مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احلى لحظة في حياتي تووووووووووبةزوجي

ارامكوا2010

بسم اللة الرحمن الرحيم:
راح اتكلم عن لحظة في حياتي كانت من اجمل اللحظات في حياتي.كنت مثل باقي البنات احلم بفتى الاحلام الي ياخذني على حصان ابيض وكانت احلام كثيرةعندي مو فلوس وقصور انامن عائلة اللة منعم عليهم ولكن كنت احب الحياة الحلوة امي وابوي كانوا يحبون بعض وعلاقتهم جميلة جدا وكنت عايشة الحمدللة في رفاهية .وفي يوم من الايام تقدم لخطبتي ابن عمتي وبدءت افكر الارتباط ام لا.هو كان في مدينة اخرى وانافي مدينةاخرىوحضرهووابوة جلست افكر كثير اوافق اولاسبحان اللة يابنات حلمت الليلة هذيك بأم زوجي تبخر بالعود في مكان كلة انوارارتحت كثير وشفتة وشافني واوفقت علية بعدين انتقلت الى عش الزوجية وبدءت لحياة تتغير والحب يتغير يابنات لازم تكونون دبلماسيات انا كنت دبلماسيةكنت اشوفه يتغير ولا اقدر اقولة اي شي انشاللة المرة الجاية اكمل لكم بس ابي حماس منكم.

الجروح

أختي حبيت أنبهك لخطأ إملائي يجب الحذر في كتابته

وهي كلمة الله تكتب الله بدون نقط على الهاء لأن المعنى يتغير

وجزاك الله خيرا

متابعتك

ارامكوا2010

اخواتي اعتذر منكم لعدم اكمالي القصة لاني لم اعرف اين اضع القصة

ارامكوا2010

تكملة احلى لحظة في حياتي توبة زوجي

بعد ذلك بدءت احس بأن زوجي
يبعد عني وهكذا .اخذت عهد على نفسي اني مااترك زوجي حتى اخر لحظة وحسست نفسي اني في لعبة ولازم افوز في اللعبة .حاولت كثير اغمض عيوني عن تفاهات كان يسويها زوجي عشان يستفزني بس قلت يابنت ابوها لازم تفوزين في اللعبة كان يجي عندي يقولي انتي ماعندك كرامة وماكنت اسمع ساكتة بعد كذا سافر يوم من الايام ورحت لاهلي وماعلمته رجع مالقاني دق على جوالي كنت محولة جوالي لابوي ورد علية ابوي وكانت الطامة الكبرى.انا قلت لاهلي زوجي عندة شغل كثير بس ماعلمتهم انة مسافر قال زوجي لابوي السالفة المهم انكشفت ودروا اهلي انة مسافر.طبعا بتستغربون بتقولون اجل من الي وداها لاهلها اقولكم انا كلمت ابوي وجاء ياخذني وقلت زوجي شغلة كثير مايقدر يوديني المهم قالي يالله امشي معاي قلت اسفة ورجع لحالة وقعدت افكر وقعد يرسلي رسايل حب قلت خلاص تعال بس بشرط قال امري قلت :الجوال تقفلة قال لية قلت عشان نقعد مع بعض جلسة صفاء قال طيب ماطلبتي شي.كان عندي خبر خلاة ينسى الدنيا ومافيها قلت زوجي الغالي قال :لبية قلت انا حامل انجن من الفرحة وسبحان الله بدءت اشغل التلفزيون على القراءن والاحاديث كان يقولي لية تشغلينة وانتي مو ملتزمة اقولة لازم الواحد فينا يتذكر الموت والحساب وسبحان الله بدءنا حياة جميلة يوم ولدت وجبت بنت غيرت حياتنا كلنا والتزم زوجي وسألوة الناس وش سبب التزامك قالهم زوجتي غيرت حياتي للافضل وانا مدين لها بحياتي واحمد الله اني تزوجتها لان بصبر زوجتي علي ربي هداني والحمدلله وهذي قصتي حبيت اقولها لكم للفائدةودمتم.

شئ اخر

مشكوره حبيبتي
زوجك فيه بذره الخير وانتي سقيتيها وحصتيها000
وهذا انجاااز منك طبعا000
الله يهدينا جميع الى الصراط المستقبم00

ارامكوا2010

يعطيكم العافية شيء اخر وسمارة الحلوة والله يهدينا اجمعين يارب العالمين

الحمدلله اختي الله يوفقك يارب مع زوجك ويسعدكم

طيب ممكن تقوليلنا اش سويتي معاه يعني ايش الاساليب اللي استخدمتيها

وماذكرتي من ايش تاب زوجك يعني تدخين ولا تقصير بالصلاة ولا شي ثاني ياريت تقوليلنا تجربتك وتفيدينا بكيفية كسبه

ارامكوا2010

مشكورة اختي قلب مهجور ورمانة العودوابشري من عيوني راح اتكلم عن الاساليب الي كسبت فيها زوجي ومن ايش تاب زوجي.حبيباتي البلقيسيات تاب زوجي من السفر ايضا من تقصيرة في الصلاة كان متهاون في الصلاة وكان يسمع الاغاني الاجنبية بشكل مو طبيعي ايضا كان يكرة العرب .والاساليب صدقوني اخواتي كل وحدة تعرف تتعامل مع زوجها لكن سبحان الله صديقات السوء اذا وجدو هذي تتعتبر مشكلة المشاكل واذا الاهل خليتهم يتدخلون في كل صغيرة وكبيرة ايضا خطاء كبير ايضا والاهم العفووالصفح وحسن الظن بالله ودايما حطي في بالك ان زوجك لك تقدرين تغيرينة باالحب والحنان واعتبرية دايما هذي من تجربة طفلك المدلل ونصيحة لوجة الله حطو المثل في اذهانكم قوة المراءة تكمن في ضعفها يعني بقولكم المراءة القوية هذي مثل الوحش الكاسر تحاول تتسلط في كل شي طيب لية اختي الغالية صدقيني الحياة الزوجية تجارة مربحة للي يفهمها طبعا واخيرا وليس اخرا خلو بالكم على ازواجكم عطوهم كل ماعندكم صدقوني الله معاكم اذا احسنتو الظن بالله ودمتم اخواتي الغاليات .

ارااام

يالله ذكرتيني في لحظة استقامة زوجي وتوبته مع انه ماكان مرة بس هالحظه ماانساها كنت والده عند اهلي ولما جاء حسيت بشيء غريب شيء مااقدر اوصفه زوجي حبيبي التزم وجاني مربي لحيه ومقصر ثوبه سبحان الله نور في وجهه مستحيييل انساه

أعلى