مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احترت شلون اعرف شخصيته

جوريه 1000

السلام عليكم
زوجي طبعا مدلل حيييييييييييييييل لانه الاصغير وجا على وله احس فيه كل شي يعني عصبي بالحيل يصرخ بصوت عالي واحيانا يضرب الشخص من قوه عصبيته وكم مره ضرب اخوه واخته وانا مره وقفته عند حده وبعد مزاجي يعني يسولف معك ويضحك فجاءه يكشر ويصير ماله خلق لشي
دائما يفكر لشي الي يسويه وحذر بالحيل كل شي يحسبه حساب
مايحب يعتذر الا بالفعل مستحيل بالكلام ومايراضني مباشره ابد ساكت الا في الاشياء الي فيها فلسفه مثل يمووت في الاجهزه يقعد يسولف مميزاته وشلون ووو اتكالي وكسول نوعا ما يحب الشي يجيه وهو مرتاح وهو مومتوظف يقول يا وظيفه براتب عدل ومريحه ولا بلاش منظم الشي اللي يخصه بس واوقات يهمله اا ذا مل صدقاته محدوده ومايحب يجامل مايحب اجواء العزايم واجد
يخاف من الامراض كثير يحب النظافه يحب التغير بس مو بكل شي يحب يشتري الشي غالي ويضل اسنين ما يغيره يحب التحقير حيل ويحب يبرز انه قوي وشخصيته قويه يفكر في مشاريع كثير لكن من تزوجنا الاالحين خمس سنوات ما شفنا شي او يبتدي ويتراجع يتغير الشخص في نظره من تصرف بسيط او اذا مانفذ اوامره لدرجه يمكن يكره عدواني اوقات يفكر في قتل اي شخص يتعرض في طريقه
نومه ثقيل وما يحس بسرعه اوقات على مزاجه يحب مساعد الاخرين
اذا عكر مزاجه وده مايشوف احد ولا احديكلمه مايحب يتكلم عن شغله ولا الخطوه الي يخطوها يكذب\دائما علشان ينفذ بريشه واذا فيه استفسار انا جاهزه
الله يرحم والدي كل وحده ترد ويوفقها ويسعدها

جوريه 1000

هذي ثاني مشاركه لي ومالقى ردود مع اني اعجبت كثير بالمنتدى واللي فيه ساعدوني على فهم شخصيه زوجي علشان اعرف كيف اتعامل معه وسلامتكم بس من اي نمط هو بس ابي اعرف

شامخه غصب عليك

مشـرفـة لقسم الزوج والزواج
شوفي حبيبتي انا لو اعرف علمتك بس روحي لأنماط الشخصيه لناعمه الهاشمي اتمنى تستفيدين
وبعدين انتي حاولي تفهمين زوجك وتتعاملين معه علا حسب طبعه

أعلى