدافي بس انا غرفتي تغم مافيها ولامعنى للرومنسيه لاقلتله خلنا نغير يقول بعد خليك قنوعه غيرك نايمين على الارض واذا تبين تنامين على الارض ماعندي مانع ابيعها:icon28:اصلا انا البيت كله مومرتاحه فيه مع ان راتبه زين بس اللي يتبقاله منه 4000ريال سعودي للعلم بيتي اجارمو ملك واذا قتله خلنا نعدل في البيت شي يقول مو بيتي عشان اصلحه وانا تعبت معاه
طيب شسوي :sadwalk:شسوي برومنسيتي الزايده اللي مايقدرها
من العيشه اللي عايشتها صرت عصبيه واحط حرتي بعيالي وصرت دايم انا وهو مشاكل وتفلت اعصابي واطول لساني عليه لدرجة انه قالي لمي اغراضك وروحي لاهلك مع ان اهلي بعيييد عني مررره :icon1366:

المهم انا طفشت من الحياه اللي تمشي على روتين واحد وهو مايدري عنا اي شي بس قاعد بالمجلس ومسكرعليه الباب حتى النوم ماينام معاي ويتحجج ان العيال مايخلونه ينام وهو ينام بعدماينامون ووقته كله على النت لحدمايجي وقت نومه ولكن لمن يبي حقه الشرعي مني يصير انسان ثاني يصير قمه في الرومنسيه ويدلعني .حتى اني لبست وتزينت قلت بغير شوي من الروتين ابتسم وفرح بس يوم عرف ان عندي الدوره زعل وقال الحين تلبسي وتتزيني :crazy:انا زعلت وحسيته حطمني وكاني مانفع وانا عندي الدوره ..هذا يقهرني ويخليني اعصب وتصيرمشكله وانا مصيبتي لاعصبت ماعاداقدراتحكم باعصابي ولابكلامي اي شي اقوله حتى لو يجرح ويمدايده علي بس انا ماسكتله واتصل على ابوي واعلمه المهم انا بروح لاهلي وبجلس عندهم شهرين عسى الحال يتعدل بروح عشان ازورهم وعشان اريح اعصابي شوي ..

واتمنى الاقي شي يداوي جروحي منكم يااخواتي الحبيبات

اختي انتي معطتنه الحريه كيف ينام بالمجلس وانتي بالغرفه بروحش الاولاد مومكن تحطي لهم نظام يتعودو عليه النوم مبكر عشان ميا يكون عذر ومن ناحيه الرومانسيه ليش يجلس معك وهو لاقي مكان ثاني النت حبيبتي النت على كثر منافعه على كثر بلاويه وشكل زوجك يشوف البلاوي من النت والله يعينك

غلا الكويت

:msn-wink::msn-wink::msn-wink: قلبي معاك بس يا حبيبتي مو حل انج تروحين لاهلج لان جذي بتزيد المشاكل اكثر وحاولي تحلين مشكلتج بدون تدخل احد مهما كان قريب والحل أنج تغيرين نظامج يعني عيالج ينامون بدار معزولة اذا كانوا اقل من سنة وانتي تسوين جو حلو ورومنسي وتفاتحين في موضوعج لان الصراحة والمواجهة بينكم هي الحل الافضل وانتبهي ان بينكم عيال يعني يبي منج تضحيه

غلا الكويت

الله يكون بعونج بس انتي الغلط من صوبك لان حياتج مو منظمه وبعدين لاتدخلين احد من اهلج في حياتج الا في الحالات القصوى وبعدين احسن حل لج هو انج تصارحين رجلج فى ساعة صفة

غاليه

اختي

غلط انك تروحين لاهلك وبينكم مشاكل كذا الوضع ماراح ينحل وتتأزم الامور اكثر

حياتك يبغالها شوية نظام وان شاء الله الامور كلها تنحل انا مااشوف انها مشكله كبيره
واذا كان على الرومانسيه مو كل الرجال عندهم رومنسيه احنا مشكلتنا نشوف افلام ونبغى رجالنا يسوون لنا زي الافلام

انتي باين عليك صغيره ومتزوجه من فتره قصيره

ياحبيبتي بالنسبه لاولادك نظمي وقت نومهم وبترتاحين صحيح في الاول راح تتعبين بس في النهايه تشوفين نتيجه حلوه

وبالنسبه لوقت المكياج مثلا قولي لزوجك انا راح اتتحمم خذ عيالك وانتبهلهم
وخذي لك شور سريع وحطي مكياجك وانتي في الحمام صدقيني هذي طريقه حلوه وسريعه للي ماعندها وقت
انا حاطه عندي سله صغيره في الحمام فيها روج وغلوس وكحل وكريم اساس خفيف وبعد مااخلص شور احط مكياج وماياخذ مني 5 دقايق

وغرفة النوم اهم شي تكون نظيفه وريحتها حلوه موشرط تكون جديده
ويمكن زوجك ماينام في الغرفه لانك ماتهتمين فيها او تحطين فيها اغراض اولادك
اذا ماغيرها لك اشتري مفرش سرير جديد وغيري الاضاءه اللي على الكومدينه
حطي شموع على التسريحه صدقيني بتتغير كثير
انا مثلك زوجي مو راضي يغيرلي الغرفه رحت هوم بلازا واشتريت مفرش وشموع ومعطر للفراش
وغيرت الاضاءه وعندي كنبه في الصاله اخذت قطعه منها وحطيتها في الغرفه وجنبها طاوله صغيره وتغيرت الغرفه مره

واهم شي لاتخلين زوجك ينام بمكان وانتي بمكان ثاني لان هذا بيزيد الفجوه بينكم

وبالتوفيق يالغاليه

^-^ ريـم ^-^

تبين الصراجه احس انتي الغلطانه اللي ماقدرتي تنظمين وقتك وبيتك وعيالك اهم شي
المفروض من الصباح تصحين عيالك عشان بالليل ينامون وتتعدلين وتتزينين لما يكون زوجك مو موجود
مو اذا جا امسك عيالك خلني اتزين وبيتك ياحبيبتي مدام انه اجار صراحه معه حق يوم يقول مو لازم نصلحه
انتي بين فتره وثانيه تبين تكسرين الروتين
غيري بجهات الاثاث غيري اماكنها وحتى الغرفه غيري فيها شوي غيري اماكنها
وترى الاضاءه له دور كبير في تغيير الروتين الملل
وعيالك نوميهم بدري الساعه 10 يكونوا نايمين
عشان يكون عندكم وقت لك ولزوجك بعيد عن غثه العيال وصياحهم
وبعدين ليه سامحه له ينام بالمجلس وانتي بالغرفه ليه ساكته له
وين تبين الرومنسيه تجي معه وهو بالمجلس وانتي بالغرفه
اذا بينام بالمجلس روحي نامي معاه قولي ماقدر انام وانت بعيد عني
ودلعيه ومن هالكلام ولا تخلينه يتحجج بالعيال مدام فيه نت
حاولي تجذبينه باسلوبك وبطريقتك مو شرط متمكيجه ولابسه لبس اوفر عشان الرومنسيه
اهم شي النظافه وريحه الجسم الحلوه حتى لو يكون لبس نوم قصير وناعم ومثير بنفس الوقت
وشعرك سايح تغرينه مو شرط بالمكياج ومدري ايش
احيانا كذا واحيانا كذا
ونظمي وقتك وعيالك وتشوفين والله بترتاحين
واحيانا بالمجلس ادخلي عليه وبادري عليه فهمتي
ولاااااااااااتتركينه ينام بالمجلس لحاله روحي نومي معه ماعليك منه
لحد مايعرف ربه ويدل الغرفه
الله يسخرلك ويوفقك
اتمنى ماتزعلين مني اذا كنت قاسيه شوي

ام رواضي

اقولج نصيحة لا تسيرين بيت اهلج لان هم ريايل جي يبون
والله يعينج

بحرالدموع

شاكره لكم نصايحكم لي يالغاليات بس ياليت تتفهمون وضعي

بس انا عندي توم عمرهم 3سنوات واشقياءمرررره لو اغيب عنهم ثانيه وحده لقيتهم مسوين مصيبه وواحدفيهم يلبس نظاره ولازم اهتم فيه لانه يكسرها لوكنت مو عنده وانا والله اتمنى انهم ينامو بغرفه لحالهم بس خايفه عليهم .. وبعد بسببهم صارت الغرفه تغم لان كل شي شلته من الغرفه حتى الكومدينه لانهم يسحبوها ويوقفوا عليها ويروحوللكهربا هم بعدلهم ايدفي حياتنا هذي الله يحفظهم ويصلحهم ...
وزوجي المصون لمن اجي بنام جنبه بالمجلس يقول روحي لعيالك يمكن يسوون ويمكن يفعلون لحدمايزهقني واروح من عنده ... وكل شوي اجي عنده اقوله انا خايفه تعال عندي يقول تعوذي من الشيطان ونامي ويضربي الحيط وينام....واحسه مايدورعلي ابدا كلها عنده واحدسواءموجوده اوموموجوده ....
وبالنسبه لعيالي ينامو الساعه 11ونص او 12وانا بعدماينامون ادخل النت لانه مانعني ادخل وهم صاحيين يقول ادخليه لمن ينامو العيال وماعندي غيربالليل واسهرللفجر وبعدين انام ... حتى انه صاريمنعني هاليومين من النت يقول انا حر:sad_1:وهو جالس عليه ليش ؟ لانه حر وهو الرجال .. حسبي الله قهررررر

وانا معاكم فعلا وقتي مومنظم بالمررره ..... وبالنسبه لروحتي لبيت اهلي انا بروح زياره لاني لي سنه ماشفتهم وبجلس عندهم شهرين ان شاءالله .. تصدقون اني لمن ابعدعنه يصير يتصل ويقول اشتقتلك والبيت من دونك مايسوى بس لمن نقرب من بعض ياساتر تصيرعواصف... والله انا خايفه اتطلق لانه صاريهدد انا خايفه اول شي لاني احبه وثاني شي عشان عيالي اللي هم الضحيه ...
على فكره هو صاير متغير اكثررر من حزة اخوه خطب وهو متغير اكثر يعني هو تغيرعلي قبل بس بعد الخطوبه تغيراكثرر ..وصار يتكلم بتهديد بس ايش يهدد الله يعلم سواءتزوج او طلق بيحكم علي بالموت :tears:

آآآآآه والله صرت اكره الدنيا واتمنى الموت عشان ارتاح والله ماخليت استشاري ماكلمته ولااحد ماسالته كله عشان ابي احافظ على بيتي وزوجي ... لكن للاسف فشلت ... بس ان شاءالله مع هالمنتدى مافشل لان كثييير جزاهم الله خير دلوني عليه ومدحولي فيه وقالولي دواك عنده ... الله لايذوق احد اللي انا فيه

اخ ياليتني اقدر اوصل لدكتوره ناعمه بالمركز وربي ابي اتغير بس مولاقيه احد يساعدني

انا اتقبل النقد مدام انه بيخليني اصحى وافوق لنفسي بس تكفوووووووون لاتتخلون عني وربي محتاجه لكم ... مالي بعدالله غيركم

رسمة

بسم اللة الرحمن الرحيم
اللة يكون بعونج انا عندي ولد واحد وحاسة بمشكلتج عيل شلون أنتي بس تبين نصيحتي خلي عيالك وأنتي دايما معاة ولا تعطينة مجال يقعد بروحة وخلي في بالك ان أهو أبوهم مثل ما أنتي أمهم يعني لازم يتحمل المسؤولية , وأنتي ما عندك شغالة تساعدك شوي

بحرالدموع

مشكورات خواتي اللي ردو الله يعطيكم العافيه يارب ويوفقكم
وبانتظارالباقيات الصالحات وبالاخص الزوجه الحكيمه

مساء الحب

حبيبتي

انتي تحتاجين تنظيم بس والزوج بيتعدل - يعني الزوج لما يحس الدعوه حوسه وغرفه النوم صارت غرفه حضانه صدقيني يلقاها فرصه علشان يبرر نومته بغرفه ثانيه

بقولك شي بس حبيبتي لاتزعلين يعني انا تخيلت الموضوع وماالوم زوجك لما ينام بغرفه ثانيه

اولا عيالك 3 سنوات يعني كبار ويفهمون وبيونسون بعض بغرفه لحالهم زينها لهم بصور والعاب وسراير اطفال

وخليهم يتحمسون لها ومافي مانع تنامين معاهم بغرفتهم اول ليلتين

ولو جولك لغرفتك وانتي نايمه خذيهم لغرفتهم وعوديهم ان السرير بس لماما وبابا وريحي نفسك وريحي زوجك ياحرام وراه دوام

بعدين هم اثنين يعني واحد يسلي الثاني ويومها زوجك ماحيكون له عذر اما بالنسبه للتزين فماموب معقول

انتي تركضين وراء عيالك طول اليوم يعني هم مايتفرجون على التلفزيون ؟ اشتريلهم (مكعبات اللوقو ) تراها تشغل وقتهم وتنمي تفكيرهم وتعلم الاطفال الابداع - اشغليهم وانتي بتلقين وقت حبيبتي المساله كلها تنظيم

روعة روح

اختي الله يعينك على عيالك انا حاسه فيك انا عندي بنت شقيه

اختي لازم تعودينهم انا بنتي من عمر شهر وانا انومها مع اخوها لاتخافين واتوكلي على الله

رجعي اغرفتك الحياة قفليها عن عيالك وهواذا حس انك تبين الغرفه له رجع ولا تحطين كل شي على عيالك

نوميهم بدري واتصلحي له وخلي اوقاتكم الحميمه بالغرفه لا تدققين عليه بالنت عشان مايحس انك تضغطين عليه

واهم شي لاتطولين عند اهلك حبيبتي الرجال بخطر اذا سافرت زوجته والله مو حل بعدك بالعكس بيتعود على الحريه اكثر .............................وبتندمين

أعلى