مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي تطلب مني ان اتغير .. كيف اتغير؟

انا عمري 19 سنه دلوعه امي وابوي اصغر اخواني كلهم تزوجو وراحو انا الوحيده
اه يا بنات اختي جتني اليوم فبل ما تسافر لانها جت عندنا اجازه المهم ....
كانت حزينه ومنهاره وانا مو فاهمه......قالت لي كلام جارح وراحت
قلت لي
حاولت اسكت واقول بكره تعقلي بس متي انت بطولي ليه معاك كل شي وانت ولا شي لا ثقافه لا اسلوب امس رحنا جمعه الاهل ما سمعت صوتك جالسه طول اليل كنك نعسانه
شعرك سادلته بأهمال جلستك كنك بتنامين ما تشاركينا في السولف في الضحك
المهم كلام كثير قالته لي
وقالت انت بحاجه للمساعده من قلبي اقولك هذا الكلام انت اختي لحمي ودمي
ادخلي مملكه بلقيس اقري مره ثنتين عشر واكتبي ويمكن حد يقدر يساعدك انا تعبت وانا الفت انتباهك وانت مو حاسه

انا انصدمت وبكيت لاني حاسه اني عاديه وحاسه ان اختي صادقه بكل كلامه

ليل الشتا

ملكة متوجة
يا عمري شو فيك بالضبط أو اللي أختك تشوفه عليك ؟؟
هي يمكن تبيك تتثقفي أكثر، تيبك تتعلمي ، وتهتمي بنفسك وماظهرك .
ماواضح أختك شو تبيك تسوي بالضبط ..

المهم حلو أن الواحد يقتنع بنفسه إذا كان على صواب ياقلبي

هلا يا ليل الشتا فرحت انك رديت علي ومشكوره
انا حاسه ان كلامها صح لاني حاسه ان صديقاتي
يتهربوااااااااااااااا مني
وحده من زميلتي قالت لي انتي غريبه اشفيك

التعديل الأخير:

رموش نمله

حلا حبيبتي مشكلتك بسيطه
اكيد انتي خجوله ماتحبين تسولفين كثير
بنسبه لي ماستمر معي صداقه في المدرسه لانه البنات مايعجبوني بفكارهم وكان يقولولي نفس حالتك انتي مو طبيعيه
عادي ولاتضايقين مع الوقت انشاء الله بتكونين مثقفه يمكن انتي جالسه مع بنات متزوجات ماقدرتي تدخلين معاهم
وبنسبه لشعرك ممكن تقصينه مثلا قصه الاناناس اذا كان شعرك ناعم ممكن ينفع معك
اما لبسك ممكن تختارين الالوان الفواتح البناتيه ممكن تتفرجين علا المديلات لاخذ الفكره

هلا رموش نمله انا فعلا كنت افكر :blow:اغير قصت شعري :bleh:انا احب اسولف واحب اكثر شى المشاركه مع صديقاتي وزميلتي مهما كانت افكارهم:blush-anim-cl:
فعلا اكثرهم متزوجات في جمعت الاهل بس اذا لقيت سولف اقدر اشارك فيها شاركت بس انا مني خجوله مره:cupidarrow:

حبيتي مدام تحسن كلامك اختك صح لازم تغيري اسلوبكونمط حياتك تسولفي وتضحكي وتكوني اجتماعيه اكثر بالعكس شي حليو تختلطي مع الغير ما فهمت القصه عدل بس اكيد لو ما تحبك اختك ما قلت لك جدي يمكن خايفه عليييكك

حبيبتي مايصير تغيري منيه والدرب ...ز اذا انتي تحسي نفسج مافيج شي غلط ليش تغيري

بس اذا اختج تحس ان فيج شي غلط بالنسبة لمجتمعكم هي اللي مفروض تخبرك وتناقشك ..

قوليلها يقولولك بنات مملكة بلقيس "انتي اللي دشي المملكة نبيج بكلمة راس"

حاولت اجمع بعض بعض الي قالته اختي
اول شي ما اساعد امي وان جو ضيوف عندنا اجلس في غرفتي اغلب الوقت وانام امي تشتكي لاختي لان ما عندنا شغاله وامي تتعب حتي القهوه ما اقدمها للضيوف ولا اجلس معاهم ... اختي تشوفني كذا مع اني احس اني اقوم واساعد صح مو كثير بس مو بالكسل الي تشوفه اختي ......ز

Ms Uae

أنا عن نفسي أقولج صح تغيري مثل ما تقول أختج

[ بس للأحسن ]

واللي أنتي تشوفينه أحسن..واللي يعيبج

خلينا نبدا .. يعني حلوة أمج تجابل الناس وتسوي وترتب وتغسل .. وانتي ناييمة .. او ولا همج

يعني كوني ويا أمج .. ليش ما تساعدينها ..على الاقل هي لما بتجهز الأغراض انتي اجلسي مع الناس..

انتي تقولين انتي اجتماعية وتحبين الناس ايلسي وياهم ولو في اختلاف في السن والافكار..

بتتعرفين على أشيا حلوة ويديدة .. وبتقدر تتفاعلين مع الناس اللي يختلفون عن أفكارج وسنج ..

ستايلج ... غيريه.. شوفي لج قصة حلوة .. شوفي الملابس اليديدة وشو نازل .. انتي الحين بنت صغيرة ..لأيس ما تستانسين بها الفترة من عمرج !!!

يمكن اختج تقصد شي محدد احنا ما فهمناه لكن غيريها للأحسن ومن كل الجوانب..

وان شا الله ما بيصير الا الخير

بالتوفيق

هلا اختي
اذا كان كلام اختك مطابق لك بامكانك تغيرين نفسك 100% وبكل سهوووله صحييح انك انتي مراح تلاحظين بنفسك

بس معليه اختي توضحين اككككككككككثر يعني توصفين لي مخلص الموضوع
مثال
انك دايم ساكته >> ما اهتم في كشختي >> دايم قاعده لحالي وووو
هاذا اللي تقصدينه ولا

انا اساعد كم مره جلست مع الضيوف :bigsmile:حتي جمعت الاهل اجلس مع الاهل واكثرهم متزوجات:essen: ومع الي في سني منهم:blush-anim-cl: بس يمكن هي تبغني اهتم بنفسي اكثر اما بنسبه لكشختي مو مره :detective2:وانا مجلس لحالي انا دايم مع صديقاتي وزميلتي حتي في البيت مع اخوي الكبير اجلس وسولف وضحك:blow: :harhar1:

التعديل الأخير:
هلا دنيا الاحساس شرفنا انضمامك لمملكتنا مملكه البلقيسيات ان شاء الله تكون نصيحه اختك بدايه خير عليك .. وبالنسبه لمشكلتك يا ريت تعطينا تفاصيل اكثر
انت حاسه بمشكلتك .. والا بس من كلام اختك يعني رأي الي حوالك كيف .. يمكن اختك متشدده
واكيد اي وحده تحب تشوف اختها من احسن الناس
اسال الله ان يفرج همك ويجعل لك من كل ضيق فرج ومخرج ..

مرحبا بأخت( اميرة الاحساس) .. وكنت اتمنى اشوفج بنك غير عشان يزيد عدد الملكات اكثر واكثر

الحين نعود للموضوع الاصلي

احنا فهمنا من اختك الصغنونه انك زعلتي منها لأنها ماكانت على مستوى طموحاتج لها كأخت تتمني مصلحتها .. وانتي نصحتيها مشكورة انها تدخل المنتدى تستفيد من تجارب البنات

بس للأسف ومثل ماهو واضح انها مافهمت نقطة الضعف أو بالأحرى نقاط الضعف وين موجوده

مافهمتيها شو اخطائها ..

اختي مثل ماتعرفي ان مجتمعي غير مجتمعك غير مجتمع فلانه وفلانه .. فكيف تدخل هالعالم وتغير في نفسها بشكل عشوائي وتاخذ من هذي وذيج

ماعليج امر ولاهنتي .. ابيج تجلسي مع اختك بهدوء اكثر وتعززي نقاط القوة معاها مثل هذي

انا اساعد كم مره جلست مع الضيوف :bigsmile:حتي جمعت الاهل اجلس مع الاهل واكثرهم متزوجات:essen: ومع الي في سني منهم:blush-anim-cl: بس يمكن هي تبغني اهتم بنفسي اكثر اما بنسبه لكشختي مو مره :detective2:وانا مجلس لحالي انا دايم مع صديقاتي وزميلتي حتي في البيت مع اخوي الكبير اجلس وسولف وضحك:blow: :harhar1:

وتحاولي تفهمي اسباب نقاط الضعف وتصلحيها واذا ماقدرتي من عيونا نساعدك :flex:<< بتخاف البنت:bleh:

انتظر ردج يالغلا

ا ختي احينا تنبهني لاخطائي ولاكن ماكره ان تقول قلدي فلانه وفلانه انا معاه في تصليح اخطائي
ولاكن ليس بتقليد الغير فانا احب ان تكون لي شخصيتي وارائي
اما الخطاء اذا وقعت فيه اصلح اخطائي دون ان اقلد الاخرين
كم اكره كلمة قلدي فلانه وفلانه :icon1366:

أعلى