مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احترت معاه ساعدوني

زين الورود

السلام عليكم
زوجي جنوبي شرقي لما كنت حامل كان يطفشني بالجنس حتى لما أكون مورايقه والحين لما انفتحت نفسي بس مره واحده بالأسبوع ويقول أنه بعد أول طفل تتغير الحياه وخلاص الواحد يبدأ تخف عنده الأمور مع أنا بالعكس توي انفتحت نفسي لأني أول ماتزوجت حملت بسرعه طبعا قلت له هذا الكلام وشاسوي .. كمان تقولون الشرقي مايحب المبادره مع أنه بعض الأحيان يقول ليش أنا اللي أبدأ دايما وأنتي ليش فهموني كيف ..وأحيانا لما أبادر أحس أنه طفشان ومايتفاعل وكأنه يبغي يخلص وبس فأندم أني بادرت
وكمان يقول لبنتي مره وحشتيني ماما وحشتني بس موزيك أنتي غييييييييير وش قصده ساعدوني مشكورين.. لأنه يتعمد يقولها بكثره وبقوه..

اتوقع انه من المحب للاطفال

الشي الثاني قد لاحظ عليكي القليل من الاختلاف عن السابق والمعروف ان المرأة تختلف عماكانت عليه قبل اول ولادة

انصحك بالتمارين الرياضيه وتمارين كيجل

ولاتراقبي تصرفات زوجك

وبالنسبة للمبادرة لاتصرحي بل لمحي بالاغراء واتركيه على خسب رغبته ولو تستطيعين تفنني في أغرائه

وان اردتي المبادرة بالتصريح لرغبتك نوعي وتفنني في المبادرة

اتوقع خيالك سيأتيكي بالافكار التي تجذب زوجك

وبالتوفيق لك

أختي العزيزة ... الحياة ليست كلها حميمية

وزوجك كأزواج كثيرين في بداية الزواج يكونون مقبلين على هذا الأمر بعد أول طفل بتكون مرت سنة فتقل الرغبة ليس لعذوفه عن الزوجة - وهذا يحدث ايضا عند بعض الزوجات - يكون البال بدلا من انشغاله بالمتعة فقط ينشغل بالطفل الجديد

لا تياسي ولا تظني أنها حالة مرضية بل بالعكس هذا شيء طبيعي وهذه العلاقة تمر عليها فترات تفتر أو تهدأ وتعود وهكذا .. المهم أنت لا تنجرفي للبعد تماما .. وفكري في طرق تجذبه إليك ومنها ممكن الابتعاد قليلا عن بعضكما كإقامتك عند أهلك عدة ايام أو سفره هو ... أو انت تذهبي عند أهلك وهو يذهب عن أهله ...

اما مسألة كلامه وملاعبته لابنته فهي طريقة ظريفة لتدليل ابنته ... ليس إلا ويمكن أيضا يقصد بها أن شوقه لابنته يختلف عن شوقه لزوجته ... وأنت بردك ممكن تقلبي الامور لصالحك حتى إن كانت ضددك وتجذبيه وإياك أن تأخذي كلامه بحساسية فتصنعي فجوة بينك وبينه ...

قمر @

اختي بخصوص كلامه ابنتك يمكن يبغاكي تغارين فيه رجال زي كذا يمكن انتي تهتمي فالبنوته وناسيته

اتوقع انه جسمك مع الحمل صار مغري اكثر ..وزوجك شكله يحب الجسم الممتلئ..وشكلك بعد الحمل رجعتي لوزنك السابق..والله اعلم..وبالنسبه لكلامه عن بنتك ممكن هو من النوع الي سيتمتع بغيرة الزوجه..؟؟

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماشاء الله الأخـوات ماقصروا بارك الله فيهم ....

اعجبنــي رأي الأخت أسماء زكي الدين ربي يسعدها ...

موفقه أختي ..

أعلى