مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي وزوجي دلوني يااهل الخير

احب اللة

السلام علكم حبيباتي البلقيسيات ابقولكم مشكلتي ممكن البعض منكم يقول انها تافهة لكنها مسببة لي ازمة نفسية ,ملخص مشكلتي انو فية وحدة من اخواتي دائما تسخر من زوجي :bleh:اذ اجتمعنا في بيت اهلي والسبب في ذالك انو زوجها مايحب زوجي لانة افضل منة في كل شي من ناحية الوضيفة والمكانة فهي تصدق كلام زوجها في زوجي,حتي اهلي يفضلون زوجي وبمكانة ابنهم , انا مااقدر اقولها شي علشان امي مايضيق صدرها وتنقلب جلستنا نكد ,فااذا غلطت علي زوجي واتهزت بية اسكت واشيل بقلبي واحيانا ارجع من عند اهلي واقعد ابكي لانة زوجي غالي عندي ومابي احد يتكلم علية

دلوني علي الطريق الصحيح الي يوقفها عند حدها لاني صرت اكره الروحة عند اهلي

انونه

اهلين اختي نصيحتي بأنك تحطي حد للموضوع بطريقة لائقه بالرد عليها مباشرة وتوقفيها عندحدها

جنا الرياض

وعليكم السلام

حبيبتي حاولي تكلمينها لوحدها
وليه تقول هالحكي والكلام عنه .. ؟؟؟؟

قولي لها حتى لو كان زوجك على غلط المفروض اذا هي تحبك وتحب مصلحتك تنصحك على جنب
واسأليها وش تستفيد من حكيها هذا قدام اهلك
فهميها انه حكيها مايقدم ولا يأخر معك ولا راح يغير منك شي

انتي حاولي تسحبينها بالحكي وشوفي ليه تسوي كذا
بس لازم تكونين هاااااديه

والله يعينك

بنت مكه 1100

حبيبتي لاتكدرين خاطرك اخته برضو لاتنسي مهما صار تبقى اخته الحل تغيرين الموضوع واذا مره زودتها قليلها على جنب انو احنا نجي لامي نبغى نتسلى والكلام ذى مايسر احد ولمحي لها انو ذى الشي يقلل من قيمة الواحد اذا جلس ينتقد دليل على النقص وكمان حرام وحاولي ماتاخذي في خاطرك وماتبينين والله يعينك

شرشف

امسكيها لحالها بدون ما تدري امك وكلميها ابطيب واذا عادتها وريها العين الحمرا وعرفيها قدر زوجك وانه ما احد يسبه الا هي وزوجها وهذي غيره واظحه ولا تسمحين لها اتغلط عليه اذا كان لك قدر عندها

emiratiah

مرحبا اختي

ليش تكتمي في نفسج وتحمليها فوق طاقتها .... الكبت والقهر يولد احيانا أمراض الله يكفيج شرها بإذن الله

من رأيي أختي انج تكلمي أختج وتصارحيها ... ما فيها شي ابدا ... من حقج تطلبي منها انها ما تتكلم على ريلج أبدا ...وخبريها انتي اختي على عيني وعلى راسي ..بس ما اسمح لأحد انه يقلل من شأن ريلي أو ينتقص منه بكلمة !
وصارحيها عادي قوليلها ( اذا ريلج ما يحب ريلي ... هاذي مو مشكلتي لا أنا ولا إنتي .... يعني هو بكيفه مشاعره خاصة فيه ... لكن انتي أختي من لحمي ودمي وتعرفي انه هالشي يأذيني .... وأكيد انتي ما تحبي لأختج الأذية ! )
وكلميها وعادي بحضور اهلج شاهدين على الكلام ... لازم يعرف كل شخص انه في حدود في الكلام حتى لو كانوا أهلج المقربين !

والله يهدي اختج

كلمه وحده اختصري الجلسه اذا بدات المثل يقول مايسخر من الناس الا اخس الناس ( مع احترامي )
والله يقول بمحكم كتابه بسم الله الرحمن الرحيم(الايسخر قوم من قوم ولانسائن من نسائن عسى ان يكن خيرن منهن بئس ا لاسم الفسوق بعد الايمان ) يارب مااكون خبصت بلايه ) قولي لها تتهزين فيه هذا تاج راسي ماحد طلب رايكم فيه كلمه وبتحسم الموضوع ماتعيدها لما توريها العين الحمرا

امسكي اختك على جنب وحاكيها
قولي لها ايش مصلحتك تحكي هيك عن زوجي ترضي انا احكي كذا واذا انتي شايفه حاجه عليه
كلميني انا مالو داعي تدخلي اهلي وقولي لها يعني انتي تبغي انا وزوجي نتخاصم واجلس في بيت اهلي كذتت يرضيك
وقولي كمان لها لو انا شايفه على زوجك شي مستحيل اضايقك
والله يسعدك يارب انتي وزوجك ومايخرب العلاقه بينكم اي تفاهه

احب اللة

جزاكن الله خيرا احس اني ارتحت اشوي بعد مافضفضت لكن , اختي تتاثر بكلام زوجها عن زوجي والنكات الي يطلقها علي زوجي فتجي عند اهلي وتبدا بالتعليق علية عند اخوتي وزوجات اخي , وهي عارفة انو هذا الشي يضيق صدري لاكن للاسف عادي عندها اعود واقول جزاكن الله خيرا فاانتن اخواتي الي ماولدتهن امي

الجواااان

حبيبتي نصيحه لايدري زوجك عن اللي يصير من اختك لانه اذا صار خلاف بينك وبينه بيجلس يعايرك في اختك وعلاقتكم وحاولي انك تكلمين اختك بينك وبين نفسك وتفهمينها ان اللي تسويه غلط وقوليلها ترضين اتكلم بزوجك واخليه مايسوى شي

وقفيها عندحدها في ناس كذه طبعهم وذكريها بالايه الكريمه لايسخرقوم من قوم احرجيها يمكن تستحي على دمها في ناس كذه ماتدرين شوفة نفس ولالاغيره ولاايش؟

انا واختي الحمدلله اتفقنا بعد نقاش انا نزور بعض من غير ازواجنا ولوحصل حساسية بينهم ماندخل ولاندخلهم في سوالفنا واذا جا احد من ازواجنا يشتكي لزوجته نقمعة ولانسمع له وهذه اختك عيش وملح ليه ماتقدري تصارحيها بود وحب واذا زعلت راضيها بببوسة

شكل الغيرة ماكله قلبها..الله يهديهاوعززواثقتهابنفسهاوبزوجهالان واااضح انهاميته غيرة

انـــــــــــــــــا مع الاخت منتهى الرقه ... شكلهاا غايره منك... الله يكون بعونك ... ويهديهاا:c016::c016:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

اذا تكلمت ابتسمي واضحكي وقولي (( مايرد القافله نبح الكلاب )) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والا (( اللي مايطول العنب يقول عنه حامض ))

.
.

وانا اختك الحقراااااااان يقطع المصران انتي بس تبسمي اذا تكلمت

ولاتبكين وش بيضره من كلامها مادام انتي تحبينه وعلاقتك فيه جيده اتركيها تسب لين الصبح ههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى