مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احساسي مرهف(**تم الرد**)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس دافي

السلام عليكم
انا مشكلتي حساسه واايد يعني اي احد يصارخ علي لو من اهلي على طووول ماأتحمل اروح ابكي
لوكان نقاش وفيه شويه صراخ دموعي تسبق كلامي صرت ما أقدر اناقش احد او ادافع عن حقي حتى مع مجتمعي لأني ما اقدر اتكلم تخنقني العبره واصير ابكي :tears:
احس اني ما اقدر اكمل حياتي بها الطريقه افكر بكره اذا تزوجت شلون راح اعيش وانا حساسه احتمال يزعلني ويمكن يصرخ علي وانا ما اتحمل على طول صيااااح
ارجو مساعدتي لأني خايفه حدي..فأنا على وجه زواج

احساس دافي

السلام عليكم
انا مشكلتي حساسه واايد يعني اي احد يصارخ علي لو من اهلي على طووول ماأتحمل اروح ابكي
لوكان نقاش وفيه شويه صراخ دموعي تسبق كلامي صرت ما أقدر اناقش احد او ادافع عن حقي حتى مع مجتمعي لأني ما اقدر اتكلم تخنقني العبره واصير ابكي :tears:
احس اني ما اقدر اكمل حياتي بها الطريقه افكر بكره اذا تزوجت شلون راح اعيش وانا حساسه احتمال يزعلني ويمكن يصرخ علي وانا ما اتحمل على طول صيااااح
ارجو مساعدتي لأني خايفه حدي..فأنا على وجه زواج
ان شاء الله يكون المكان المناسب اللي كتبت فيه موضوعي

عزيزاتي ,,
:icon26:
أنه لأمر سهل أن تتخلصي من الحساسية الزائدة والبكاء على أقل شيء ,, لكن بشرط تحتاجين لصبر وقوة إرادة وقوة يقين ,, وقوة ثقة بالنفس فأنت تفتقدين ثقتك بنفسك ,, وعليك تزويد ذهنك بأفكار تجعلك أكثر حيوية ضد حساسيتك الزائدة ,, حاولي مرة ان تفكري بأن لا أحد يستطيع إنزال دموعك ,, ولا أحد يستطيع إيذاء مشاعرك وأنت فقط من تستطيع التحكم بمشاعرها وليس غيرك ولا تدعي الريموت بيد غيرك يتلاعب بمشاعرك كما يهوى ,, فأنت هكذا تعتبرين ضعيفة الشخصية فتحتاجين بذلك دعم قوي لتقوية شخصيتك ,, وعليك إشعار نفسك بأنك ملكة نفسك لا غيرك ,, داومي على الإذكار قبل النوم وعلى الصلاة ركعتين ليمدك الله بقوة الشخصية ,,
فمشكلتك الآن متوقفة على طريقة تفكيرك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى