مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي البائسة

السلام عليكم يا أأخواتي والله اني أكتب مشكلتي وقلبي يعتصر من الألم على أختي، القصه أنه أختي مخطوبة من 4 شهور والعرس السنة القادمة، وبطبيعة الحال خطيبها يتردد ع البيت بين فترة وفترة وف يوم من الأيام كانوا اهلي خا رج البيت ماعدا اختي والشغالة, عرف خطيبها وقرر يزورها وطبعا اضطرت اختي تجلس معاه بروحها وانتوا تعرفوا طبيعة العلاقة والمشاعر المتأججة فترة الخطبة و ف غمرة هالمشاعر خطيبها فض بكارتها رغما عنها و لما وصلوا اهلي البيت حصلوها تصيييييييييييح بشكل هستيري ومو قادرة تستوعب اللي صار’ طبعا اهلي لما عرفوا حاولوا بستروا عليهم ويعجلوا في الزواج بس الصدمة انه خطيبها النذل قرر يفسخ الخطبة والبنت منهارة تماما ونحن مو عارفين شو نسوي مع العلم انه خطيبها ساااااااااااااااااااافر ومحد قدر يردعه عن قراره الظالم

أحمر شفاه

متملكه يعني بعقد قرآن ؟
ولا خطوبه كلام
سعوديه اولا ؟
إذا متملكه عااااااادي جدا
واذا بس خطوبه هنا الشكوى لله
واذا سعوديه عندنا هيئه يجروونه مع اذانيه حتى لو هو صديق عاد مو خطيب

متملكه يعني بعقد قرآن ؟

ولا خطوبه كلام
سعوديه اولا ؟
إذا متملكه عااااااادي جدا
واذا بس خطوبه هنا الشكوى لله

واذا سعوديه عندنا هيئه يجروونه مع اذانيه حتى لو هو صديق عاد مو خطيب

المصيبة إتها مجرد خطبة وكلام أهل لا عقد قران ولا شي
يا ليتني سعودية كان ما تبهدلت أختي وتخبلت
نحن من الإماراااات

العقيق2

إشتكوا عليه في المحكمة وبيتزوجها غصبن عليه لأن يعتبر بالإكراه أو إغتصاب وحتى لو بعدين يطلقها مب مشكله أقل شي عدال الناس إنها إتزوجت والله يسامح أمها وأبوها كيف يسمحون له من الأساس إنها تجلس معاه و هي خطيبته مب زوجته ونحن في الإمارات لنا عاداتنا وتقاليدنا إلي نعتز ونفتخر إبها وما نسمح للزوج يجلس مع زوجته في أيام الملجة أبداً أبداً وهاي غلطة أهلها أولا قبل ما تكون غلطة البنت والله يصبرها على بلوتها ونصيحتي لكل وحده بتملج إنها ما تيلس مع ريلها في الملجة لأنج ماتدرين شو بيستوي بعد هاليلسه وما تدرين إلي يالس عدالج من البشر وإلا ذئب بشري ويستولج إلي إستوى لهالبنت المسكينه والله يفرج كربتها

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يكون بعونكم
بصراحه مابيدي غير الدعاء لها ولكم
حسبي الله ونعم الوكيل

بنوته كيوووووته

عضوة موقوف من قبل الإدارة
معقوووووولة !!!
وين ردودكم خواااتي محتاجة مساعدتكم :(
غاليتي حجم الألم كبير اللي تشعرين فيه وإنتي مالك ذنب ويمكن أختك ببرضوه مالها ذنب بسبب هذا الحقير اللي مايخاف الله
أحتار صراحه ويعجز لساني في إيجاد حل للمشكله
بس جربي الدعاء والتضرع لله وإشتكي له أنا مع الأخت أن الهيئه عندنا في السعوديه تقوم بأعمال جباره للحفاظ على سمعة وشرف البنات
والشباب
لكنها ليست كل شيء وليست المفتاح السحري لجميع الحلول
عندك شيء أعظم من الهيئه!!
وين راح إيمانك بالله؟؟؟؟؟
أمن يجيب( دعوة المضطر إذا دعاه)؟؟؟
ويكشف السوء..
وإذا سألك عبادي عني فإني قريب..(أجيب دعوة) الداع

( إذا دعاني)
(فليستجيبو لي)(وليؤمنو بي)
لعلهم يرشدون

إلتزمي أنتي وأختك السجاده كل ثلث آخر الليل وأكثري من الأستغفار أقسم لك وعن تجربه أنه جزء لا يتجزأ أبدا عن أي حل سوف
تنفذونه ويعينكم في حل المشكله..
هوني على أختك وأمك وأبوك وكوني لهم عون وتصبري أسأل الله العلي الكريم رب العرش العظيم إن يفرج عليك همكم وإنك تجين تبشرينا
بإنتهاء المشكله وعودة حياتكم لمجراها الطبيعي:39:
آمين
آمين
آمين

soso6

عليك بالدعاء لانه لوبرضها فهذا زنا

حسبي الله عليه ونعم الوكيل .. قمة النذالة .. اختي أمامكم حلين مالهم ثالث .. تبلغون عليه الشرطة ويجيبونه وان انكر له اليمين يا يملج عليها يا ينسجن مافيها كلام .. يا تودونها تسوي عملية ترقيع وكان الله غفور رحيم .. مع اني مع انها تبلغ الشرطة بتهمة الإغتصاب حتى لو برضاها لانه هرب وفسخ الخطبة لابارك الله فيه من نذل .. حسبي الله عليه ونعم الوكيل ..

أعلى