مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختكم محتاجتلكم بعد الله

ابي طريقه اجدب بها زوجي عن بنات الحرام وخليه يركض وراي لانه من الناس يحب يستطلع على كل شي يعني يشبك مع بنت ويقول ابا اشوف وش وراها وانا دايم معصبه منه ويقول انا والله احبك بس حب استطلاع وانا مقهوره منه مرررررررررررررررررررررررررررررررره وابي رد سريع

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذي مو اسمها حب استطلاع هذي اسمها خيانة عينك عينك
زوجك عنده خلل في الدين ولازم تقومي هذا الخلل وتساعديه
يخلص من هذا الابتلاء بالدعاء والصبر عليه وذكريه بالله وانه
كما تدين تدان ودقة بدقة ولو زدت لزاد السقا ذكريه اي عمل يعمله
مع بنات الناس الله راح يسر له واحد يعمله معاك
وادعي له بسجودك الله يهديه ويصلح حاله واستعيني بالله
وقيام الليل وسورة البقرة يوميا

saniaend

هناك جانبان لهذة المشكلة الجانب الاول أنكي سمحتي له بما تسمونه حب الاستطلاع فهذا اكبر خطا منكي فلا يجب اختي ان تسمحي له بهكذا تصرفات تخالف الدين والعرف والعلاقة الاسريه فاوقفيه بحزم وارفضي تماماً هذا النوع من الاستهتار وعدم الوفاء الذي يسميه زوجك حب استطلاع تغطيةً منه علي فعلته المشينة.
الجانب الاخر من المشكله هو عدم ثقتك بنفسك وانك كافيه لزوجك هذا إدي الي تساهلك مع تصرفات زوجك مع غيرك من البنات فقوي ثقتك بنفسك اختي وحاولي ان تعرفي ما يجذب زوجك في هؤلاء البنات وافعليه بصورة غير مباشرة فالرجال مختلفون في ما يعجبهم من النساء فاعرفي ما يحب زوجك وافعليه بعفويه واغريه بانوثتك ونعومتك ورقتك وجميع فنونها النسائيه واعتني جداً بنفسك واملئي عينينه الفارغتين رغب ام لم يرغب .

أعلى