مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احس اني ظلمت نفسي كثيرررر

اليوم بشرني زوجي ان جاله ولد من زوجته الاولى
ماأكذب عليكم ...فرحت له وباركت ... بس لما قفلت
بكيت بكى ...بكيت على حالي
ليش انا كذا دايم ارخص نفسي واعز غيري......
مشكلتي انه لما خطبني كان شرطه الوحيد اني مااجيب منه عيال
بحكم اني مطلقه وعندي بنتين قبل من زوجي الاول وافقت
بس نفسي الحين بولد ... حاولت فيه بس يقول هذا شرطي وانتي اللي وافقتي
هو ماشاء الله عنده 3 اولاد و5 بنات بس انا نفسي يكون لي ولد ...الحمد لله على كل حال
مدري شقول ساعات احس اني فرحانه عشانه فرحان وساعات احزن على نفسي ....

حبكـ أنا

بصراااحه ظلمتي نفسك المفروووض انك ماقبلتي بشرطه ماله حق يرفض انك تحملين ليه نيته يتسلى ويطلق اذا طاح اللي برااسه يعني خاايف انكم ماتستمروون
المفروض شرط عليك فتره ماتجيبين عيال اقوول ممكن بس يمنك لاثم لا ليه متزووجه اجل وش محتااجه

الله يصلحك ليه تزوجتي دامك ماراح تجيبين عيال
خراب بيوت بس

كان جلستي تربين بناتك انفع لك

الحين وش بنسوي مثلا ندق على زوجك نقوله خلها تجيب ولد

الله يصلحك ويعز زوجته الاولى

يالبيييه يالحريم الأوليات الله يصبرهم على بلواهم

مدمنة صبر

قدر الله وما شاء فعل

الحين خلاص انتي تزوجتي ورضيتي بهذا الشرط اذا تفكرين بالاولاد قولي له وان شاء الله ربي يكتب لك اللي فيه الخير ولاتنسين الدعاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء واذا رفض اذا تبين الاولاد تطلقي ؟!!!

لا ياغلى عمرررري
شكرا ماأبيك تدقين عليه ولا حاجه
كثر الله خيرك ومشكوره ع الرد الحلوووووووو

*..الحلوة..*

بنات بصراحة عيب عليكم شو هالردود يعني اللي ما عنده كلمة حلوة يسكت ما له داعي هالكلام السخيف اللي ما منه فايده ناقصها المسكينه وجع قلب

*..الحلوة..*

عادي يا حياتي استنانسي ونسية اسمه واتاكدي انه هاي ميززززززززززة هو يريد يكون مرتااااح دايما لما يكون معاج اطلبي منه هالطلب بدلع وصدقيني اكييييييييد بيوافق امدحيه دايما وبعدين اطلبي منه اكيييييييييد بيوافق انا متاكده بس يريد طولت بال وشوية حن وزن على الموضوع بدلع

حااولي تقنعيه بالطيب والدلع قوليله ودي اجيب منك ولد
وكثري من الاستغفار وان شاءالله يقتننع وربي يرزقك بالذريه الصالحه

فديت قلبك والله انك حلوه وكلامك احلى
الله يوفقك وين ماتروحين يالحلوه ويسخر لك عباده يارب

*..الحلوة..*

على شووووو يا الغلا ما سويت شي
اللي ايده في النار مب مثل اللي ايدة في الماي
انا حاااااااااااااااسة فييييييييج يا الغلا

عيون بهيه

يااختي بما انك قبلتي بالشرط لاتخربين حياتك وتتنكدين ...ليش توافقين من البدايه ثم يجيك اكتئاب وتجلسين تفكرين وتخربين بيتك بيدك....لومنك في لحظات الحب قوليها من غير ماتنتظرين اجابه اااه نفسي اجيب منك ولد ....الله يخليك لي...بعدها كملي حياتك عادي الشئ هذا راح يرسخ بعقله مع الوقت
مثل ماقلت لك من غير ماتنتظرين جواب منه عشان ماتحطينه امام الامر الواقع ويحرجك بكلمة انا شرطت وانتي وافقتي فهمتي ياقلبي....حبه حبه ومع لحظات الحب من فتره طويله الى اخرى يترسخ الامر بعقله من غير مشاكل ارجوولك من غير نقاش ومشاكل يارب اسعدها ووفقها واصلح لها بناتها ...الله كريم

عزيزتي : طالما أنك مرتضية صفاته , فالحمد لله كل شيء إن شاء الله يتيسر

بس انت ِ أولا استعيني بالله , ثم ابدئي بالتقرب (( لقلب زوجك )) بذكاااااء !

يعني لا تفتحين معاه رغبتك حاليا , وهو دوبه رزقه الله ابن ..

اصبري الصبر زيين .. انت بس عليك بحسن التبعل له ..

وكسبه , حتى هو اللي يسير يتمنى يرزق ذرية منك ..

وما يمنع انك باسلوب ذكي لماح ترمين بعد فترة مو قصيرة

يعني بعد ما تطمئني لمكانتك في قلبه , وإنه خلااااااص ما يحب يرد لك طلب ..

إنه أجمل ما تتمناه أي امرأة في الدنيا (( ولد من زوج هي له محبة )) ..

وتقولي له ولا مو صح ؟ وابتسمي له ؟؟ مو كانك تنتظرين الجواااب منه !!

وعلى طولك قووومي , غيري الموضوع ..

المهم انك ترمينه , وعسى الله يبارك في وقعها في قلبه ..

ويرزقك الله ما تتمنين ..

توفي_2009

الظاهر ان زوجك تزوج عشان يستانس وينبسط بدون مسؤوليات وشكله مايبي وحده تنشغل عنه بعيال

والظاهر انكم ببداية حياتكم

اذا انتي صغيره والحياه قدامك انتظري معه فتره وانبسطي معه وابسطيه لا تستعجلي على هالشي وبعدها حاولي تقنعيه بمسالة الاولاد خصوصا انك ماعندك ولد ومعروف ان الولد سند لامه حرام يحرمك من هالشي

واذا برضو ما اقتنع ارجعي اكتبي لنا ونقولك وش تسوي ههههههه << شريره

أحلى ماما

استغرب من بعض الردود الجارحه صدقيني ياختي اصبري ولا تكلمين في موضوع الانجاب وبعد فتره بيرضى انك تكونين ام عياله خصوصا بعد العشره اللي اتوقع انها تكون طيبه لاني ارى من اسلوبك وفرحتك بمولوده انك انسانه طيبه وتستاهلين كل خير ولا تنسين الدعاء

اخوي تزوج زوجه ثانيه وكان متفق معها على تاجيل الانجاب فتره لكنها حملت بعد 6 شهور زعل في البدايه بعدين جابت بنت وصارت هالبنت من اغلى عياله لا وجابت بعدها بنتين ثانيات يعني وكلي امرك لله والله بيعوضك ويرزقك كل خير

عزيزتي مافي بيدك بعدالزواج الا سلاح الدعاء فإن سهام الليل لا تخطئ الله ينزل في الثلث الاخير من الليل ويقول هل من داعي فاستجيب له ادعي وقولي يارب سخرقلب زوجي عليا يارب حنن قلبه عليا وارزقني الولدالصالح منه برضاه يارب والله يسخرلك كل خير يارب

بيجي الوقت اللي يجيك هو يبي منك ولد بس الدور اللحين عليس تغنجي وادلعي وروقيه وتمني بس اماني وقت الاحم ياللله يارب لاتحرمني امنيتي وبيسألك قولي بيبي من ريحتك وكل مره عيديها باسلوب احلى وبيلين لو هو صخر الهمه ياحلوه

أعلى