مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخاف زوجي يضيع...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات :20:

انا بحكي بسجيتي على طول

انا موعارفه هل فعلا امر بمشكله حقيقيه اولا

اول مره احس اني محتاره مع زوجي بشي لاني ولله الحمد اعرف كيف اتعامل مع طبيعة زوجي

الغالي الله يهديه ويحفظه:39:

في قرايبنا شباب بعمر زوجي واكبر يتجمعون دايم في مكان وزوجي احيان يروح عندهم

وللاسف كنت شاكه بامر هالشباب

بس لي فتره حوالي شهرين تأكدت من شكوكي نحوهم وباعتراف من زوجي نفسه لاننا تعودنا

عالصراحه ....:7:

قالي اكثر الاشياء عن هالشباب وبعضهم متزوجين وعندهم مقاطع اباحيه في جوالات خاصه

وبعضهم يقابلون بنات ويتعاونون عالاثم والعدوان ولاحول ولاقوة الا بالله

وانا صرت بجد خايفه على زوجي خوف شديد وحاولت اتكلم معه قلت له ان كنت تعرف ان فيه

شلة بنات اوحريم معهم مقاطع اباحيه ويكلمون شباب ترضى اني اصاحبهم؟

قالي لا...:30:

قلت له لانك خايف علي صح.... قالي صح

قلت اجل انا مو من حقي اخاف عليك من هالشباب؟؟

ماجاوبني جواب مقنع بس حسيته بدا يفكر وكان مقرر يروح لهم امس بس ماراح

بس حسيت مزاجه تغير مدري وش يفكر

وللامانه زوجي الحمد لله مصلي وايمانه كبير وجواله بيدي ومايخبي شي علي حتى

لوسوى غلط يقولي به .... وهو جنوبي

اتمنى تساعدوني بأساليب مناسبه عشان احكي معه لان ودي يتركهم الا في المناسبات

لان الشيطان شاطر والصاحب ساحب

ارشدوني تكفون.....

الدانه2000

الله يزيد المحبه بينكم اكثر واكثر
والحمد لله زوجك باقي ماتعمق معهم بالحرام
حاولي تشغلين وقته بمشاويركم قوليله يدخل دوره في اي شي هو يحبه عشان يجي البت عطول
حاولي تهدينه سي دي او اشرطه دينيه عشان السياره يسمعها ولك الاجر
ولاتنسينه من الدعاء في صلاتك وتصدقي بنيه ربي يبعده عن الحرام
وربي يسعدك ويسخر لك زوجك ويبعد عنه اصحاب السوء

كحولة

اسمحيلي اختي على مايقولون انتي رابطه راسج بليا وجع، ليش تفكرين في الشي الشين قبل مايصير قولي في نفس وخاطرج زوجي يخاف الله ماراح يتبع الحرام واقتنعي بهذا الشي ولا تفكرين بطريقه تشاؤمية ، وصدقيني الانسان اذا من داخله مقتنع بشي لو العالم كلله يحاول يقنعه بالعكس ماقدر ، وزوجج مهما حاولتي معاه تردينه عن شي اذا مش مقتنع ماراح يرتد ، خليه بينه وبين ربه وعسى ان شاءالله مايصير الا الخير توكلي على الله.

معك حق تخااااافي ,
في الوووووقت اللي يكونوا مجتمعين الشباب
و حااااسه أن زوجك بيروح لهم,أنت جهزي
حالك و قولي حااااابه نسهر مع بعض , ويوم
قول له أنك مسويه عشاء يحبه , و يوم .....
يعني زي كذا
و هو راح يبطل يروح لهم , و خليك واااااثقه
من زوجك و أنه مراااااح يتأثر فيهم
إن شاء الله ربي يبعده عنهم و يسعدكم .

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي يجب عليكي 1- تقوية الجانب الإيماني لديه وتنمية الخوف من الله ومراقبته في نفسه حتى يكف عن تلك الترهات والتلاعب بإعراض المسلمين والتغرير ببناتهم
2- إيقاظ الضمير الغافل فيه وتذكيره بان لديه بنات ومحارم وأن الجزاء من جنس العمل .ومن دق باب الناس دق الناس بابه فهل يرضى لبناته غداً أو لمحارمه من أخوات وقريبات هذا المسلك المشين ؟ إذاً فكيف يرضى هو لبنات المسلمين هذا الأمر ؟
3- قولي له وخاطبيه : ما رأيك لو أني قمت بهذا العمل وعاكست الرجال من خلفك فهل ترضى بذلك ؟ إذاً لماذا ترضى أنت لنفسك وقد رزقك الله وعافك بالحلال
1-الدعاء في كل صلاة:
رددي دائما (يامسخر القلوب سخر لي زوجي وقربه مني, يا مقرب القلوب قرب بيني وبين زوجي , ياهادي اهدي زوجي وابعد عنه بنات الحرام ) فالله تعالى يحب ان تدعوه باسمائه الحسنى.
2-عندما يثور او تشعرين بقلة اهتمامه او انشغاله عنك ببنات الحرام دائما قولي له ( الله يهديك يارب) فانتي لاتعلمين وقع هذه الدعوه واثرها على الشخص الذي لايستطيع تمالك اعصابه
3-عندما يوسوس لك الشيطان ويبدأ الشك باقتحامك والسيطره عليك ودفعك الى فعل شيء تندمين عليه لاحقا فدواءك هنا الاستغفار
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن
كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب

اذا انتي عزيزتي هنا تداوين نفسك بما امرك الله ورسوله عليه الصلاه والسلام بفعله فاتركي عنك افكار الانتقام وافكار استرداد زوجك بالقوه وتذكري دائما قوله تعالى ( قل لن يصيبنا الاماكتب الله لنا) وتذكري ايضا قوله تعالى
اكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل. فالله تعالى لايرد دعوة المظلوم وليس بينها وبين الله حجاب وما من مظلوم الا وينصره الله تعالى ثقي ثقة تامه بانك مهما فعلتي لن تصلي ولن تقارني بقوة انتقام الله لك واخذ ثأرك ممن ظلمك فانتقامك بيدك ماهو الا راحة مؤقته ووقتيه لك اما انتقام الله دائم وراحة ابديه..

ما اردته عزيزتي من رسالتي هو.. ان تعلقك بالله وتقربك منه راحة وتفريج لجميع همومك فاليه اشكي ضعفك اليه ابكي اليه توسلي واطلبي وادعي واظهري كل مابداخلك لانه لن يضيع حقك ولن يخذلك باذنه تعالى والشكوى لغير الله مذله.. ربما يتعاطف معك الكثيرون ويبحثون لك عن حلول ولكن الحلول بيدك انتي وراحتك بيدك انتي انتي اقوى من ان تضعفي لغير الله تذكري هذا جيدا.
وتذكري ان الله لن يوجهك الا الى مافيه خير لك وراحة وطمأنينه .
اذا هل انتي مستعده لتعالجي نفسك وتتخلصي من هذا الموضوع الذي يشغل بالك ودائما استودعيه الله
لنحاول معا وباذن الله لن نجعل تركيزنا ومحور سعادتنا هو الزوج انما سيكون تركيزنا ومحور سعادتنا هو أنا وكيف افرض سعادتي وقوتي ..

MEeMEe -

الله يبعد زوجك عن اصحاب السوء عزيزتي

والله يهنيكم يارب

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا تخافي حبيبتي ولا تحتاجي لنصائح باذن الله ....مادام أساس

العلاقه بينكم ( الاحترام والصراحه ) وكما هو واضح .....وزوجك رجل

يخاف الله ويصلّي ....فلا تخافي ...ولكن استمرّي معه بالاحترام

وأعطيه ( الثّقه ) ...حتى ( يشعر بقيمة احترامك وثقتك له ) ...

( وهذه وحدها كافيه بحول الله ) ....وعشان يختفي هذا الهاجس

أدعيله بالثبات ....واشغلي ( أوقاته بالاشياء اللي يستهويها معك )

حتى ( تقربيه أكثر وأكثر منك ) .....والله يديم الحب والوفق بينكم يارب..

حبيتي ازا بيروح لاصحابه اتزكريلك شغله يسويها لكي او خرجه معاه او سويلو عشا رومانسي سوي حركات خليه يتجنن عليكي شيلي اصحابوو من بالووو وبيني خوفك وحبك ليه اكتر ترا بينسى واسلوبك حلوو مرا بس بالهداوه حتى ماتخسرو الصراحه بيناتكم وربي يسخرو لكي ومايشوف غيرك يارب

أعلى