مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختكم من عمان محتاجة مساعدتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

noor oman

هلا اخواتي
انا جديدة معكم من عمان وحبيت المنتدى من اول ما دخلت
عندي مشكلة وطمعانة في مساعدتكم ودعائكم
انا متزوجة من فترة قصيرة لسة ما كملت سنة والحمدلله تزوجت عن حب واعرف ان زوجي يحبني واايد وانا بعد امووت فيه ومرتاحة معاه ما عدا مشكلة وحدة ان احيانا احصل زوجي يكلم بنات بالمسنجر كان يعرفهم قبل لا يعرفني عن طريق الايميل او المسن اكتشفت هالشئ كم مرة وزعلت وكبرت السالفة وهو حس بخطأه وجا اعتذر لي ووعدني ما يكررها ابدا وان ذيلا البنات ما يسوا ظفري بس ليش يسوي كذا ما اعرف؟
بنات خبروني شو اسوي بالرغم ان متاكدة انه يحبني وما يستغنى عني ابدا

سهام الامل

اهم شئ انك تراقبينه دايما .. لربما يضعف ويعود .. زوجك تعود على الماسنجر كتسلية .. وارجو منكي ان تحذريه منه ومن مضار هذه العلاقات التي ربما تصل لخراب البيوت .. هكذا هم الشباب يبدؤون بالتسلية .. ويجدون شئ جديد يتعودون عليه ومن ثم يحبونه .و وو ارجو ان لا تتخلي عنه وتكوني جنبه قبل ما يقع الفاس بالراس .. موفقة و اتمنى لكي حياة زوجية سعيدة يا عروسة :a200:

noor oman

مستحيييييييييل اتخلى عنه انا احبه بجنون وما اتخيل حياتي من دونه ابدا وهو بعد يحبني وما يسوي هالاشياء لما يكون معاي بس المشكلة ان هو يداوم بعيد عني ويجي يومين فالاسبوع ولما يجي يلصق فيني وابدا ما اشوف منه شئ بس لما يروح تعبت اراقبه واكتشف اشياء ما اتحملها اتعب واايد

سكررره**

حبيبتي00000اذا متاكده من حبه لك خليه يثبت لك يعني ياانتي ياهالبنات وحاولي تشغليه عن الماسنجر قد ماتقدري

(7ssasa)

في ريال الحين ما يعرف بنات ؟؟؟؟
الله بعينج

lolata

حببتـــي نور عمــــان 00

الله يخليكمـ لبعضـــ ولايفرقكمـــ يـــاربــ الحمدلله ربـ العالمينــــ

زوجكــ بعيد عنكـ على حسبــ الى فهمتهـ من كلامكـــ ومــايجي الا يومينــ بالاسبوعـــــ

يعنــى خمسـ ايامـ بعيد عنكـــ حلووو انتـــي لاتحطينــ ببالك اهتمـــامــ انه يكلمـ بنــاتــ بالمسنــ اولا

اغرســـي في بـــالك اذا جـــاء هذا اليومينـــ انـــا وش الشئ الجديد الى راحـ اسويــــ وكيفــ افــاجــإة بشئ جديد

ابدئي منــ نفسكــــ اولــ يومـ تقابلينهـــ لازمــ تكونينـــ مرهـ انيقة مرتبة البيتــ ومبخرتهــ معروفين حنا بنات الخليج

نحبــ السوالفــ ابهريهـ بحركهـ جديدة انتـــي تسوينهـــا شكليا جنسيا او جسديا ازرعي في نفس القة اكثر

منـــ اول وحسسيه بعدم مراقبتك له قولي لة انا اخترتك من بين الف رجال لاني اق فيك انو الي يحب مايخووون

ولا تبينن انك كشفتية مرة ثانية اشغلية فيك بنفسك وبحبك بس روحي لبيت اهلك اهلة تعشو بمطعم سفرو

لاي مدينة ثانية

واذا كان هو بعيد عنك وانتي بعيدة عنة تكلم مع بعض بالنت بالمسن ولما تحسين انو مهتم فيك زوود

اطلبي باسورد ايميلة بحيث انك ماتتحسنة بشئ وانك حب تعملين لة مفاجاءة على الايميل

اتصلي علية بين فترة والثانية ارسلي لة مسجاااات بس مو طول الخط تدقين بعدين يطفش

والله يسعدك ويهنيك بس لاتغفلين ولا تشدين الحبل خليك وسط

لك مودتي

noor oman

مشكوووووووورات الغاليات
حبيبتي هو الحين عطاني باسبورد ايميلاته الاثنين وادخل اي وقت احب ونفس الشئ عطاني باسوورد موبايله ولحد الحين الامور تماااااااام بس انا صرت اشك وايد وكله خايفة

lolata

نور عمـــان لاتخــافينـــ خلي ثقتكـ في الله وبنفسكـ اكبر منــ كذا

تأكديــ انكـ تمتلكينــ مميزاتــ في نفسكــ جعلتي زوجك يختارك بينـ البنــات كلهـــا

ى لو تشوفينــ في نفسكـ انك مثلا مش حلوة اقنعي نفسك انك اجمل نساء الدنيا

سمي بالرحمن وادعي بكل صلاة ان ربي يسخر لك زوجك وتاكدي ان تبدي معة بالثقة

وفن الدلع والاغراء راح تكونين ملاك بعينة

وربي يعطيك حتى يرضيك

ومن ثم مافي بنت مش حلوة في بنت ماتعرف مكامن قوتهااا وشلون تبرز انوثتهاااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى