مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احنا والاروبيات هناك فرق .......!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ذكريات88

:thumbdown:مراحب بملكات مملكتنا

ابصراحه كل ما ادخل لمنتدى اشوف مواضيع اشكال والوان عن الاراحم وخرابها ونزولها والطرق والخلطات لتضويق وغيره المهم خطر في بالي اشمعنى احنا يالخليجيات او العربيات اللي نعاني من الخراب والوسع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واشوف الاوربيات لايحتاطون ايام الدوره ولا عندهم خربيطانا للنفاس والوحده ومنهم مشدووووووووووووده بشكل عجيب:crazy:

والادهى والامر انهم بأيام الدوره يستخدمون سداده عشان ماينحرمون من السباحه واحنا نسمع من البعض عدم الغسل وقت الدوره ....... ولاحظوا انى بلالالادهم باردهم والمفروض تكون حيطتهم اكثر منا :flex:

بقولكم سالفه صارت لي ولدت ببنتي البكر ولاده مبكره وبنفس الوقت ولدت معي وحده اوروبيه ولاده مبكره وكنت لازم اشوف بنتي بالحضانه ومن غرفتي للحظانه مسافه بعيده ...تخيلو شكلي لما امشي كأني توني متعلمه المشي وظامه رجولي كأن شي بيطيح مني وكله طبعا من كلام امهاتنا انتبي لظهرك وانتبهي وغطي راسك عشان مايدخلك هواء ومن ذى الكلام :no:

واما الاخت العنقليزيه ولا هامه وماكأنه والده اصلا مشيها كأنها بسباق مرثون تسابق الريح وكلها نشاط وحيويه ......لبسها بنطلون وبلوزه خفيفه :icon1366: ولاقالت بيدخلني هواء ولا شي

مب انا لآبسه مع ملابسي الاخليه سروال استرتش لزوم الحيطه من ذى الهواء اللي ذابحنا :sadwalk:

المهم وش الاختلاف بينا وبينهم البيئه ولا العادات ولا نمط حياتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي تعرف تعلمنا وسلامتكم:icon26:

شئ اخر

[/]من جد ضحكتيني
فعلا هذا اللي حاصل حتى اطفالهم يجون كبار غيرنا طبعا حنا نجيبهم 3كيلو ونموت منه لا وتلاقيها من ثاني اسبوع تداوم
اعتقد هم مايطلبوون توسيع وخياطه وهذا اللي يذبحنا بالولاده

غيمة فوشية

ههههههههه ظحكتيني والله بس اعتقد انهم فيهم خراب وتوسع وهواء بس مايعرفونة ----ياليت الي مخالطة اجنبية تسألها وتبلغنا

والله انك صادقة

احنا يالعرب علينا حررررركاااات تجنننننننن :clap:

حتى الدورة لما تجينا اول يومين بالعافية نمشي ههههههههههه :sadwalk:

لما نطلع من المستشفى نغطي الطفل وكأننا في الاسكا

وهم شايلينه والله ما عليه شي الا بدلته

تدري عاد لازم نبحث في الموضوع ونعرف الفرق :smoke1:

لا تنخدعيين في المظاهر والله انهم قرف واصلا ما يهتمون في الخراب ولاغيره
تخيلي ناس ما يعرفون الطهارة ولا غسل الحيض او النفاس ولاغسل الجنابة ولاوضوء خمس مرات في اليوم
ولاحلق ابط وعانه
والحرمه تلاقينها كل يوم مع واحد طبعا غير زوجها
وش بيصيرون من الداخل
اما بالنسبه للحركه بعد الولادة تقول امي كانوجداتنا يربطون بهام الرجل اليمنى بابهام اليسرى كله عشان ما تتحرك ولا تباعدبين فخوذها
حشا ناقص يوقفون فوق راسها شرطي هههههههههههههههههههههههه
تقبلي مروري

التعديل الأخير:

ذكريات88

ههههههههههههه يسلملي مروركم .......لاعن جد معقوله فيهم وسع ومب حاسين يخراشي ؟؟

بعدبن يام حتومي مب كلهم خاينات !!

وسالفت ربط ابهام الاصابع قد سمعت فيها اللي يعين

تصدقون فيه وحده سمعتها تقون انا هذا هو راس المال كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جورية 99

:e094:من جد سؤال حلو

ياليت وحده تعرف عنكليزي تدخل مواقع عن المرأة في امريكا او اوروبا كيف تعتني بالمنطقه بعد الولادةوتجي تخبرنا ؟وبسرعه :a144:
وخلونا ناخذ منهم الزين ونترك الشين :a115:ونصير احسن منهم بكل شيء :a084:
معايا ياحلوات :c014:

التعديل الأخير:
هههههههه والله ضحكتوني ,الاجانب الواحدة عندهم تخرج من المستشفى على النادي تعمل ايروبكس وتمشي على السير بعد شهر الله يقطعهم تلاقيها رجع جسمها مثل قبل ما تحمل واهم شي تعمل حمية غذائية حتى لو بترضع ,مو زي اللي عندنا يزغطوا فيها مثل الوزة وكلي لحم وحلبة وتخلص نفاس وتلاقيها بطة

ذكريات88

جوريه

ياليت اللي يعرفون عنقلش ينورونا

اولادي كل حياتي

ضحكتيني الوحده فيما بعد الولاده ونفاس تصير دبل أهئ لاتقلبين المواجع

لا مبالية

طيب أنا رح أقولك ، وياليت تستفيدين .
بالنسبة لما قبل النفاس :
وحتى لا يترهل الجسم ، من أول الحمل ما يوقفو رياضة ويركزوا على الرياضة الخاصة بمنطقة الحوض وأسفل الحوض . والسباحة للحامل . وبعض التمارين المخصصة للحوامل طبعا عندهم نوادي خاصة لهم .
2- يلبسوا الملابس الخاصة بالحمل اللي فيها استرتش على البطن ( لأنها تساعد على دعم عضلات البطن وتمنع ترهلها ، وهذا كلام دكتورتي الأوروبية ). وهذي الملابس تلقينها بمحلات ملابس الحمل الأمريكية والبريطانية مذر كير وطقته .
3- يركزوا بوقت الحمل كثييير على تمارين قاع الحوض وتمارين كيجل لأنها تقوي عضلات المهبل عشان يتفادوا التمزقات وقت الولادة ، ويدربوك على تمارين خاصة تأهلك للولادة .
4- يركزوا جدا على معالجة الالتهاب بمضادات حيوية ، وكريمات وغيره وأدويتهم للعلم جدا فعالة وما لقيتها عندنا ، لكن تراهم أحرص ناس على ذيك المنطقة لا يغرك انهم ما يسفو مثلنا ، ويسوو خرابيطنا ،، لا تراهم يعرفون القرفة وفوايدها وقت النفاس.
ثانيا : وقت الولادة
1- ما يسوو توسيع ، ولا شق منطقة العجان لأنها زي ما قالوا لي ( أولد فاشن ) وهي اللي تضعف المنطقة ، لأنك لو قطعت الشي وخيطتيه بتضعفيه ، مو مثل لما تخليه قطعة وحدة ونسيج متكامل .
2- أثناء الولادة يدربوك على طريقة معينة أنك ما تدفعي الا بأوقات معينة وتكون معك القابلة تقولك متى تدفعي ومتى توقفي ، لأنك اذا دفعت بغير الوقت تسبب تهتك المنطقة وخرابها .

ثالثا بعد الولادة :
1- يفهموك أنك مانت مريضة أبدا وانه بس أنت متعبه وتحتاجي للراحة نصف ساعة كل ساعتين تتمدي ، ونوم لا يقل عن ثمان ساعات ، يعني مو زينا تظلي بفراشك متمدده كنك بتموتي ، لا يشجعوك على المشي كل ساعتين اثناء ما تكوني بالمستشفى قبل تروحي للبيت .
2- يركزوا جدا جدا انك ما تجوعي وانك تاكلي أكل مغذي ( وهذا شي عندنا ) .
3- يسوو لك مغطس لمدة ساعة بموية وملح بحري ( خشن ) .
4- اثناء ما تكوني بالمستشفى تجيك ممرضة تعلمك على بعض التمارين الخاصة بالبطن ، ويركزو جداااااااااااااا على تمارين كيجل والمشي ويقولوا انها أفضل شي لشد المهبل .
وسلامتك ، ماعندهم غير كذا وباتكلم عن خبرة وتجربة . وحكاية التوسع وغيرة موجودة عندهم لكن ما يعالجوها مثلنا بالسفوف والتحاميل ، لا يحرصو على التمارين .

انا اللي اعرفه عندهم الوحده اذا اولدت خلاص مستحيل ترجع زي اول وتتقبل الوضع عادي ما يهمهم توسع والا ما توسع,:bleh:
ماخذين الموضوع بصدر رحب :smile: مو زينا نقوم الدنيا وما نقعدها ههههههه:e076:

لا مبالية

اها نسيت أقولك تعاليم ثانية لهم بالنفاس
1- يقولوا لك ما تشيلي شي اثناء النفاس أول ست اسابيع ، وما يزيد اللي تشيليه عن 5 كيلو ، على قولة الممرضة ( يعني تشيلي البيبي وبس ) . وما تدفي عربية الطفل لمدة 3 اسابيع .
2- حرصوا علي أني ما أدف شي برجلي ولا ازيح شي برجلي ابداااااااااا ، حتى لو كرسي خفيف .
3- نظرا لأني مسلمة ، قالوا لي لا تكثري غسل المنطقة خاصة اذا كان فيها خياطة لأن كثر الغسل يضر وقالوا تاخذي شور حار يوميا للجسم وتكتفي بالتمسيح للمنطقة.
3- اني اسوي شغلي اليومي عادي اقوم واطبخ واغسل مواعين بس امتنع عن اجهاد نفسي وما أشيل شي أو أحرك شي ثقيل . لكن احرص على المشي ، وقالوا لي امشي قد ما تقدري .

لتوفي

ياشيخه علينا حركات تجيب الهم اقربها من سنتين جت ام زوجي تسلم علي يوم انا والده بنتي يوم ما شافتني مكحلتها قالت هاتي الكحل قلت لا ياخالتي يطولي في عمرك يضر عصبت وراحت زعلانه وش هذي الحاله

يابجت الاجانب في هذي النقطه وبنسبه الضوق الوسع ما تفرق معهم الساعه المباركه عندهم

بوتقة

الله يونسكم .. و نستوني و انا ضايقة

بس بصراحة استفدت

:bigsmile::bigsmile::bigsmile:

birda

هههههههه والله ضحكتوني ,الاجانب الواحدة عندهم تخرج من المستشفى على النادي تعمل ايروبكس وتمشي على السير بعد شهر الله يقطعهم تلاقيها رجع جسمها مثل قبل ما تحمل واهم شي تعمل حمية غذائية حتى لو بترضع ,مو زي اللي عندنا يزغطوا فيها مثل الوزة وكلي لحم وحلبة وتخلص نفاس وتلاقيها بطة

هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مت من الضحك............................

nora#2

اخواتى انا عايشو فى وسطهم وبيهتمو اوى بجسمهم بعد الولادة والرياضة شىء اساسى وصحتهم تمام واحسن مننا مليون مرة وعندهم مستحضرات للمنطقة وانواع بالعطس هم بيهتوا بالمنطفة وبشكلهم مليون مرة احسن مننا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى