مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احترت اانا مع زوجي

يامتعبني

مساء الخير على كل المتواجدين انا ترددت انقل لكم موضوع بس انى انشالله متفائله فيك كثير
انو تلقوا لي حل ماراح اطول عليكم بموضوعي بس انشالله ماراح اخسر شي لمن اقولكم

انا متزوجه من 5 سنوات زوجي والله حبوب وماقصر معاى بشي من بداية زواجنا لحد الان ماشفت منه شي يعني عمره ردني او اهاني او ضربني او اي شي من هالقبيل
ماشالله لا اله الا الله اهو تقريبا احسن اخوانه معامله مع زوجاتهم المهم راح ادخل بالموضوع

مشكلة زوجي انو يمشي مع اشخاص لسا ماتزوجو الا اهو الوحيد الي متزوج وانتو تعرفون وضع الي ماتزوجو وتعرفون وضع المتزوجين يعين هناك اختلاف كبير مشكلة زوجي مايمنع نفسه منهم ودايما بالوي اند يسهر معاهم ولمن اسئله يقول انا مع اخواتى ولمن يسهر معاهم تعرفون انتو جلسة الشباب شراب وحركاتهم يعنى واهو صراحه مايمنع نفسه من هالشي ومااكذب عليكم وزجي ماشالله في خاطره يترك هالسوالف بس ماادرى ليش مايقدر ويعزم يعني وصار في الايام الاخيره صار يشر بالبيت وانا اتضايق منه وانام واتركه لحاله لاني مااحب اسمع صوته لمن يكون شارب كيف اجلس معاه وصراحه تعبت نفسيتي من هالسالفه لانى زي اي وحده ودها زوجها يصير احسن واحد بالعالم وياليت الاقي عندكم الحل الي يساعدني بسالفتي هاذي ولكم جزيل الشكر

al_hanoooona

ادعيله بالهداية دائما ولاتنسين صلاة قيام الليل والدعاه والله مافي احلى منها وادعيله من كل قلبج واكثري الاستغفار

الله يكون في عونج

ادعيله بالهدايه وعليك بقيام الليل واذا كان في احد من معارفكم له تأثير عليه خليه يكلمه بس من غير مايعرف انه من طرفك الله يسعدكم ياااارب

تميمية(1)

كل شي و لا الشرب اختي...
ام الكبائر بتجر على حياتك بلاوي...
انت انصحيه و حاولي فيه...
ثم هدديه و خوفيه... و الله ما اعرف وشو الصح في هالحالة..
بس انت ادعي ان ربي يلهمك الصواب
و الله يهديه

احلىحلاوه

شلون تسمحين له يشرب في بيتك
وشلون تستامنين واحد يسكر على بيتك وعيالك
يااختي اذا انتي من السعوديه كلمي الهيئه
الله يهديه يارب ويفرج همك

ادعي ربك باااخر الليل واذا كان صاحي حاولي تتكلمي معاه واشرحيله وضعه اذا كان سكران كيف مقرف
وكمان وريه مشاهد عن السكران وان شاءالله يارب يهديه ويصلح حاله

ادعيله حبيبتى وانصحيه وخليك جاده ترضين له بالشراب بكرى بيطيح بالى اعظم منه

نصيحه لاتتهاونى معاه

2010 lulu

احنا ماقلنا ان الدعاء مايفك ابتلاء عن الناس بس كيف تسمحي له يعمل شئ من الكباثر وكمان في بيتك لاحول ولا قوة الا بالله الله يعينك بس لازم تكلمي احد كبير من اهلك او اهله يحلو المشكله الله يوفقك لما يحب ويرضى

الله يكون بعونك
ادعي له بالهدايه <<انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء>>

أعلى