مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخاف ان اعود لزوجي ؟ ابليز ساعدوني؟

اشتقت لودي

السلام عليكم
اكتب لكم مشكلتي الى انا محتاااااااااااااااره فيها
اول ما تزوجت زوجي كنت سعيده معاه كان ملتزم مع ان حياتنا لازم فيها مشااااااااكل لا تنتهي المشكله بدات اول ما جاب زوجي الكمبيوتر النت لمنزلى بدات حياتنا تتدهور صرت اشك انو يشوف مقاطع ويستمني ودايم الاقي عليه ومثله مثل اى رجل ينفي ما كان يفعله لاكن بعد ولادتى بابنتي الثانيه كنت عند اهلي ومن هنا بدت المشكله الحقيقيه وهي لما رجعت من النفاس بعدشهرين بديت ارى اشياء على ملابسه مثل طبعه روج ورسائل بجواله من وحده ولما بانت الحقيقه طلع متزوج مسيار وبغيت احطم الجوال على راسه وسويت مصيبه ذاك اليوم وبعد الوعود منه انو راح يطلقها ويرجع لى اجسن من اول سامحته ورجعت له لاكن صار الشك هو حياتي انعدمت الثقه صرت دايم افتش وراه الى ان تعبت مررررره وبعد ما تمشكلت معاه زعلت ورحت عند اهلي شهر وبعد ما رضينا رجعت له واكتشفت انو خاطب وحده ويكلمها ويغازلها ولما واجهته قال ان هاذي خاطبها عشان اذا تطلقنا تكون جاهزه انا بكيت وبكيت وانهرت وبعدها فسخ الخطوبه منها ورجعنا لبعض لكني تعبت والامان معدوم والشك صار ما يفارقني لحد ما طلبت الطلاق فوكلني اني اطلق نفسي فلم انتظر فطلقت نفسي بقولى انا طالق وخرجت من منزلى بعد ما اخذت كل اغراضي ورحت عند اهلي
وانا في عدتي وقد طهرت الطهر الثاني يعني باقي لي طهر واحد واخلص لكن في فتره العده كان يلمح لى انو يبيني لكن لم يكن صريح مره لحد ما انا تعبت من بعدي عنو واستخرت الله ودعيت وحسيت اني اميل لرجوع اليه وكلمنا بعض وتفاهمنا وكل شي لاكن لا اخفيكم انو قبل لا اطلق زوجي كان متغيررررررررررر مره معي من ناحيه التعامل وحقوقي كزوجه يعني كل شي ابيه منه سواء حنان وا فراش كان يجي بعد الصياح والزعل وغير كذا هو كان يكلم خطابه ومتعامل معاها يزوجون الناس وهو يكسب من التزويج افلوس لاكن شكله هو انفتن من الحريم الى يكلمهم وراح تزوج وانا ضحيه تزويجه للحريم والرجال وما خاف الله فيني يخاف الله فيهم انا الحين محتاااااره هل ارجع ولا لاء مع اننا تفاهمنا وكل شي انصحوني والله متردده مع ان بينا ولد وبنت ...:30:

والله ياقلبي لاتشكي لي وابكيلك بس كيف يوكلك تطلقين نفسك وهل الشيخ اباحة وماقالك كذى الا عارف انك بتتركينة صدقيني الخاين خان ربة ومو صعبة يخونك وانا امرر بنفس معانتك واشد وهذى رابط موضوعي
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=4533705#post4533705

نور1199

المشكلة هى انكم اذا زعلتو تركتو البيت وبكذا انتى تعطيه مساحة انو يتعود على بعدك ويقسي قلبو عليك ويروح يدور واحدة ثانية يعني لاقيتله مدخل خلاص الواحدة اذا زعلت لاتخرج من بيتها تجلس فيه بس لاتكلمو هوا يبغى يخرج يخرج بس هى لا وبعدين نفاس شهرين ليييييييييييه ؟؟
والله الرجال ماخان الا من كذا شهرين على الرجال مرررررررررة كثيررررررر
انا دايما احب اسمع المشاكل الي يكتبوها الرجال عشان اعرف كيف يفكرو واحد كاتب انو يحب حرمتو ويموت فيها بس بتجلس عند اهلها شهر ونص عشان فترة النفاس ويبغى يتزوج مسيار لانو خلاص مو قادر وكان ياخذ راى الناس يتزوج ولاولا
وبعدين ليش ماتتنفسو في بيتكم ؟
انا كل الي اعرفهم يتنفسو في بيتهم اهلهم ينفسوهم في بيتهم عادي

نور1199

سوو على قولتهم جلسة عرب جيبي ابوكي واخوكي وابوه كمان خليهم يكونو شاهدين عليه عشان يخاف ومايرجع لهذى الحاجات قولي كل شروووووووووطك لما يكون في احد كبير حاضر اعتقد بيخاف يرجع يكررها مرة ثاني

sareta

شوفي حتى لو رجعتي مارح يتحسن ابدا لانو خاين وهاد طبعه و هو شكلو حاط الزواج براسو وما رح يقيم الفكره هلا ازا انت قادره تتحملي ترجعي و يخونك وتتالمي كمان مره لانو شو بتحبيه فهاد قرارك بس اعرفي انو الانسان لازم يحب ناس يستحقو حبو مش ناس كزابين وخاينين وصدقيني بس ترجعي رح ترجعي بعد فتره تكتبي زوجي خاني و قصص البنات بتتكلم ولا وحده شفتها رجعت وسكتت وما واجهت ونفع معها وانت شكلك شخصيتك ضعيفه معو وبتحني بسرعه و مش تقيله عليه

أعلى