مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخر تطورات مشاكلي مع اهل زوجي وجراتي

وسط قلبي

بنات اكتب لكم ولكل من تعاني نفس مشكلتي هي تاخر الحمل وتدخل اهل الزوج

اتكلم عن نفسي سكت وايد وايد لاهل زوجي بحكم دائم اقول ناس كبار في السن المفروض ما ارد عليهم واحترام لزوجي سكت وسكت وابتلعت الالم الم مع والايام تجري والتجريح يكثر

وانا صابره ولكن مثل ما يقولوا للصبر حدود بعد ما اتهموني بالسحر ومسويه لولدهم سحر كي لا يتزوج ومخلتنه خاتم في ايدي علي كلامهم ارسلت مسج لاخته الكبيره وكتبت فيه يارب رد كيد من يكيد لي في نحره واجعل افعالهم عايده لهم واتهامهم لي بالسحر وانا بريه منه افتح يارب بصيرتهم وحسبي الله ونعمه الوكيل طبعا اخته قرت المسج ولم تكلمني وهي شافتني اكثر من مره ولكن اخر مره شافت زوجي مسكته تواشيه عليه باني ارسل لها مسجات رد زوجي عليها بانه لا يتدخل في سوالف الحريم واانا وزوجي كنا معهم بس هي انفردت به ولما شافت زوجي ما منه فائده نادتني تسالني معنا كلامي قلت لها بالحرف الواحد ولا ادري كيف جاتني الجراءه انا ما اسمح لج لا انتي ولا خواتج ولا اي انسان يتدخل في حياتي الخاصه انا وزوجي جبت عيال او ما جبت كله بيد الله بس ما اسمح لكم تتدخلو في حياتي انا وزوجي وهالمره سكت بس المره الثانيه ما راح اسكت حق اي وحده وقلت لها لما امك تفكر تزوجي زوجي خليها تفكر كيف تزوجكم انتم ونفس الحضه سالتها توجع هالكلمه او لا توجع لما انا افر كلام مثل هذا لج يوجعك لما اقول انتي كبيره ولحد الحين ما تزوجتي توجع او لا ردت توجع قلت لها انا ما اعايركم بس مثل ما انتم تحسوا انا بعد احس ولو سمحتي المره الثانيه لا تتدخلي في حياتي انا وزوجي امك وابوك قلنا ناس كبار بس انتم شوه فيكم ما تفهموا انه كل شي في الدنيا نصيب نصيبك ما تتزوجي لحد الحين مثل ما انا نصيبي ما حملت والله يا خواتي ما كان عندها رد لي اريد احسسهم بانه الكلام يوجع وقلت لها لما امك وابوك يتهموني بالسحر كل هذيلا الناس لما ما يابوا عيال حريمهم مسويات سحر علشان ازواجهم ما يتزوجوا عليهم انا سافرت شفت ناس وناس وعالم اكبر عني واصغير وناس كبار في السن يعالجوا للحمل كل هولا مسويين سحر ما فيه شي اسمه حب تفاهم بين الزوجين لو اخوكم ما لاقي الراحه عندي كان من زمان تزوج عليه بس هو مرتاح ولا يصبر عني وانا بعد مرتاحه معه ولا اصبر عنه والمره الثانيه لو سمحتي قولي لكل خواتك محد يله خص في حياتي انا وزوجي زوجي هو يكرر يريد هشي اولا لا مب كل مره يصدر كلام منكم
واذا امك تقول تريد ترقص في عرس زوجي انا لو كنت اريد اجرحها بقوللها رقصي في عرس بناتج بس هي بتقول تعايرنا بتتحسس من الكلمه وبتفهم معناها بس كلامها يعني ما فاهمه معنا وانتم كل مره تسمعوا اهلك عمركم ما تكلمتن كلمه الخير وانا اعتبركم نفس خواتي وانصدمت فيكم لاني ما كنت اتوقع بتسون فيني جذي ورحت عنها والله يا بنات انصلبت دقت لي تلفون تقولي اوعدج وعد ما اتدخل المره الثانيه فيكم وما يلي خص وتقولي من ناحيت امي وابوي ناس كبار بعدين بكمل لكم كلامها الحين مشغوله

احسن شي يوم واجهتيهاااا ... بعض الناس مايسكت الا كذا والحمل بيد الله الله يرزق كل محروم ..

ممتاز
حلووو ردج عليها
وقووليله لوو بسووي سحر سويت لامك وابووك اخليهم زي الخرفان لي ولا يتكلموون
انا مسويه سحر مسوويه علي قوولتكم
الله يعينا يارب

وسط قلبي

رجعت اكمل لكم اتصلت تقولي انها ماراح تتدخل في حياتي انا وزوجي مره ثانيه زوجي هو طلب منها فجه تروح معه تخطب وهو قال ربيعتج انتي اخترتيها
طبعا انا ريلي مفهمني بانها هي من يتصل للناس وتحدد مواعيد الزيارات فعرفتها كذابه بس ما حبيت ابين لها علشان ما تقول كل شي يخبر حرمته خليت نفسي ما ادري بشي قلت لها انا ما اعرف هالبنت ولا صديقتي ولا شي اخوكم كذاب زين انتي لما ما تريدي هشي ليش ما اتصلت تخبريني لتتاكدي قالت ما فيه داعي لانه اعرفه ما بيقول غير اذا انتي راضيه المهم من كلامها اغلبيته لواته وتقولي من ناحيت امي وابوي ناس كبار قلت لها فيه ناس كبار و ايد وما يسوه نفس اهلكم بس انا لو تشوفيني ساكته عنهم احترام ولكن عندي كلام لها وعندي رد جارح لهم سكوتي هو احترام لهم مب يعني ما عندي كلام وبلغي كل البنات محد يتدخل قلت لها انتي ما تقدري تزوجي نفسج لانه ما ياج نصيبج وصابره وكلكم جذي وانا ما اقدر اخلق لعيال لاني مخلوقه بس حسيت ارتحت نفسيا والله يوم كلمتهم والله يرد كيدهم في نحرهم المره الثانيه ما بعطيهم وجه نفس هناس ما تنعطه وجه وباقي زوجي بشوف اي فرصه وبكلمه يريدني بدون عيال مرحبابه ما يريدني كل واحد يروح في حاله انا نفسيتي تعبانه ما فيني علي المشاكل وهو له حريت لاختيار وخليهم يزوجوه اللي كل سنه تجيب لهم الولد اذا السعاده بالعيال انا لي رب ما بينساني

وسط قلبي

شفت يا بنات ما فيه فائده الاحترام والسكوت وسكوتي عن حقي هو بيخليها يتجرن مره ثانيه وثالثه اما امه وابوه بقوله في وجهه بزورهم في الشهر مره ولما يسالوا عني انت تكلم بانيابه عني احترامي واجب انا زوجتك مب صديقتتك

وسط قلبي

بنات شوه رايكم هل اللي سويت صح او غلط احس الحين انا مرتاحه فضفضت اللي في خاطري

والله زين مسويتي لان مااحد له الحق بتدخل بين حياه الازواج الزوج راضي هم مالهم شغل

كلمك صح ماغلطي غلى احد
كذا حطيتي لخوات زوجك حد مالهم شغل في حياتك الخلفه من عند رب العباد يرزق من يشاء ماهو بيدك
الله ينصرك على اعدائك ويرد كيدهم في نحورهم امييين يااارب
الله يرزقك الذريه الصالحه ويرزق اختي يارب ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه

محبة مكة

الحمد لله
وايضا لا تنسي الاستغفار وقيام الليل والدعاء والصدقة

لاريسيا

والله اللى سويتيه عيييييييييييييييييين العقل والصح

لان للاسف بعض الناس يعتبرون السكوت والصبر والاحترام
خوف وعدم شخصية

والله ينصرت يااارب (( لانه حرب الاهلى اعظم من الحروب العالمية ) الله المستعان

والله يرزقكم يااااااااارب وتفرحون

طيب ماذا تتوقعين من زوجك ووالدته ؟؟؟!!

لازم تحطين كذا احنمال لهم لكى تردين على اي ردت فعل

والله المستعان يارب

ويجعل كيدهم فى نحرهم يارب

ماشاء الله عليك كلام بالصمييييييييم وقوووي ويستاهلون ماجهم
الله يحفظك ويرد كيدهم بنحرهم ويرزقك وكل محرووم ..

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
المسلمه حياتها وسطيه مو جدار طامن كلن يتخطراه ومو فرعونه محد يقرب لها..ردك حلو وطيح اللي في قلبك واخت زوجك فهمت

حطي النقاط عالحروف وعيشي حياااااااتك..مو كل مره السكوت ينفع

غاليتي

أختي ياربي يزقك يالذريه الصالحه بس من وجهة نظري لاتخبير زودك انه يبقاك بدون عيال اولا
انت متاكده يمكن يكون هو السبب او بدون اي سبب الله ماارد هذا الوقت
وشوفي اكثري من الدعاء هو سلاح وربي مايرد احد والله أنت ارحم من اختي اختي مو خوات زوجها عمات زوجها
يسلون من وراها وخصوصا هي متزوح معها حماها وجاب بنت صار لها سنتين
وكل بحجه انها تدرس اختي الى انت تخلص انت وين لوكنتي بالشرقيه الحسا روحي جميل خطاب في دكتوره اسمها غاده مره زينه واذا كنتي باالرياض في دكتوره ناسيه هي شنو اسمها وربي مايرد عبده

شرطية مرور

عجبتيني
ما أعرف الطريقة اللي تكلمتي فيها بس أحلى شي لو قلتي هل كلام بهدوء و بدون نرفزة

لازم أتعلم منك شوي :39: لأني أجامل الناس زيادة عن اللازم صح هالشي أكسبني محبة الناس و ما تلاقي حد زعلان مني بس المشكلة هالطيبة ما تنفع مع كل الناس

الله يرزقك و يرزق كل محروم

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
سبحان الله..ماأدري ليش المجتمع قاسي إذا المرأة تأخرت بالحمل..
بينما لو كان العيب من الرجل نلقاهم يقولون لها تحملي واصبري عليه!!
الله يعينك ويفرج كربك..حلو إنك تناقشتي معاها بعقلانية وبينتي لها وجهة نظرك..
والأحلى إنها حست بتأنيب ضمير واتصلت فيك..مهما كان الإنسان سيء يظل فيه نزعة خير..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يكتب لك السعادة في الدارين ويرزقك الذرية الصالحة البارة
اللهم آمين

الله يرزقك الذريه الصالحه ويرزق كل محروم
ويبعد الله عنك شر اهل زوجك ويرزق اخوات زوجك الرجال الصالحيين ويلهوا في حياتهم ويريحوكي

hadifa

أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة

ما عليك من كلام الناس حتى وان كان عندك عيال مش حيتركوك في حالك

أعلى