مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي تكلم شاب...!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابلقيسيات؟ان شاء الله بخير
بقولكم مشكلتي مع اختي وارجوا اني القى عندكم الحل الصحيح والمريح والمناسب
انا اختي بصف ثالث ثانوي وهي انسانه عنيده مره ومالها الا رايها ومجازفه نوعا ما
كل هذا ما يهم الي مضيق صدري مره ومخليني ما ادري ايش اسوي اني اكتشفت انها تكلم شاب ع الجوال مع انه الحمدلله حنا كلنا متربين كويس ولا وحده من خواتي قد سوت هالشي او حاولت تسويه وانا خايفه عليها مره

وابي منكم الله يسعدكم ويصلح لكم بناتكم واخواتكم انكم تدولوني على الطريقه الصحيحه الي اقدر من خلالها ان اكلمها وتقتنع بكلامي لان انا متاكده ان اسلوب الهواش ما راح ينفع معها عشان كذا انا ما قلت لحد لا لأخوي ولا ابوي لان انا عارفه لو بيدرون والله ما يخلونها حيه

اسالكم بالله يالي دخلتوا وقريتوا مشكلتي ما تطلعون من دون رد

اختكم/زمان ماله امان

لارا رفيف

ذكريها بالله وبلموعظه الحسنه وسميعيها قصص لبنات كانو في نفس الطريق واش صار نهايتهم الله يهديها هذا شرف مو لعبه

سحابه غلاا

شـــووفي حيااتي يمكــــــن اناا اكــــوون بنفس ســـــن اختكـ بس اللي ســووته غلــــط

ماالكـ الاا انك تذكــريهاا بالله ونهاايه البناات اللي يمشــــوون بهاالطـــــرريق بس بهدااوه

وان اذاا وصل الخبــر لابوي اوخــووي بيتضااايقوون وبتنزل سمعت العاائله بالارض وان ابووكـ ماايستااهل اللي انتي تســووينه وان انتي بثاالث ولااازم نسبه والطــــــــرريق قداامكـ طــوييل

وان شااء الله مع الــــــــووقت بتفهم الوضع بس لااازم تــراااقبيهاا لوو من بعيييييييد

والله يهديهاااا ان شااء الله

لاحول لا قوة الا بالله
الله يهديها يارب قبل لا يطيح الفاس بالراس
انتي سولفي معها عن قصص البنات اللي لهم علاقه مع شباب بالجوال
وكيف انه ذئب بشري ما يبها ولا شي ويمكن يسجل صوتها ويهددها تخرج معه
وبعد الخروج بلاوي
ذكريها بامها وابواها واخوانها لو ان حصل لها شيء كيف ترضى على ابوها
يتمرخ وجهه بالطين وماله عين يطالع الناس فيها
ذا ابوها الي تعب عليها وراها كيف كان شايلها وهي صغيره وفرحان فيها
هذا جزاته تكسر خشمه وتفضحه اخر عمره

Empty_Heart

اول شي احترم فيكي حرصك واهتمامك لاختك وعلى سمعه اهلك ثاني شي انتي لازم في دي الفتره تتقربي منها وتصيري صحبتها من غير ماتحسيسيها انك عارفه وحكيها قصص تخوف صارت لبنات سلكوا دا الطريق وحتى مومشكله لو الفتيلها قصه تخوف من عقلك
وحاولي انك تفهيميها بصوره مبالغه انو لاسمح الله لو ابوكي واخوانك شكوا في يوم انكم سلكتوا دا الطريق ايش ممكن يسولكم

انثى المطر

طيب حبوبه خطوة بخطوة بالبداية لا تقولين لها انج دريتي باللي تسويه ,
قوليلها قصص بين السوالف ونهاية كل بنت تعرفت على شاب وجذيه وانهم ذئاب بشريه والبنات لعبة بين ايديهم
وكل همهم اشياء ثانيه خرابيط مو حب ..الخ . لييين ما تفتح لج قلبها وتقول من نفسها اذا ما فاد وع قولتج هي عنيده , انصحيها و قوليلها وش بيصير لها اذا اهلكم درو بيسحبون منها الجوال للابد وماراح يكون بينها وبين اهلها ثقه خلاص , خوفيها قد ماتقدرين ,

عسى الله يصلحها و يهديها وكل بنات المسلمين الغافلات

ريهاااام

سمعيني حياتي بما ان اختك عنيده ..يعني مستحيل تقتنع بسرعه منك ,,زي ماقالو البنات ذكريها
انه ربي شايفهاوهي تعصيه وانه قادر ينزل عقابه عليها وان ربي يمهل ولايهمل ((اذا استجابة معك اوكي ))مااستجابة اسحبي الجوال منها وهدديها لو تفتح فمها تخبرين اهللك,,
هاذي جاهل مو عارفه مصلحت نفسها ويمكن يضحك عليها وتطلع معه ,,الله يهديها ياربــ :icon26:

بنت خلدون

أنا أشوف انك تكلمين وحدة من صديقاتها عاقلة..ترى بهذا العمر مايسمعون غير من صديقاتهم ..

بشائر نجد

حبيبتي الكلام مع اختك ضايع لانها عايشة بوهام اسمه الحب اسرقي منها الجوال وكسرية بدون ماتدري وحاولي تتركي لها رسالة تهديد لانها مراهقة والكلام معها ضايع صدقيني ضايع

الله يهديها يااارب...بس لازم تسايرينهاقربي لها اكثر ذكريها الدنيا فانيه..وانها دار ممر
اذا كانت ماتدري انك تدرين قولي لها قصص عن البنات ادعي لها ربي يهديهاويستر عليها ويبعدها عن طريق الحرام..الله يستر عليها وعلى بنات المسلمين ياااارب

البنات ماقصروو ماشاءالله
بس خفت تحمليني ذنب اذا مارديت عليكي لانك سالتي بالله اننا نرد
ومااعتقد انك ترضين الذنب علينا والله لاني داخله مستعجله
عموما لاتزعلين من ردي والله يهدي اختك يارب ويصلح حالها

بتلات الحب

حبوبه..
فهميها انو الشباب مالهم آماااااااااااااان ..
وانو اللي بتسووووووووووبه مايسير وان لو دريو اهلك يويلها من اللي جااااااااااااااااي..
وادعيلهاااااااااااااا ربنا يهديهااااااااااا إنشاء الله..
ويرشدها لطريق الصواب..
ويهدي الجميع
مودتي

الله يجزاكم الجنه يا احلى بلقيسات وان شاء الله بسوي الي قلتولي وبحاول فيها وبشوف عاد ايش يصير

مــيس

الله يستر على أختك
أتوقع أن اللي تمشي في هالطريق فاقدة حب واهتمام من الأسرة
والصحبة السيئة لها دور ، نبهيها من هالبنات وإنها لو تضحكلها ألحين راح تقلبها على راسها فالآخر وياليت تعالجين الموضوع قبل لا تروح الجامعة

ميس الريم

مالك غير تنصحيها وتدعيلها .... واذا شفتي حالها زاد لا تقولي لبابتك.... قولي لمامتك تتصرف التصرف الصح

بس كدا حيسير في كره بينك وبينها ..... فأنتي قولي لمامتك تبين انو عرفت من لوحدها

الله يستر على كل البنات

الله يهديها ان شا الله

أختي انتي حاولي تتقربين منها .. وخليها تتعلق فيج

وان شا الله راح تسمع منج

الله يهديها

أعلى