مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احلى واروع شيء للشعر وجربوا

نني

كيفكم بنات انشاءالله بخير

بصراحة عندي سر خطير للشعر انا سمعت عنه من زمان بس ما صدقت اللين شفت النتيجة بعيوني هذي وحده من اقاربنا في الاجازات اشوفها بس ودايما مهمله نفسها وشعرها دايم مربوط ما تفكه ابد ودايم شكلها مبهذل وتقول ما أحب المظاهر على العموم سبيت المرة كثير وما له داعي الحش ادخل في الموضوع تزوج عليها زوجها وحده شيك مرة ودلوعة بغت تجنن قريبتي المسكينة لكنها بعد فترة رجعت لعقلها وفكرت تصلح نفسها فسوت رجيم ونحفت وصلحت اثاث بيتها لانها حالتها زينة ويدت تصلح واللحين نجي للمضمون اما شعرها ماشاء الله عليها صاير روووووووووووووووووووووعة وجنان وصارت تفكه وتدلع فيه تبون تعرفون السر انتظروني :35:​

نني

اهلين بنات انا جيت :17:

بقولكم الان وش سوت وحده من زميلاتها قالتلها في فرد للشعر الناعم في ماليزيا يهبل واسمه ريبوند
ما يغير الشعر ابد ويخليه يهبل ولا تروحين للمشاغل الي هنا تراهم يدمرون الشعر وياخذون فلوس كثيرة وفعلا جت الاجازة وسافرت لماليزيا مع عيالها وزوجها وجارتها ( الزوجة الثانية ) وطبعا هناك الرجال كان مشغول مره بالعسل وراحت هي للمشغل وقعدت عندهم تقريبا يوم كامل عشان شعرها طويل مره واصل ركبها قولوا ما شاء الله وتمدح تعاملهم مره وتقول ما دفعت الا 600 ريال فقط وشفتها فعلا رائع وعلى فكرة زميلتها مسويه لبنتها ريبوند والبنت عمرها 6 سنوات وما خرب شعر البنت :3: يالله يا بنات على ماليزيا في الاجازة اما انا ما اقدر اسافر عشان عندي فوبيا من الطيران

لالا اما انا التذكره جاهزه زوجي ياملا المر الي يمر قلبه الحين في ماليزياءيقول دوره

أعلى