مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخطاء الزوج الشمالي كيف يعرف عنهاااا.....

ريفان2020

زوجي شمالي الله يهديه قريت كثير عن مايحب ومايكره ومايشده ومايبعده لكن انا الان تركته وجميع اخطاؤه وبديت اشوف لنفسي واولادي لكنه يتمادى فانا لااراه الا وقت اكله ونفسه واصله حده فانا اتجنب اي حديث او مناقشات ولكن الوضع عجبه سهر واهمال صلاة وتقصير في اموري وامور البيت والاولاد فانا اعرف انه لايحب الحوار ابدا كبف اوضح له انه مقصر واني حاسه انه بعيد عننا فانا اتجنب الحوار معه لاني اتعب من طريقة تفكيره

مرام84

وانا زوجي شمالي وزيك بالزبط اتزوجنا من سنتين ولسه الله مارزقنا اولاد ومع كذا بدا يهمل ولا يعبرني ومهمل بالصلاه وبس مع اصحابه او اهله
ماادري ايش اسوي معه
الله يهديهم يارب

لمو 55

أنا الصراحة ما عرفت زوجي من أي نمط لكن من كثر ما قريت عن الأنماط حاسة إنو زوجي شمالي وطبعا فيه هذي الصفة ولكن الحمدلله إنو محافظ على صلواته وهي أهم حاجة في حياته وأنا إسلوبي ما أحب كثر الصراخ والزعيق بس أخليه لما يهدى وأتناقش معه الحين رفع صوته علي عشان تأخرت بالغدى ولما حطيته له كا سخن شوي بسد هذي الحياة وراضيه باللي كتبه لي ربي يارب سخره لي ياكريم .
مجرد فضفضة .......

كوكو دلوع

الله يعينكم يابلقيسيات
الحال من بعضه لنل صديقتكم بالكويت واعاني نفس المشكله
ياريت من حل

ice creeem

مو معنى مايحب الحوار يقصر بحقوقكم طالبي بحقوقك وعيالك ومن مصروف وغيره اما قعدته بالبيت موغصب حاولي اذا دخل تمرحي مع اطفالك وجو البيت مرح خليك بشوشه

ام الروض

انا زوجي شمالي
نفس الحاله
بس من ناحية الصلاه خليه يذكرج
كوني انتي المقصره و تلجأين لزوجج عشان يذكرج بوقت الصلاه
و اذا نسى ما ذكرج في احد الفروض انتي ذكريه
وحوليها مثل المنافسه او اللعبه بينج وبينه
وان شاءالله بينصلح الوضع
انا حاليا في طور العمل على هذا الأمر
ثانيا اتكلمي
صح اسلوبهم في الحوار ينرفز
و صعب جداا انج تحاورينهم
انا مثلا من النوع الي ماحب حد يصرخ علي و ابكي على طوول
و اذا دخلت حوار مع زوجي على طوول يصرخ و انا اسكت
لدرجة اني صرت اخاف احاوره
بعدين قمت اصارحه بالمسجات
كل ما اكون متضايقه اكتب في مسج كل الي يضايقني و ارسل له اياه
شوي شوي بدينا نتكلم
وقالي مابغيج اتطرشين مسج و اذا تضايقتي كلميني
واتفقنا ان انا بتكلم بشرط انه يعيطيني الامان و يسمعني و مايعصب
ماشاءاالله و الحمدالله رب العالمين و بفض الله اتغير واايد وصار يحب يكلمني ويحاورني في كل شي
وكان في البدايه يستصغر تفكيري و يستصغر الحوار وياي لاني اصغر منه بوايد بس الحين الحمدالله تغير هالشي و استوينا ربع
الحمدالله رب العالمين
اذا دخل ياكل و نفسه واصله حده انتي خلج كوول و دلعيه و اكليه بإيدج
وان شاءالله بيهدى و بيرووق
صدقيني الشماليين مايمشوون الا بالدلع هههههههه
مثل اليهال و الله
اذا متعود ينام بعد مايتغدى انتي كوني فاتحه المكيف و مجهزه غرفة النوم معطرتنها و مرتبتنها و مبخرتنها
خليه يدخل ينام ويرتاح و قوميه على صلاة العصر بدلع و كوني مجهزه كوب نسكافيه او عصير و بسكوت او حلى
المهم مثل ماقلت لج مايمشون الا بالدلع
حبيت اقولج افكار انا جربتها ونفعت وان شاءالله تنفع وياج
والله يوفقج ويحفظج لزوجج و يحفظه لج
ولاتنسين الدعاء

lila

ماشاء الله عليكي اختي لغاليه ام الروض اسال الله العالي العظيم ان يسخر لكي زوجك اكثر واكثر جميع بنات المنتدى بس انا زوجي شمالي 0000 بس والله يابنات نفسي اعرف كل شيئ عن الشمالي اتمنى منك كل وحده تعطني فكرة 0 واسال الله لي ولكم الجنه

هلا ريفان هلا وغلا
تجمع جديد وحلو لزوجات الشمالي اليوم شوفي حبيبتي بقولك بالبضبط ايش الحوار الي يحبه الشمالي والي يكره وكيف تحاوري وايش لازم تسوي
اولا الشمالي يكره انك تواجههيه بأخطاءه يعني لو الحوار فيه ظاهر لغلطه افضل صدقيني ترسلي له رسالة واضحة وماتكون استعطاف واحبك ومدري ايش لا ارسلي الرسالة عتب وتكون واضح الي تبغيه والخطا الي سواه بدون تصغير له وقولي بوضوح الشي الي بتوصلي له وارسليها بمنتهى الثقة
راح يكون ساكت ولا حيقول لك شي لسبب انه اعترف بغلطه بس الكبرياء يمنعه بعدها تشغلي نفسك عنه بس هاااااااااااااااااا اشغليها عنه باولادك او شغل البيت لكن خليكي اخر شياكة واخر نعومة
طنشيه وقتها ولا تطنشيه كيف يعني ؟يعني ببساطة اشغلي نفسك لالاولاد وانتي تضحكي وتكركري والبسمة من هنا لهناك ومثلا بعد نص ساعة روحي قولي بسوي لي قهوة اسوي لك معي ان قال لا لا تبوزي ولا شي روحي وكملي مع عيالك وبضحك وان كنتي تشتغلي اشتغلي وانتي تغني وتتغندري ..............
راح يراقبك من بعيد لبعيد .....
شوية شوية راح يغير اسلوبه لان لما تبكي صدقيني يستمتع محد كثري عاش جو الشمالي وه بس كل ماتبكي وهوا يصرخ وينتقدك يزيد فخر بنفسه ويزيد يحسك زي الفريسة بيده
وموته موت لما يحس انك ممكن تستغني عنه يبدا هوا يلاحقك والله عن تجربة مع ان مالي الا فترة قريبة مجربتها ونفعت مية مية
هادا القسم الاول الي لو كان الحوار فيه غلط منه او عتب

القسم الثاني : لو الحوار فيه طلب /// شوفي الشمالي ما يحب تجي تقولي له ابغى الشي هادا الان راح تحكمي على طلبك بالاعدام يحب قبل فترة عشان يكون السيطرة بيده والخيار كمان بيده
ولو تبغي تطلعي قوليها بالصريح انا معزومة اليوم زوجي حبيبي كم يناسبك الساعة 7 ولا ثمانية
خيرتيه واجبرتيه الشمالي لو بتشاوريه يقول لا
لكن لما تطلبي وريه انك جازمة بالطلب وفي نفس الوقت اتركي له الاختيار بين الوقت
والله 10 سنين متزوجة كل مرة استاذن يقول لا
مرة كدا كنت معصبة مدري كيف جت قلت انا خارجة اليوم معزومة تصدقوا قال طيب متى ؟ والاولاد ؟؟ هنا زي توم وجيري طلعت علامات الاستفهام ؟؟؟ والله كيف رضي ولا دقت نفسي ؟؟؟
لقيت نفسي قريب اجرب التجربة ونجحت
فلان انا خارجة مع امي السوق مع السلامة ....
عرفنا السر هههههههههه بس مو وانتي شادة عضلاتك ابتسمي والعبي بشعرك ولا مثلا وانتي تكلمي تلفون معزومة فين فديته ابو فلان ماراح يقول لا الله لا يحرمني منه خخخخخ ماراح يقول لا ابدا اسالوني
ملاحظة مهمة عنه كمان
ما يحب الي تتملقه كيف ؟ يعني مو لك كم يوم شعرك مو مسشور ولا حطيتي مكياج من فترة ولما تجي الخرجة تجي تبوسيه وتحضنية وانتي لابسة وتضحكي وتلطفي الجو وتقولي بطلع هنا يفجر فيكي قنبلة لانه ذكي وبيفهم هالشي خليكي ذكيه سوي هالشي من كم يوم ويو مالعزيمة كانك عرفتي عنها الان

اخر ملاحظاتي عالشمالي ...
ما يحبك تبرري لاغلاطك غلطتي قولي والله صح غلط وبس يموت من الي تطلع عذر حتى لو كنتي صادقة وهادي وجهه نظرك ما يتقبل

اخيرا لو حابة تفتحي حاور لانهم هما والجدار واحد هههههه اولا انفخي راسه افتحي الموضوع وبعدين قولي ماني قادرة افكر قبل رايك والله غريبة ماعمري مشيت على رايك الا وطلع صح ماشاء الله ايش رايك .........
يحب المدح موت

يارب فدتك

نونو
الشمالي احسن رجال متى ؟ لما تعرفيه صح وتعرفي مفاتيح
للاسف كل اغلاطي مع الشمالي اني كنت اعامله بجنوبيتي وعاطفتي
افهميه الجنوبي يكره الي تستدر وتشحذ العواطف منه يحسها ضعيفة
لالا
خليه هوا الي يجري ورا هالعاطفة بانك تكوني انثى تتمنع ... يموت بهالشي يتولع فيكي
وشي مهم عشان ما تتحطمي ولا تقولي ما يحبني
الشمالي يعبر عن الحب في اول العلاقة الخطوبة والزواج لكن بعد كدا يحس الفعل هوا مقياس الحب
يعني الحب مو قول لا فعل مادمت اوديك اجيبك ما ارفض لك طلب يعني انا احبك فلا تجلسي بعد الزواج تندبي حظك لانه معد يقول لك الكلام الحلو والرسايل الي قبل صدقيني حتى لما تقولي تحبني يقول ايش رايك يتركك تفكري بمنظوره انا مهتم فيكي اذن النتيجة احبك
لان الشمالي ما يبخل على زوجته الا لو حس انها ما تستاهل ..
فانتبهي لهالنقطة في المستقبل
الله يوفقك تداركي نفسك وصححي الخطا الي وقعنا فيه سبحان الله اقول لو قدر الله وكنت عرفت هالمكان قبل كان اشياء كثير في حياتي تغيرت لكن قدر الله وما شاء فعل وكله خيره من الله

مهرة زوجها

طيب سؤال واذا الشمالي كان مشغووووووووووووووووووووووووووووووووول باله بشي عمله او مشروع او او.......فهل يحب من الزوجة المبادرة والسؤال عن ما يشغل فكره ام تتركه حتى يفصح عما يجول بخاطره اذا رضي حضرته

نونو
الشمالي احسن رجال متى ؟ لما تعرفيه صح وتعرفي مفاتيح
للاسف كل اغلاطي مع الشمالي اني كنت اعامله بجنوبيتي وعاطفتي
افهميه الجنوبي يكره الي تستدر وتشحذ العواطف منه يحسها ضعيفة
لالا
خليه هوا الي يجري ورا هالعاطفة بانك تكوني انثى تتمنع ... يموت بهالشي يتولع فيكي
وشي مهم عشان ما تتحطمي ولا تقولي ما يحبني
الشمالي يعبر عن الحب في اول العلاقة الخطوبة والزواج لكن بعد كدا يحس الفعل هوا مقياس الحب
يعني الحب مو قول لا فعل مادمت اوديك اجيبك ما ارفض لك طلب يعني انا احبك فلا تجلسي بعد الزواج تندبي حظك لانه معد يقول لك الكلام الحلو والرسايل الي قبل صدقيني حتى لما تقولي تحبني يقول ايش رايك يتركك تفكري بمنظوره انا مهتم فيكي اذن النتيجة احبك
لان الشمالي ما يبخل على زوجته الا لو حس انها ما تستاهل ..
فانتبهي لهالنقطة في المستقبل
الله يوفقك تداركي نفسك وصححي الخطا الي وقعنا فيه سبحان الله اقول لو قدر الله وكنت عرفت هالمكان قبل كان اشياء كثير في حياتي تغيرت لكن قدر الله وما ت شاء فعل وكله خيره من الله

واااو ماشاءالله تبارك الله الله يزيدك حكمة ويمتعك الله بالي عرفتيه كلامك صح ميه بالميه انا مثلك متزوجه لي سبع سنين طبعا جربت كل التجارب معه وبالفطره بدون ماعرف المنتدى عرفت انه مايمشي بالعناد ابدا ابدا ولا الي تلاحقه ولا الي تكون ضعيفه مررره لاني جنوبيه وحساسه وتعبت كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
:icon26::icon26::icon26::icon26:
بس انا عندي مشكله واحس انك بتنفعيني كثير اذا تسمحين لي افاتحك فيها على الخاص لاني على وشك الطلاق فعلا وفكرت لما قريت ردودك ان عندك خبره اكثر مني بالشخصية هذي العجيبه الغريبه ولكي مني كل الاعجاب والتقدير وشكرا

:icon26::icon26::icon26:​

ريفان2020

ام الروض
lila
نونو لزيز
بكاء السماء
اشكركن جزيل الشكر على نصائحكن

خوااااطر

فيه نقطه بس يمكن تعتبون علي فيها وتقولو انا استغلاليه

لاحضت انو الشمالي لماتجيه تطلبين مبلغ مالي بهدوء وروقان
يقوم يطنشك ويطنش موضوعك

بس لو شفتيه يبي يسوي شي مسويه مسويه مثلا كان واعدكم بيخرجكم من البيت
وفجاءه قال انا غيرت رايي انا معزوم
هنا
لازم تهاجمينه بطريقه حلوه وحازمه تقولين مشاءلله لقيت وقت لاخوياك وانا والعيال لا
فيه صحاباتي عازميني بكره وانت قلت لا امس
واليوم اشوفك كنسلت مشوارنا عشان نفسك
هنا
راح يقولك انا مستعجل خلاص واعديهم>>>>>>>>>>>>.لانك زنقتيه بطلبك

النقطه الثانيه

لمايعزم يسافر خلاص مقرر ومنتهي الموضوع
ادخلي عليه وهو يجهز اغراضه وحطي عينك بعينه وقولي له
اشوف الفلوس طلعت بيقولك انا ماقصرت عليك
انتي هنا عاد لاتقصرين بالكلام وبين كل كلمه انت ماقصرت في بيتك ومع عيالك بس
مصروفي بس يكفيني قايسه علي قياس انا ابيك ترخي الجيب معي
وهنا
ماراح تلاقينه الا خضع لطلبك ليش لانه مستعجل ومايبي سفرته تخرب عشان هالموضوع

يمكن مايعجبك المنطق الجديد الي انا سويته
بس هذا الي ينفع الاصرار والعزيمه على الشي

ام الروض

انا بعد زوجي شمالي و بالقوو بعد

تدرين عاد انا مب مقتنعه وايد بسالفة شمالي و جنوبي هاي
كل انسان عالم في داخله
حاولي تكتشفين هالعالم و استمتعي باكتشافه
الحزه الي تكونين فيها متضايقه و متراكمه عليج وااااااايد اشياء شايلتنها من زوجج
الجئي لرب العالمين
ومن ثم الجئي لزوجج
فرغي كل غضبج بحب
انخيلي انا يوم اعصب اعصب و شايله في خااطري اروح انام في حظنه
ههههههههه
صدق انسى كل الي شايلته و ارتااااح و اقول كل شي في الدنيا يهوون بس اهم شي مانحرم من هالحظن
خخخخخخ ادري اني رومنسيه زياده عن اللزوم و ترى زوجي بالمره مب رومنسي
بس انا مسيره حياتي جذي
جربي انتي مب خسرانه وشوفي النتيجه

أعلى