مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احلفكم بالله ادخلو وردو علي

ابغى الرد عليك علشان الحلف
البنت تستحي بطبيعتها ماتقدر انها تطلع المشاعر الا الجريئة قوليلة اناحبك بس استحبي اصبر على حبه حبه

عيارة

اختي الحبابة اني معارضة الاخوات الى بيقولون لا تقولى كلام حلو ردي علية بكلام احلى من العسل ودلعى علية ولو بكلمة واحدة مثل قبل ماتنامين وصلي له مسج احبك وكلام من هذا القبيل

بالنسبة لاسلوبك معه اذا انتي عاقدة عليه ، باختصار عبري عن شعورك تجاهه ، وش تحسين لما يكلمك ؟ لما يمدحك ؟ لما تسمعي صوته ؟ اي شيء تحسي فيه قوليه له واذا انتي تحبينه رح تقولين مشاعرك

h93h81

حبيبتي لاتقلقي اولا وكوني مطمئنة واسمعي نصيحة خادمة الرحمن والمرهفة واكثري من الاطلاع

حبيبتي انتي لو تحبيه بتطلعين الكلام بدون ماتتعلمينه من اي مكان
بس حبيه

على فكره انا اقول حبيه---ما اقول اهيني نفسش عنده--

يعني حبي نفسش اكثر من حبش له --ومن حق نفسش الحبيبه انش تعطينها المجال في التعبير عن مشاعرها

بلا تغلي وبلا تصنع واهانه

استخدمي ذكائش كانثى--

واكيد ما قال كذا الا لانه لاحظ عليش حبس مشاعرش بتصنع---

الله يوفقش

أنا زيك متزوجة ولي حول سنتين وللحين ما اعرف اقوله كلام حلو بس شنسوي الشكوى لله :no:

حــــلا

هلا أختي أنا حبيت أقولك أنه في البداية احذري لازم تكونوا عاقدين
وبعدين عادي قولي الكلام في البداية رسايل إذا خجلانه وبعدين شوي شوي قوليها كلام
وربنا يوفقك

روح الوفى

الله المستعان اذا عاقد عليك ايش المانع انك تقولين لة كل اللي يبية لا يطير عنج

حلم عمري

ارسلي له هذا المسج
تنتضر كلمة احبك شا يفك مشغول فيها
انت بس طول لي با لك كل شي بوقته حلو
وخليه يحس ان عندك شي بس مو الحين انه لا زم يتعب عشان يا خذه ونصيحتي لا تكونين مندفعه مره خليك حبه حبه لا تكونين سهله والله يطفش منك يقول بس هذا الي عندها ما عندها سا لفه خلي عندك ثقه بنفسك وان عندك كلام وحركات بس مو الحين يعني اذا ارسلت رسا له حلوه لا تدقين بعد شوي هاه حلوه الرساله او اذا هديه تقولين وش رايك لا قدمي الشي وانت بكا مل ثقتك انه شي راقي وان انت را قيه لان هو بيشوف الشي من خلا لك واشتغلي على نفسك واقرئي كثير عن الحب والغزل والله يفرج همك وهمي وهم المسلمين والمسلمات ونصيحه اخويه لا تعطين زوجك اكبر من حجمه في حيا تك اشتغلي على نفسك وثقا فتك وانا قتك وخلي لك جدول لحيا تك انت وياه اذا تزوجت خططي لبيتك ومستقبلك معاه لا تصيرين امعه والله يوفقك ويوفقني

شقية

شكرا لكم اخت ردت علي ودعت لي
جزاكم الله كل خير
من جد ماقصرتو
الله يسعدكم فى الدنيا والاخرة

أعلى