مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخت زوجي تحاول تهدم حياتي

وردة تائهة

السلام عليكم اخوتي العزيزات
اخت زوجي من النوع الغيور الحسود الحقود
منقهرة مني ومن حريم اخوانة كلهم تحاول تفريق بين اخوانة وزجاتهم خصوصا لم تشوفهم متفقين يعني سمعت انا واحد معطي زوجتة هدية طالع مع زوجتة يتمشى على طول تشين الحرب علية والحين جاى دوري طبعا انا كل فترة يجي منها شي بس هالمرة غير قاعدة تحاول تهدم بيتي .
زوجي جنوبي شرقي يعني حنون وبدمعتين تقص عليه وشغالة زوجتك سوت وزوجتك حطت وطبعا موبس زوجي وحتى امها الي انا عايشة معاه في البيت تحول تكره فيني واي احد يسمع لها تعقر فيني وتحاول تشوه سمعتي بين الناس .
زوجي عارفه وعارف العيبها بس هو يسمع لها والرصاصة الي ماتصيب تدوش , شي الوحيد الزين فيها انه متزوجة وماتجي غير نهاية الاسبوع وانا اكون عند اهلي
بعد اخر مشكلة بيني وبينها انا ماصرت اكلمه السلام وعليكم السلام وبس وبالصراحة انا مقادرة حتى اطالعة ماقدر مب طايقتة بعد كل الي سوتة فيني
زوجي يقول خليك احسن منها وعلشان امي وانتي ليك الاجر ومن هالكلام بس والله مب قادرة لاني اعرفة خبيثة وتتصيد لي الاخطاء وتألف علي سوالف كذب وتحاول تخرب حياتي شلون يطلب مني اني اتحملها ماني قادرة انا مالتقيت فيها لحد الان مادري اذا جات شلون اتصرف اسلام عليها او لا اتصر كان ولاشي صار او احاول ابين لها اني عارفه مخططاتها او لا .

التعديل الأخير:

لولو2

تدرين ان العلاقه الجيده مع اهل الزوج ممكن تنقذك من واقف كثيره وتخلي زوجك يتغاضى عن عيوبك ولو كانت اكثر من حسناتك
اختي الحبيبه عمر اخت الزوج ما كانت عدوه صدقيني وحتى لو تسوي حركات ارعه على قولتهم فوره حليب شوي وتمل
احقريها وعامليها زيييييييييييين في وجود زوجك او في عدم وجوده والله تستحي صدقيني

نايس هواوي

الحقران يقطع المصران
لاتلتفتين لها وخلك اكبر منها بتصرفاتك بالنسبه للسلام ماهو غصب لاتسلمين اذا تحسين انها اذتك وان قطيعتك لها احسن من الوصل انتي قدري وشوفي لاتحرضين زوجك على قطيعة اخته ابدا

أعلى