مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي مقاطعتني بطلب من زوجها بدون سبب

عدسه بيضاء

:sadwalk:السلام عليكم انا واختي الصغيره متزوجين اخوان انا متزوجه من 9 سنوات اخو زوجي شاف اختي الصغيره وكلم زوجي وخطبها وتزوجوا طبعا كانت ظروفه صعبه فساعده زوجي كثير وانا وقفت مع اختي كثير ووالله اني ماتدخلت في حياتها ابدآ الآ اذا دقت عليه تشكي من اسلوب زوجها فكنت اهديها واقعد امدح فزوجها واقول هو طيب وأذكرها بطيبته يعني احاول ماأشحنها عليه حتى تهدى علشان تتفاهم معه بهدوء ووالله انه يتكلم عليها ويسبني ويسب اخوه ولما تقولي اقولها عادي لاتزعلين ولا تهتمين هو طيب وقالها وقت زعل وهكذا
المهم هو من فتره يقول لها اقطعي اختك لآتكلمينها وانا بقطع اخويه لأني واثق انك طيبه لكن اختك تعبي راسك فقالت لي بكلآمه فقلت لزوجي ومسكه زوجي وقال لها كيف زوجتك معك فقال طيبه لكن انا احس ان زوجتك تعبي راسها عليه وكمان اختها الثانيه ملعونه تحشي راسها بكلام عليه فحلف له زوجي اني مااسويها
المهم اختي الحين من شهر ماتكلمني ولا تكلم اختي الثانيه لودقينا ماترد ولو ارسلنا رساله ماترد راحت عند اهلي فدقيت ع امي وطلبت اكلمها فتعذرت لأمي وقالت بكلمها بعدين وأصريت أكلمها وسألتها انتي زعلانه عليه انا غلطت عليك قالت لا فقلت انا آسفه اذا كنت غلطت عليك فقالت لاوالله وجلست تسولف معي وتضحك وبعدها بيومين دقيت عليها ابغى أسألها عن وحده من اخوات زوجي فما ردت عليه ودقيت بعدها بنص ساعه ماردت قلت لوحده من اخواتي دقي عليها واسأليها عن فلانه فردت عليها ع طول وانا تاكدت انها ممنوعه تكلمني والله يابنات اني ماتدخلت في حياتها الا بكل خير لكن ليش تسمع كلام زوجها فالشي الغلط ولو كنت مثلآ ضايقتهم ليش تقطعني انا واختي الثانيه ليش ع الأقل ما تخلي علاقتنا رسميه والمشكله انها مابتعترف ابدآ انهم مقاطعينا لو ارسلت احد يكلمها وينصحها وزوجها له 3اسابيع مايكلم أخوه انا متضايقه من تصرفها اعطوني حل معها :30:وودي ارسل لها رساله وافهمها لكن ما أدري وش اكتب لها ,,,,,,,

um_rqawy

هلا ؟ خليها براحتها وانتي ماسويتي شي غلط واكيد في يوم بتطلع الحقيقه

بنت جده 1

لا حول ولا قوة الا بالله
الناس مدرى ايش صار فيها وكلى امرك لله وخليهم فيه كثير زى كذا الاخوان صاروا يقطعون بعضهم
والموت جاى بس من يتعظ المهم انك تكونى ما غلطت فعلا وصار شى منك وحاولى الاصلاح اذا لا فكلن عقله براسه ويعرف خلاصه

طيب انتي واثقه من اختك انها ماتقول لزوجها كلام عنك وعن اخواتك يمكن تعلمه بسواااالفكم وهوفاهم غلط
او انها تنقل له كلام غلط عنكم استغفر الله

خليها عنك كل شي بيطلع بعدين وبتعرف الحقيقه بس لاتركضين وراها اذا اهملتيها بتهتم لكم

ويييييييييييييييييييه
يااااااااااااااااااااااشيخه بالنااااقص
والله مااذبح نفسي علشاااان احد
ولابحياااتي سألت احد ليش مقاطعني
او عاتبت مش مسالة اني ما احب
بس محد يستاااهل تضيعين وقتك علشااانه
اهتمي بنفسك وعملك ومصلحتك
افضل من انك تهدرين طاااااقتك فتفكير سئ
=========
هذااااااااااااا
رأيي

خليهاااااااااااا برحتهاااااا مصييييييييييييييييرهااااا ترجع كم عمرها وعمر زوجهااااا ؟

عدسه بيضاء

ام رجاوي,,,,,,,بنت جده1,,,,,,,,جراده شياكه تلميذة الزمن ,,,,شماليه متطرفه
شكرآ لمروركم ومشاركتكم لي بالرأي لكن انا ابغى اوجه لها نصيحه علشان لو صكت الدنيا فوجهها فيوم تعرف أني ماقصرت معها ابدآ
البارح ارسلت لها رساله وكتبت فيها الظفر مايطلع من اللحم ,,,,فطنشتني ولا سألت حتى شنو قصدي
ليتني احتويك,,,,,,,,
شكرآ لنصيحتك عمرها20وزوجها 25

؛
؛
؛
اختي اختك ماشاء الله عليه طااااعة زوجهاااا على حساب نفسها وحسابكم الله يبارك فيها

ويسعدها ويكتبلها الاجر وياليت كل البنات مثلها ويقتدون فيهاا ارجوك وقفي الاتصال فيها

والتنبييييييش عن سبب مقاطعتها لكم لاتخربين بيت اختك وخلااااااص خلو جمعتكم في بيت امك

اكيد انكم ترحووون لبيت امك كل اسبوع او اسبوعين هناااك تشوووفون بعض

اختك تحبك ولاهي زعلانه منك ودعها تكلمك لكن مادام هذا رغبت زوجهااا ارجوك اتركيهم في حالهم

وخلي جمعتكم عند امكم بس

وخلي زوجك بين فترة وفترة يحاول مع اخوة بالطيب وبطريقه غير مباشرة

ان يرجع الصله بينكم

؛
؛
؛

امي الكويت

قوليلها شي واحد اللي مافية خير باهلة مافية خير بالناس واذا سمعت كلامة بدون بتكون امعة وبيجي اليوم اللي بدور فية على وحدة لها شخصية خليه تصحى قبل فوات الاوان

عدسه بيضاء

اختي سراب الضآمي انا فمنطقه تبعد عنها1000كيلو وانا ما اشوف ان هذي طاعة للزوج لأن هذا اسلوب مومنطقي تقطع اهلها اللي وقفوا معها ع ألأقل ترد وتتعذر تقول مشغوله مو قاطعتنا ما كأنها تعرف رقمي أنا احبها وابغى لها السعاده والمشكله انهم ايام الخطوبه كان زوجهادايم في كل مكالمه يقول لها اهلي لاتفكرين اني بقطعهم لاترفضين فيوم تروحين تزورين اخواتي ترى صلة الرحم بركه

هدي حالك يالي زعلان اليوم بكره يرضي بس حاولي تفهمي امك بالموضوع وهيه
راح تتصرف مع بنتهااا وبعدين واضح ان اختك مجبوره على هالقرار
وان شاءلله راح تنحل مع مرور الوقت

ياقلبي لاتلومها صغيره بس مصيرها راح تصحى
على نفسها وتندم انها سمعت كلام زوجها المجنون

لا اله الا الله وحده لا شريك له....
والله اختك غلطانه يعني خواتها بتقطعهم عشان زوجها يرضى طيب هي لوطلبت نفس الطلب ان زوجها يقطع اخوانه راح يوافقك ............... مستحييييييييييييل
الله يكون بعونكم....

اختي سراب الضآمي انا فمنطقه تبعد عنها1000كيلو وانا ما اشوف ان هذي طاعة للزوج لأن هذا اسلوب مومنطقي تقطع اهلها اللي وقفوا معها ع ألأقل ترد وتتعذر تقول مشغوله مو قاطعتنا ما كأنها تعرف رقمي أنا احبها وابغى لها السعاده والمشكله انهم ايام الخطوبه كان زوجهادايم في كل مكالمه يقول لها اهلي لاتفكرين اني بقطعهم لاترفضين فيوم تروحين تزورين اخواتي ترى صلة الرحم بركه

قدري ظروف اختك الحين اختك بين نارين ضغوط زوجهااا عليها وضغوطكم انتم

يعني هي مستحيل تقول ان زوجها مانعها واصلا الله اعلم بظروفهاااا

لكن التمسيلها العذر وكوني معاها وقت ماتحتااجك

الوااااان*

اتركيها ما دام تبي كذا

انتي اللي عليك تخبري امك تكلمها وتشوف شو السبب
(وخبري امك بكل شي مسبقا)
وقولي لها تنصحها وتكلمها عن عقوبه قطع الرحم

وخلاااااص متى ما رحتي لاهلك بتشوفيها
والا الله يهديها وتكلمك

أعلى