مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احساس قمة في الروووووووووووعة

بسمه 111

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله كل البلقيسيات يكونوا بخير
حا أدخل في الموضوع مباشرة عشان لااطول عليكم
ان شاء الله اموري كلها بخير بالمداراه
بدي مشورتكم ورايكم
كلام زوجي المشهور لي انه لو احبه اسمع كلامه واطيعه (خصوصا اذا في خرجة اومناسبات عندي)
دايماً يقول هوا ما يحب خروجي -هو فعلاً بالنسبة له مايحب يخرج رافع شعار اللي ما يعزمني يريحني-
رغم خروجي قليل جدا ومحدود والفترة الأخيرة صرت اصر على خروجي لأنه كله مناسبات عائلية
يعني اساساً مو بس خروج والسلام هوا طبعاً يقول انا موافق على هاذي الخرجة مثلا لاكن مو لازم الثانية يكفي واذا تبي تروحي روحي بس انا مش مبسوط ومعناه انك ماتحبيني ولاتطيعيني
اللي اطلبه من اخواتي كيف يكون ردي له واقنعه من غير ما ازعله لانه العلاقة بيننا طيبة هذه الفترة
ومابدي اعمل مشاكل
بدي رد دبلوماسي ويفحمهههههههههههه
لانه حتى لما يحاول يستفزني اروح له واكلمه وانا مبسوطة وما ظهر له زعلي لأني مقتنعة مافي شي يستاهل
واقوله بالحرف الواحد انا احبك واموووووووت فيك لأني متأكدة انك تحبني اكثر واكثر وما تقدر تستغنى عني والله انه بهذا الكلام يرجع ويأكد على كلامي وعلى قوله بالفعل
(بصراحة الوحدة لما تدلع نفسها وتحب نفسها-مش بالمعنى الأناني- احساس قمة في الروعة)

jwairya

ايوة فعلا الرجاله تحب الست اللي تحب نفسها
انا كتير بعمل كده
اقوله انا بحبك عشان انت بتحبني
ويوم ما اكرمه اوي اقوله انا بحبك لآن كل البنات تتمناك وانا بس اللي فزت بيك

أنا والزمن

انا اايد كلا مك حبيبتي واحس انه شعور حلووو
اذا رفضلك شي ترجعين وكان ما صار شي وتقوليله
كلام حلللو على كذا بيتعود وتعجبه القصه ويصير يرفض
على طول عشان يسمع كلام حلللو لاني مجربتها وانا ما
اعترض على كلامك بس هو صدق شعور حلللو انك تغيضينه
بكلام حلللو
والله يسخرللك ويسخرلنا وللجميع

شجن2008

أصري على موقفك وبيني له انه الموضوع عادي وانتي مابتعملي شي ما يسير الين يتعود انه زي ما بياخد يعطي وربي يوفقك000

أعلى