مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احساس ماينداس الشمالي مشكلتي ,مشكلتي الشمالي

بصراحة انا مااحب اشتكي لان الشكوى لغير مذلة لكن لاني شفت الكثير استفاد من هالمنتدى وانا وحدة منهم حبيت اطرح مشكلتي لعلي اجد حلا عندكم واخترت اختي احساس ماينداس انها تساعدني لانها عمدة الشمالي يابنات انا راح اعكس الكلام وابتدي بمزايا شماليي الشرقي اولا متزوجة صارلي عشرين سنة طبعا انا تزوجت وانا صغيرة هو يكبرني بست سنوات الميزة الحلوة فيه ان تحمل تاخري للحمل وما اذاني بهالسالفة وماياذيني في مسالة الاكل وايد واني احبه وايد وايد لان اول رجل بحياتي وايضا هو يحبني
بس بصراحة هو وايد جاف جاف جاف وعنده لامبالاة فظيعة لدرجة اني لو طلعت من البيت وشوي تاخرت بسبب او بآخر مايسئل عني ولايرفع سماعة التليفون وايضا ماله شغل في تربية ولده بالمره ولايسئل عنه وبعد ماياخذ راي بشي وعجييب عجييب هالريال لمن ازعل حتى لو اطلع من البيت ما يسئل عني ولا يسئل حتى شفيج لانه يقول انا ادري انج زعلانة بعد ليش اسألج وايد وايد امور بصراحة ماني عارفة اشلون اتكلم واقول فياريت تساعدوني وحتى لو تسئلوني اسأله واجاوب عليها عشان اقدر اتعامل معاه لان بصراحة غريب ومتعب مع اني طبقت جزء من كيفية التعامل مع الشمالي بس انا تغيرت وصرت وحدة ثانية وهو محلك سر

رحـى

اختي رحى مشكورة على الروابط بس انا قريت من (كيفية ترويض الشرس الشمالي ) انه حنون وايد بصراحة ماشفت فيه الحنان لاني لمن امرض واحتاجه يكون يمي ما اشوفه بالعكس يصد وما احس لابحنانه ولامسحة منه ولمن اتضايق او اكون تعبانه بالعكس يتضايق ويتعبني زيادة انا اشوف عكس الكلام اللي تقولونه انا اشوف انسان اناني اناني اناني مايحب الا نفسه ومايحب يسعد الا نفسه خلكم معاي بحاول اشرح اكثر واكثر عشان تعرفونه اكثر عشان احل اللغز الله يخليج اختي رحى وكلمن عند حلول لاتتخلون عني واجركم على الله

شعـــاع

معراج الروح .. ان شاء الله تجي حسوسه ( الله يرزقها من حيث لا تحتسب) وتساااعدك يااارب

رحــى .. تأكدي من الرابط الثاني لانه غلط ..

حكاية رحيل

البيئه لها دور يعني مو لازم تجدين كل الصفات فيه يمكن اهله جافين

والله يفرج لك بإنتظار احساس والحكيمات

الجرح نازف

واضح ان مشكلتك معه التطنيش وهذى اغلب مشاكل زوجات الشمالى
واحس لك عشرين سنه يعنى المفروض الحين ما تعرفى شى اسمه زعل ولا بكى لانه ماياثر فى الشمالى
ودامه زين معك وصبر على تاخر الحمل يستاهل تتعبى عشان تكسبيه اكثر شوفى نمطه وراح تفهميه اكثر

احساس راح تفيدك اكثر

مشكوره يامعراج الروح بس والله والله انا نفس حالتك ويمكن ازود حتى اذا صارت مريضه
مايسمي عليه ولا يقول قومي اوديك المستوسف شو اسوي معه مدري حتى لو سويت له شي
مايقول تسلمين صج اذا قال المثل لاحمد ولا شكور انا بموت علشن اسمع من شكر ولاكلمه حلو ولا اهتم
احساس تكفي ساعدين الله يخليش

مشكوره يامعراج الروح بس والله والله انا نفس حالتك ويمكن ازود حتى اذا صارت مريضه
مايسمي عليه ولا يقول قومي اوديك المستوسف شو اسوي معه مدري حتى لو سويت له شي
مايقول تسلمين صج اذا قال المثل لاحمد ولا شكور انا بموت علشن اسمع من شكر ولاكلمه حلو ولا اهتم
احساس تكفي ساعدين الله يخليش

هالشمااااالي نفسسس شينه وجلد مرووووووح والله هم وغم الله يكتب لنااا الاجر ويرزقناااا الاحتسااااااااب والصبر

مقاطع فرح

اختي رحى مشكورة على الروابط بس انا قريت من (كيفية ترويض الشرس الشمالي ) انه حنون وايد بصراحة ماشفت فيه الحنان لاني لمن امرض واحتاجه يكون يمي ما اشوفه بالعكس يصد وما احس لابحنانه ولامسحة منه ولمن اتضايق او اكون تعبانه بالعكس يتضايق ويتعبني زيادة انا اشوف عكس الكلام اللي تقولونه انا اشوف انسان اناني اناني اناني مايحب الا نفسه ومايحب يسعد الا نفسه خلكم معاي بحاول اشرح اكثر واكثر عشان تعرفونه اكثر عشان احل اللغز الله يخليج اختي رحى وكلمن عند حلول لاتتخلون عني واجركم على الله

نفسس المشكله انا داااااايم مريضه >> الحمد لله ع كل حال
بس لما امرض ودي باحد جنبي واتمنى يكون هو جنبي ويهتم فيني لكن هو الله يهديه يطلع من الغرفه ويروح يكلم نفسه بصوت مسموع يبين انه متضايق واني مثقله علييه وانا من اسمعه يزيد فيني التعب وانقهر ع نفسي اني مرضت مع اني متقينه انه شي مقدر ومكتوب وماهو بيدي
وانا يشهد علي ربي انه لما يمرض اقوم فيه >> بس يمكن انا غير لاني ماحب اشوف احد مريض قدامي من كثر ماعاني

بس نفسي احس بحنانه باشيااااء كثييير بمواقف كثييره بس ربك يعين
اتمنى يفيدونا الخبيرات في هذا الكائن الحي عسانا نقدر علييه
موفقه اختي

أعلى