مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختكم بحاجة لنصحكم وخبرتكم ربي يسعدكم

اخواتي انا لي مملكه من سته شهور ونصف تقريبا من انسان حبوب طيب ويتمنالي الرضى ارضى مايستغنى عني اول مايصحى ويفتح عينه يتصل يقوم من نومه بس عشان يتصل ويسمع صوتي يتصل احيان يبكي من شوقه لي يحكيلي كل حاجه بحياته يجلس بالساعات يترك اصحابه وكل الناس بس عشان يبقى معاي تصدقون كنت اتمنى يزعلني واذا زعلته يرجع يراضيني مع اني انا اللي ابيه يزعل لانه كان محاصررررررررررني ابيه يتركني انام لو خمس ساعات متواصل هذا كله في الخمس شهور تعرفون الجنوبي الشرقي وحبه اذا احب وانا من ناحيتي ماكنت مقصره بشيء احلى الكلام واحلى الخيال ادخله جو يعني كل شهر واسويله حفله ببيت اهلي شموع وكيك وهدايا نطلع مع بعض لاطلعوا اهلي يعني اهو صدق مايحب الجراءة لكن بالنهايه لازم يدي بيده بالسياره :no::icon1366::no:واللي صاير انه كان مكلمني على بنت خالته اللي تموت فيه على قولته بحكم ان اهله بعيد بمدينه ثانيه وعمله كان بحوالي الثلاث سنين عند خالته ينام ويتسحر ويفطر وبنت خالته اللي كان يحكيلي عنها واللي ماحظروا حتى الشبكة لان امه كانت تقله خذ بنتي لو الثانيه لانه على مايقول انها كانت تاخذ ملابسه وتشمها من حبها فيه كانت تدعي انها مريضه عشان يوديها المستشفى عشان تشوفه بس وتطلع معاه يسون له اكل ويسالونه وش رايك هذا مسوينه عشانك يناقزون عند الباب لاجاء وقفت له وقلت له تتسحر وتفطر عندهم وتزورهم لكن تبات لا بحكم اللي راح يسونه ولهفتها عشان تبين نفسها الحمد لله انا مو قاصرني شيء رشيقة ولله الحمد انيييييييقة بكل شيء يعجبه كل اللي اسويه دلعي وكل حاجة فيني :no::icon1366::no:لكن اللي صاير هالشهر انه قبل ايام طلعت معاه وكان كل كلامه عن خالته وبناتها وان هالبنت صايره تساله وين رايح تغار عليك مكلمتك ماتباك تجلس وين ايام اول اسويلك يعني امهم مساعدتهم حتى الطلعات والتماشي :sadwalk:ماخذ اجازه اللحين واللي قاله لي انها تحس فيني مثل ماتحسين انتي فيني سبحان الله :sadwalk:واتصالته للي ماكان مستغني عن صوتي لحظه يمر اليوم كامل وزياده لاتصال ولا رساله كله عشان كمان ينام عندهم :icon1366:وكل رسايلي اللي كان محتفظ فيهم مسحها لانه كان يقراها ويقراها ويتذكر كل كلمه فيها ويعيشهاتغييييير كل حاجه فيه حضنه اللي كنت احس فيه وبضمته الحين غيركلامه حركاته كل شيئ كل شيء حبيباتي كنت هالاسبوع كمان بسويله حفله العيد:exclamationpoint: وش رايكم اسويها واخليه اجي هالاسبوع كمان وش التصرف اللي اتصرفه في كل هالموضوع وش التصرف الصح انا ماكتبت الالاني عارفة ومتاكده ان الحق لي انا من حقي ادافع عن حياتي ومن حقي اني اعيش السعاده اللي استحقها معاه بانتظار خبرتكم وشوركم اخواتي باسرع وقت ولاتنسوني من دعواتكم ربي يسعدكم ويوفقكم

ربي رجائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انصحك انك ماتستسلمي بلعكس دقي وحسسيه بلهفتك له علشان لاتلف عليه بنت خالته مضبوط
وانصحك بالرقبه الشرعيه ترا السحر والعين والحسد صار في كل بيت

ولو تقدري تاخدي شي من اثرهم وتتروشي فيه يكون افضل يمكن صابوك بعين او حسد

ومتحسرين على الفررصه الي راحة عنهم؟

الله يصبرك ويسخره للك ولالالالالالالالاالالالاللاستسلام

هديل001

حبيبتي رماد الأشواق .. صباح الورد ياغالية

قلبي دافعي عن حبك وعن زوجك الله يستر من خالته ومن بنتها ترى الناس هالأيام ماخلت أحد بحاله

عليك بالرقية أرقي نفسك دائما ومثل ماقالت الأخت ربي رجائي حاولي إنك تاخذين من أثرهم ياخوفي

مسوين لك شي أنتي وزوجك أقرئي البقرة دائما وأكثري من الاستغفار

وياقلبي سوي حفلات مو حفلة وحدة دام زوجك يحبك ويستاهل الله يوفقك بينكم ويبعد عنكم كل شر

أختك / هديل001

بحيرة الحب

انا رايي من راي الاخوات..

الله يبعدها هي واهلها عن ريلج...

عليج بالدعاااااااااااااااااء

coffee

عزيزتي لازم تدافعي عن زوجك بعدين لي يروح عند خالته الحين؟ياخذله سكن ولا شي بس ما يروح جيبيله الموضوع من ناحية انهم بنات وما يصير يروح دووم عندهم وانه لازم ياخذله سكن لوحده لو اضطر...ركزي على قراءه سوره البقره كل يوم واقراي على مويه سوره البقره وشربيه منها وانت بعد اشربي منها ترا ديري بالك على طيرك لا يلفي على غيرك.استقتلي على شان زوجك دافعي عنه بكل الوسائل لانه حقك...الجنوبي يمووووووووووووووت بالرومانسيه لا تقصريييييييييييي ابدا..الله لا يفرق بينكم ويبعد عنكم عيون الحسد والحساد.

الي صاير خواتي اني مريت بظروف صعبة مرررررررررررره بغيت اموت فيها من مستشفى لمستشفى ومن ضيقه لضيقه وكلهم يعطوني ابر ومغديات ويقولوا مافيك شيء ورحت لشيخ وطلع فيني سحر والحمد لله تعالجت لكن بعد بمعاناة اصعب والله ياخواتي كلمته وقلت له انهم بنات وماينفع حتى لو على قولتك زي اخواتي خلاص كبروا البنات لين امس واهو بايت عندهم ولا كانه مسوي شيء لا وبعد بنبرة قاسيه يكلمني قلت له روح الشقه ونام فيها وانا اصحيك لدوامك ولا غاب يوم يومين يدقوا حتى بناتها ويسالوا عنه وينك اهي قايلتلك لاتبات لاتكون تغار عليك واهو يقولهم لا لاتغار ولاشيء انا بيوم حبيت اعرف من اي البنات هم قلتله راح نتمشلى مع بنات خالتك واروح اشتري معاهم وامزح قالي لا ماينفع انت ماتعرفيهم لسانهم طويل واخاف يدقوك يلحمولك بكلام يزعلك وانا ماراح اسكت وبعد لانهم كانوا بيعطونه شقه عندهم بالعماه حقتهم انهم راح يقدمولي بمدرسه ادرس وعندها سواقنا ومن هالكلام والمهم ربي يسرها وسترها واستاجر بعيد عنهم وكل فتره ياخذ ولد خالته ويوريه الشقه والظاهر انه راح يودي خالته بعد عشان تكمل ادوات المطبخ مع اني قلتله تعال عادي انا راح انزل مع امي واعرف ميزانيك

ربي يوفقكم ويجزاكم كل خير ويبعد عنكم كل سوء ويسعدكم يارب الي ردت واللي حترد وكل المسلمين يارب

سحاب المزن

أختي أهم شي مثل ماقالو الأخوات تحافظين على الرقية إنتي وزوجك وترقين بيتك الجديد إن شاء الله وبعدين تعلقي إنتي بزوجك واتصلي عليه وكوني مثل ماكان هو بالأول عشان ماينساكي وطرشيله المسجات وخليه يحس أن هو بطل حياتك وأن كل المرض اللي جاكي بسبب بعده عنك ..لأن الجنوبي يحب هذي الصفات والله يوفقك ويحفظك من كل سوء

الله يوفقك ويرده لك كما رد موسى لامه

ويعينك على مبتلاك
وانا مااقول اكثر من ماقالوا الاخوات

دمتــــــــــــــــــــــــــــــــــي بـــــــــــــــــود

ام اياد

حبيبتي أنا والله ما عندي خبرة من ناحية فترة الخطوبة :dunno:
لكن لا تفترين من قرائة القرآن على نفسك وعلى خطيبك
الله يكفيك شر الحساد يارب ويدبرك على الخير

آمين

ربي يسعدكم ويوفقكم يارب ومشكورين على ردودكم وانا بين فتره والثانيه راح ادخل الموضوع ادعولي يالغالين وربي انا بحاله مايعلم فيها الا ربي

سكر زماني

Active member
لا تتركي الرقيه على طول

وحتى هو شربيه مويه مقري عليها لاصار عندك

وعليكي بالدعاء

والاهتمام يمكن حس من ناحيتك ببرود بالبدايه وبنت خالته استغلت هالنقطه

لاتخلي لاحد مدخل وخليكي قويه دائمآ

وعامليه بحنان فوق مايتخيل

الله الله الله بالاستغفار والدعاء والصدقه والقران والله يفرج عنك وعن الجميع وطمئنينا عليكي والله يسخركم لبعض

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حياتي صعب انج تغيرين طبيعه وتفكيره بسرعه

بتقدرين انج تجيبين زوجج صوبج وتنسينه خلتج وبناتها بشوي شوي

قوليله انج تغارين من اي مره تشوفينها وياه مو بس من بنات خالته .... اذا جاب سيرتهم سمعي ولاتعلقين وبعدين غيري الموضوع قبل لا تقابلينه فكي في موضوع اللي بتكلمينه فيه

حبيبتي مايستاهل انج تزعلين من حبيبج عشان ذيله البنات .. شنو استفدتي هو احين قاعد يبتعد عنج ويقرب منهم

لاااااااااااااااااااااااا لاااااااااااا ردي لخطيبج وقوليله انا ادري انك متعود تروح بيتهم بس انا اغار عليك

لا تخلينه لهم لان خالته يمكن لين احين مصره انها تزوجه وحده من بناته وبعدين بتتحسفين

وموفقه ياقلبي ..وشوي شوي على خطيبج زين بعد ان هو محترم وحبوب ويقول لج كل شي هاي نقطه مهمه استغليها

أعلى