مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخاف من زوجي

السلام عليكم
انا لي متزوجه 8 سنوات زوجي صعب في التعامل هو شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه خلال فتره زواجنا ممرنا بظروف ومشاكل مع بعضب ادت الي الطلاق بعد 6 سنوات ورجعت له بعد الطلاق مشكلتي اني اختف منه والله بدون مبالغه لدرجه اني لما اكون معه بالسياره اوبالبيت قبل لا اقوله اي سالفه اول شي اقولها بيني وبين نفسي واتخيل رده فعله والشي الي احس فيه اقسم لكم بالله انتو اكيد تعرفون ان مشاعر الخوف والقلق ترتكز عند الانسان في راس المعده انا هذا الشي احس فيه طول ماهو جالس في البيت ولما يطلع ارتااااااح حتى لو ما بينا مشاكل ومرات قبل لا يجي احس بهذا الالم قبل لا اعرف انه جاي من برا من شغله يجيني هذا الالم حتى لما افكر فيه وانا بعيد منه مثلا عند اهلي انا احبه وهو رغم عصبيته الا انه حنون شوي مو كثير بس اناني انا اكثر شي متعبني هو خوفي منه ودي احس معه بالامان نفسي اسولف بكل حريه بدون قيود بدون تحفظ ابدا بس ما ادري ليه يجيني هذا الاحساس مرات اقول يمكن من كثر ما يوبخني يعني مثلا اذا تزاعلنا انا وياه وجيت بعدها بيوم اضمه اقرب منه يقول انتي مجنونه مو صاحيه يمكن من البعد الي بينا لاننا في بيت واحد بس كنا اغراب ما ندري عن بعض مدري مدري ابغا حل للمشكله هاذي من جد متعبتني

نفسسسسس حالتي مع الشمالي وانا جنوبيه

الان بيننا خلاف وطلاق برساله

نفس حالتك من كثر تعليقاته ونقده صرت اتحسب لكلامي وافعالي

اتوقع السبب اختلاف الشخصيات

لان مهما حاولت اكون علا طبيعتي معه مقدر فيه خوف علا عدم راحه

المنتدى مليان عن هذا النمط وكيفية التعامل معاه
انتي تحتاجي تثقفين نفسك شوي
وتزيدين ثقتك بنفسك لاااازم تكوني انثى وبنفس الوقت
عندك شخصيه وكلمتك مسموعه وطلباتك مجابه حتى لو بعد حين الشمالي الشرقي من كثر عصبيته وانانيته يبغى وحده تمشي مغمضه عيونها عن عيوبه واول م تواجهينه بشي يرمي الغلط عليك ومن كثر كلامه تصدقينه انه فعلا انتي الغلطانه
انتي قلتي اذا زعل تجين تضمينه ويبعدك بكلامه
هذا الشي بحد ذاته يبعدكم عن بعض اكيد في خلل
يمكن م اخترتي الوقت المناسب
شوفي المواضيع اللي تخص الشمالي الشرقي ايش يحب وايش يكره وكيفية التعامل معاه وصفات المرأه اللي تجذبه. اكييييد رااح تتغير حياتك 180 درجه انا متاكده
ربي يوفقك ويسعدك

د.حنان

آختي لما يجي زوجك من عمله ..
او اي قدوم له من خارج المنزل . .
تكشخي حقه استقبليه عند الباب , ااعرفي وش يحب وش يكره فيك ..
حآولي تغيرين شوي من نفسك تفاجئينه ببعض الآشياء
مثلآ هدايا وكذا . . صدقيني بيتغير
واملي بذالك كثير جداً

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
حبيبتي اقرءي عن الشمالي وان شاء الله بتقدري تتفاهمي معو
بس اهم شي شيلي من ذاتك الاحساس بالخوف الرجال بطبيعتو ما يحب السوالف كثير وقليل الكلام
بس اهم شي لمن بدك تحكيه عن اي شي يدايقك لا يكون كلامك قاسي وجارح وكوني هادئه وبنفس الوقت اذا تعرفي الموضوع يدايقو لا تقوليلو اياه اتركيه بدون الحاح اذا شي ما الو معنى
ومعك معك بنشال هالخوف من ذاتك والشمالي يحب الاهتمام والدلع والكلام الطيب كوني انتي هيك بكل حالاتك
ربي يوفقك

والله قريت كثير عنه وما اختار الا الوقت المناسب له في كل شي في النقاش من ناحيه اللبس انا البس واتشكيك واسوي كل شي حتى في الاكل في الفراش اتفنن فيه ودايم ما احسسه بالهم حتى لو كنت انا مضايقه احيان اضياق كثير من بعده عندي حتى لو كان موجود بالبيت يعني ما يجلس معي دايم بغرفته وعلى فراشه وما يجلس معي بالصاله ابدا واذا دخلت عليه وجلس معها تلاحظون انه مضايق وكاني قاعده على راسه اطلع لنا اتودد له واقررب منه يردني باسلوب جاف ويحسسني اني ماعندي هدف الا جنس وانا والله ما اقصد انا طبيعتي احب العاطفه الحنان الهدوء الروقان يعني ما اسوي مشاكل ولا احاسبه مرات يسافر ويقول بروح لجده والقاه رايح لدبي ودي اطلق منه بس في شي يمنعني مدري ليه كل ما احاول اقدم على خطوه الطلاق حاجه تردني مدري بس خوفي منه كبيييييير فوق ما تتصورون

Getara

شوفي انا شمالية وزرجي شمالي الا اني اخاف منة لدرجة محد يتخيلها بس مستحيل ابين خوفي منة بالعكس اضل متماسكة حتى اذا بكيت والا عصبت اضل متماسكة واوصل لة احساس وايحاء اني مو خايفة منك وانك مو ربي عشان اخاف منك وبعد فترة صرت جدآ هادئة ومطيعة بس كمان مفهمتو ان هذا كلو احترام مو خوف ولا ضعف ونصيحة مني حسسي نفسك بالثقة وانك قوية اللين تكتسبي هذي الصفات بس كوني هادئة وكلك انوثة واذا تبغي شي او موضوع تكلمي بدون تردد وخلي نبرتك واثقة واطلبي الشي بثقة وبأنوثة وحطي عيونك بعيونة وابتسمي وربي يكون معاك

انتي شماليه وميزه الشمالي انه يكون قوي ويبين انا جنوبيه وشخصيه مو مره قويه بس جدا تعبانه من نفسي ومن الاشيا الي افكر فيها من ناحيه يعني حتى تفكيري من ناحيه دايم سلبي هو لما اجي اكلمه يصيح بصوت قوي حتى لو كان موضوع تافه يعني ماعنده تفاهم لي بس لما يكلم احد اصحابه يتفاهم بكل هدوء ويسمع انا ابدا ما يسمع دايم يتريق عليه

أعلى