مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احكموا اين يكمن الخطأ!!!

اميرة ذوق

السلام عليكم ورحمة الله

عندي مشكله وهي تؤثر سلبا على نفسيتي وحياااتي الزوجيه اتمنى من الله ثم منكم الدعااااء لي اولا
ثم اجااابتي بما تجووود بهي عقوولكم قبل نفوووسكم...

شخصيتي قبل كل شي مثاليه متعبه مع بعض الناااس الذين يكرهوون تلك المثااليه

انا متزوجه ولي اطفال ولله الحمد زوجي الثالث بين اخوته السته

شخصيته والله اعلم شمالي غربي .........يحب اهله بشكل جنووووني يزورهم يوميااا

اين المشكله ؟
انا سابدا كنت بداية زوجي ذات علااقه جيده مع اهل الزوج اقدم لعم مايريدون بدون تردد لدرجة انا اخواته يطلبون مني احياانا فساتيني لاستعارتها ..يستشيرووونني في كل شي...
المهم خالتي كانت دقيقه معي نوعا ما فقد كنت اضع عندها ابني لاني موظفه وكانت تنتقد لبسه وتشكي على ابنها انه لم يكن معه غيااارات كااافيه االمهم كنت اشعر انها من باااب حبها لابني

الى ان احضررت خااادمه :busted_red:وصاارت تذهب مع ابني وتأتي لي لتخبرني ان خااالتي تسألأها عن حياااتي ومتى اذهب واين ؟؟؟
لم اكبر الموضوع وزجرت الخادمه بل سفرتها لانها تسبب الفتن ولم اخبر زوجي احسست ان الامر لا يستحق فامه لابد ان تغااار من زوجة ابنها هذا شي طبيعي في حدوود...
المهم كنت اذهب معها للزياارات العائليه بخلااف زوجات اخوته الاكبر طبعا قبل مايتزوجون الصغاار
من اخوته...والسبب انه وحده دايما برا المدينه التي نحن فيها لانه زوجها يعمل بالخاارج والثانيه تدرس ..فكنت في وجه المدفع وكانت خالتي تدقق في ذهااابي ومعها ولم اكن احب ان اكسر خاااطرها ولكني احياانا ارفض اذا كنت متعبه او لا اريد..فكااان زوجي يأتيني مقلوووووووووب والعصبيه فيه
واغضب لانه اتى من اهله وبدت الشكوى.......
انتهت المشكله بزواج اخوته الاثناان حيث اصبحن اكثر وويكتفى بمن تحضر...ولكن لو تروون كيف ان احداهما قوويه:busted_red: اذا لم ترد الذهااب لاتذهاااب انا اخااف منها ......واذا تناقشت مع زوجي قال هذي لو زوجتي طلقتها بيوووم:surrender: شفتو شخصيته للاسف هو قوووي معي فقط ضعيف مع اخووته واهله
يصيح وينووح معهم وفي النهايه يمشوون كلامهم عليه....:santa_1:
المهم مررة السنين وحسيت بالمواقف ماراح اذكرهااااااااا انه حمولتي ما قدرواا تعبي معهم كنت اساعدهم بعزايمهم والحريم الثانياات متى يجوون ؟كانت خالتي تجلس سلفتي الكبيره وتخليني انا اصب القهوه
طبعا ما قدرت اتحمل قللت الزيااارات وصرت ما ارووح الا مره بالشهر :schmoll:
اجتمااع السلايف عندهم قليل ما احضره لانه ما احد يبلغني وما ادري الا اني اسمع صووت الجمعه وانا ببيتي :sad_1: زوجي يتضااايق من حركتهم بس يحط اللوم علي يقول لو انك حبووبه كان ما خلووك؟:tears:
ويقوول ليه هم مع بعض وانتي برااا اكيد العيب منك :tears:انا ماشكيت عليه بعدهم احسن ما ابيهم البعد ارحم لانه انا متاكده انه السلايف لابد مايغاارون من بعض فأبتعدت اريح لي ....يوم بعد يوم صااار يقوول لي انتي ضعيفه ماتجتمعين معهم:tears::tears:
شلوون ضعيفه؟؟؟؟

انا انساانه حســــــــــــــــــاسه جدااا وما احب اغلط على احد ولا حد يغلط علي ...عشاان كذا ازور امه وبس وسلايفي بكل اربع اجتماااعات اروح مرره يعني كل كم شهرررر
مع ذلك الشر يجيني لين بيتي زوجتك ماتحب الجمعه نسوووووو اني كنت عندهم من الظهر لليل

نسووا اياام الدلع لهم والله يجوون بيتي من دون مايدقوون :schmoll:

بس كنت افوتها لاجل زوجي وفي النهايه انا الي ضعيفه

مع العلم انه سلفاتي الي تحتي ما يسوولفون معي ولما بديت اسوولف معم نقلووا كلاامي لخالتي وصاارت ماتكلمني شهووور
اما السلايف الكبار بحالهم وفي حالهم بس يسألوني كثيررر عن حيااتي وانا غااامضه جدااا معهم

وانا موظفه من بينهم للاسف ومشاكلي كثيره مع زوجي على الفلوس وهو يقووول شفااايدة فلوووسك اذا بتوفرين لك !!!
اجلسي زي حريم خوااني افضل .........تركت الوظيفه كأجازه وكاااانو يسألوني بلهفه عن وظيفتي صرررت اغبي عنهم وابتعد عن اسألتهم الي ماتنتهي.......

انا ابي مشورتكم كيف التعااامل مع مثل هالنفسيااات!!!!!!!!!!

وكيف يعتقد زوجي مني الضعفلا والقشاااره وانا الي كنت اعطيه فلوووووووسي كلها والله

ويوم بديت اوووفر لي لانه الاستاااذه ناعمه الهاااشمي جزاها الله خير حذرتني من هالتصرررف بدا يتغير علي وكرهت نفسي والوظيفه واهله وهو وكل العالم اخر مررره رحت لهم امس وكنت مثل الجدااار مااتكلم الا مع من يكلمني وبس وما افرررض نفسي على احد :schmoll:

شراايكم وين الغلط وليه انا مكتئبه ومتضاااييقه؟؟

هل كلمااته تستااهل الضيقه؟؟

وهل انا غلطانه؟؟

جزاكم الله خير

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
شوفي حبيبتي
اولا استعينس بالدعاء والله انه راح يساعدج
ولما انت تزوريهم اعزيمهم علي طلعة او مطعم انا كنت اسوي جذية مع اهل زوجي
حتي كنت اخذ خالتي وبناتها وسلفتي ونطلع نروح الملاهي اجيب هدايا بالمناسبات والله انها مثل السحر
لان الرسول محمد صلي الله عليه وسلم يقول كتهادوا تحابوا ولما تكلميين معاهم سولفي عادي واذا وحدة تكلمت عن خالتك او حمولتك ردي غيبتها وامدحيها والله راح يوصلها وراح تكبرين في عينها صدقيني وما راح تندمةى واهم شي ادعيلي معك الله يوفقك وطمنيني عليج

جلي

اهلين حبيبتي....:bye1:
ان شاء الله يفيدوكي اللي عندهم خبره اكثر
بس انا عندي راي...... الشمالي يحب زوجته قوية الشخصيه ومحبوبه من الكل ويحب يتباهى فيها قدام الكل
وانتي بتهربك من اجتماع السلفات ..بين له انك منبوذه من اهله :blushing: ومثل ماقال انك غير محبوبه منهم
شوفي يالغاليه.... انتي احضري اجتماعاتهم جد ماتقدري ... ومن توصلي عندهم بيني لهم الحب وانك مرتاحه معهم.. يعني ادخلي بقوة فيهم
لاتقولي هم يحبوا يتدخلوا في امورك الشخصيه.. لانك بتقدري بذكاء انك تتملصي من الاجابه بدون لاتجرحيهم
ولاتقولي انا حساسه ومااكلم حد الا اذا حد كلمك او سالك..... لا حبيبتي خليكي انتي المبادره الفرفوشه الحبوبه اللي تحي الجلسه ... حتى اذا يوم ماقدرتي تحضري اجتماعهم يفتقدوكي
وخليكي حنينه مع حماتك ودايما تزوريها وتهديها الهدايا ... صدقيني كل ماتقربتي لها بيحبك زوجك اكثر
وبعدين هي في مقام امك...ومثل مابتمشي لامك ..مشي لها هي بعد

وموضوع فلوسك انتي الصح واتبعي كلام الاستاذه ناعمه.....
واياكي تتركي وظيفتك
ولاتتهاوني عن حقك مهما كان... لا مع زوجك ولا مع سلفاتك... لكن بالسياسه والدبلوماسيه
:icon26:
الله يوفقك ويسعدك مع زوجك ويبعد عنكم السوء....

أهواك أنا

الله يوفقك باين عليك صبوره واجد يمكن زعلانين بعد الدلع ألي دلعتيهم وبعدين تنقطعي يمكن أنك بالغتي بدلعش ليهم لدرجة أنه صار زي الواجب عليك وبعدين تنقطعي الله أعلم والرجال يحب زوجته كل مع أهله ما أدري ليش يمكن يحاول يثبت ذاته بشخصش

والله ياحبيبتي مااشوفك غلطانه

تصرفك صحيح ودبلوماسي ..... مو لازم تكوني مهرج وتنقلي كلام بين هذي وهذي علشان تكسبي رضا احد..!!!

هذي العالم مستحيل ترضى عنك عارفة ليش؟؟؟ لانهم مش اهلك والغيرة والحسد بيبقى حااااجز بينكم

وكلام زوجك لا يودي ولايجيب طنشي وعاملي امه واخواته بمايرضي الله وبالاحترام وبس...

وبالنسبة لراتبك استمري على الادخار علشان مايستغلك لا تزعلي مني ماهو معطيكي راتبه كلو لاحتجتي...

اتقي دائما شرهم والله يسعدك ويبعد العين عنك..ِ

اميرة ذوق

اشكررك كل الي ردو علي عسى ربي مايحرمني منكم

بس يكوون بعلمكم انا جلست سنواات وانا اتعااامل معهم باللين والفرفشه والضحك ولكن ما فاااااااااد بل زادهم طغياان لدرجة اخته الصغيره بالمتوسط لقيتها تضرب بنتي عمرها سنتين بغرفت الطعااام تقووول احسن ليه يخرررب الاكل لانها يوم دخلت عليها فجأه بالعزيمه انحرجت مع العلم انه خدامتي بالمطبخ تساااعدهم وبنتي الصغيرره على يدي ويبووني اشتغل بعد
وسلفتي تقووول صدق ما عرغتو تربوون رووح مستشااار افضل لانه بنتي حركه سم الله عليهااا هذا قبل ثمااان سنين الحين كبرووا عيالي بس اقوولكم من المواقف الي ماتنسي ابدااا.........

والاسطوووره احس شخصيتك قريبه مني ما ادري ليه؟

اهل الزوج لازم يكون تتعاملين معاهم برسمية
لانك مهما سويتي لازم تتطلعين مقصرة
فنصيحة حاولي تقللين زيارتك لهم وتكلمي معاهم بتحفظ
اما راتبك من حقك انك تدخري بعض منه والباقي حاولي تتساعدين معاه في اغراض البيت

كيوت مامي

اهلين حبيبتي....:bye1:
ان شاء الله يفيدوكي اللي عندهم خبره اكثر
بس انا عندي راي...... الشمالي يحب زوجته قوية الشخصيه ومحبوبه من الكل ويحب يتباهى فيها قدام الكل
وانتي بتهربك من اجتماع السلفات ..بين له انك منبوذه من اهله :blushing: ومثل ماقال انك غير محبوبه منهم
شوفي يالغاليه.... انتي احضري اجتماعاتهم جد ماتقدري ... ومن توصلي عندهم بيني لهم الحب وانك مرتاحه معهم.. يعني ادخلي بقوة فيهم
لاتقولي هم يحبوا يتدخلوا في امورك الشخصيه.. لانك بتقدري بذكاء انك تتملصي من الاجابه بدون لاتجرحيهم
ولاتقولي انا حساسه ومااكلم حد الا اذا حد كلمك او سالك..... لا حبيبتي خليكي انتي المبادره الفرفوشه الحبوبه اللي تحي الجلسه ... حتى اذا يوم ماقدرتي تحضري اجتماعهم يفتقدوكي
وخليكي حنينه مع حماتك ودايما تزوريها وتهديها الهدايا ... صدقيني كل ماتقربتي لها بيحبك زوجك اكثر
وبعدين هي في مقام امك...ومثل مابتمشي لامك ..مشي لها هي بعد

وموضوع فلوسك انتي الصح واتبعي كلام الاستاذه ناعمه.....
واياكي تتركي وظيفتك
ولاتتهاوني عن حقك مهما كان... لا مع زوجك ولا مع سلفاتك... لكن بالسياسه والدبلوماسيه
:icon26:
الله يوفقك ويسعدك مع زوجك ويبعد عنكم السوء....
واالله كلامها صح 100%

منال الليل

كان الله في عونك ... مالي الا الدعاء لك و انا مثلك بس ارتحت لما سكنت لحالي واستقليت ... الله يفرج همك وسامحيني عالتقصير

اميرة ذوق

بناات الي قااطع قلبي الضعف الي في زوجي مع اهله واحسه عملية اسقاط منه لما يقووول اني ضعيفه تدرووون

قبل كم يووم اتفق مع اخوووه انه اخوه يودي اهله مشوااااااار حسب اتفاااقهم رتب جدوووله ومواعيده وكان جدوله مزحوووم
بنفس اليوم دقت امه تقووول وينك قال انا متفق مع فلاان انه يوديكم وانا توني داخل من الدوووام طجبعا اهو طااالع من الغرفه عشااان ما اسمعه بس انا سمعته لانه كان معصب لما دخل ويكلم نفسه
وقال شيلي غداي ماراح اكل !!!!!!!!!
والله لوانا ابي مشوااار 5دقايق مايوديني !!!!
المهم عصب علي وطلع

تتوقعووون مو ضعف انه اخووه الاصغر منه يمشي كلااامه عليه بناات مواول مررره هذي !!!!!!!!

دايم يحاااول يبين لي انه قوووي واحسه العكس!!!

قوووته كلها علي وبسسسسسسسسس

شراييكم بهالمواقف لدرجة اهله وخوانه الرجال يدخلون بحاااياتنا وانتي مخلي زوجتك على كيفك
انت خلها تعطيك فلوسها
وووو حتى اذا اعيالي بمدرسه اهليه طلعناهم من كثر حنت اهله بس اهو ما قاتل لي انا استنتجت!!!!!!!!

والله ماعلي منهم ولا عمري قلت لاتوديهم ولاتجيبهم واهله لاااااااااااازم يبرهم بس الشي اذا زاد عن حده يضرررر

لانه ينعكس على شخصيتي وعيااالي صرنا ضعاااف عندهم لانهم ما يهابونااااا لا انا ولا عياااله لانهم مايخااافون منه
وداااايم هويحب ياخذ راي امه واذا رضت عنه هي يكون طاااير من الوناااسه واذا عصبت ياااويلنا بذاااك اليوووم

والله انا مقدره حق الام بس مو لدرجه انه هو بس الي يكووووون في الاشغال الشاااقه وغيرره لهم المدح والتكريم

وربي بناااات يوووم كنت عندهم انا وسلفتي بالمجلس جات بنتي سلفتي تبي مووز جت تاخذها برا تعطيها الموز برا حلفت خالتي انها تاكلها هنا مع انه خالتي مجنونه نظاافه وانا لما بنتي دخلت عندي ناظرت بعيونها يعني طلعيها وكان عندهم ضيوووف...

والقصص كثيرررررررررررره بس هذا غيض من فيض

حبيت افضفض لا انفجررررررررر

اميرة ذوق

<P><FONT face=Tahoma size=3>بناات الي قااطع قلبي الضعف الي في زوجي مع اهله واحسه عملية اسقاط منه لما يقووول اني ضعيفه تدرووون </FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3></FONT> </P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>قبل كم يووم اتفق مع اخوووه انه اخوه يودي اهله مشوااااااار حسب اتفاااقهم رتب جدوووله ومواعيده  وكان جدوله مزحوووم</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>بنفس اليوم  دقت امه تقووول وينك قال انا متفق مع فلاان انه يوديكم وانا توني داخل من الدوووام طجبعا اهو طااالع من الغرفه عشااان ما اسمعه بس انا سمعته لانه كان معصب لما دخل ويكلم نفسه </FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>وقال شيلي غداي ماراح اكل !!!!!!!!!</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>والله لوانا ابي مشوااار 5دقايق مايوديني !!!!</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>المهم عصب علي وطلع </FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>تتوقعووون مو ضعف انه اخووه الاصغر منه يمشي كلااامه عليه بناات مواول مررره هذي !!!!!!!!</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>دايم يحاااول يبين لي انه قوووي واحسه العكس!!!</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>قوووته كلها علي وبسسسسسسسسس</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>شراييكم بهالمواقف لدرجة اهله وخوانه الرجال يدخلون بحاااياتنا وانتي مخلي زوجتك على كيفك</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>انت خلها تعطيك فلوسها</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>وووو حتى اذا اعيالي بمدرسه اهليه طلعناهم من كثر حنت اهله بس اهو ما قاتل لي انا استنتجت!!!!!!!!</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>والله ماعلي منهم ولا عمري قلت لاتوديهم ولاتجيبهم واهله لاااااااااااازم يبرهم بس الشي اذا زاد عن حده يضرررر</FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>لانه ينعكس على شخصيتي وعيااالي صرنا ضعاااف عندهم لانهم ما يهابونااااا لا انا ولا عياااله لانهم مايخااافون منه </FONT></P>
<P><FONT face=Tahoma size=3>وداااايم هويحب ياخذ راي امه واذا رضت عنه هي  يكون طاااير من الوناااسه واذا عصبت ياااويلنا بذاااك اليوووم </FONT>

أعلى