مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخر اخباري

السلام عليكم ابي اقولكم اخر اخباري
امس رحت المستوصف وقالت الدكتوره لزم نشوف الانابيب يمكن عندك انسداد وقالت تعالى اذ خلصت الدوره وانا مادري اروح او لا لني خايفه مره اقول لا وبعدين اقول ايه
وعطتني كلوميد من اليوم الي هو 4 ايام الدوره لمدة خمس ايام وعطتني بعد حبوب ولله مادري وش اسمه بس حقت هرمون الحليب وانا الهرمونات كلها سليمها
بنات اروح اولا لني اول مراها اسمع عنها ومن جربها
تحياتي

هلا حبيبتي لازم تروحين عشان انتي ترتاحين نفسيا" ولا تهملين حالج وتصيرين نفسي كل ماصارلي شي كل يوم اقول بكرة وماروح انصحج روحي للدكتورة خلج متابعه اول باول

coffee

السلام عليكم عزيزتي:
مشكله انسداد الانابيب الله لا يقدر وتكون معاك لازم تنحل عشان يصير حمل روحي للطبيبه وكل ما كان بدري كان افضل وتابعي مع الطبيبه هي ادرى وياستي اذا ما ارتحتيلها روحي لطبيبه ثانيه والله يعطيك يارب يارب يا الله ياقادر على كل شيء يشفيك ويعطيك توام ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب عاجلا ليس اجلا..

السلام اختي انا انصحك انك تروحين تسوين الفحص على الانابيب هي شوي تالم بس ضروريه عشان تعرفين اذا كانوا الانابيب عنك سليمه او لا وتعالجينهم والله يوفقك يارب ويرزقك الذريه الصالحه وانا مجربته بنفسي

ساميه1

انصحج تشوفين عمرج ولاتهملين روحج والله يوفقج ان شاءالله وبشرينا وش يصير وياج

مزيانه

:icon26:عزيزتي لازم تروحين لأن حالتي مثل حالتك وهالحكي من 5 سنوات واللحين انا الحمدلله جبت بنت وعمرها 4 سنوات و3شهور وحملت بلا علاج وجبت بنوتة متوفية جعلها الله شفيعةً لنا يارب

:icon26:وعلى فكرة لازم تسوينها انا سويتها وقسماً بالله كنت متوقعة تقولي الطبيبة انا مافي أمل انجب بعد طفلي البكر ولكن النتيجة أني سليمة والقنوات مفتوحة وعطتني كلوميد واستخدمته وحملت على طووول وجبت بنوته قمر الله يخليها لي هي واخوها ويعوضني عن اللي راحت قريباً يارب:icon26:

:sadwalk:توكلي على الله وسوي الفحوصات حتى تطمني وبشريني يالغالية:icon30:

أعلى