مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احتاج دعمكم المعنوي لي اريد ان اتغير

@ام اماني@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا بعترف اعتراف لكم

انا قبل زواجي كنت بنوته كثير دلوعه وكيوت كنت احب ارقص احب اهتم بنفسي اكتب شعر
احب الميك اب
احب اتدلع وجسمي محافظه عليه كثير
كانت ثقتي بنفسي حدا كبيره مشيتي كانت مختلفه كلها ثقه ودلع

تزوجت وكنت فرحانه ان زوجي متجنن فيني وينتظر يوم زواجنا بفارغ الصبر عشان اكون عنده
وتزوجنا وكنت جدا مدلله عنده وطلباتي تنفذ
الين ماحملت وكنت الاحظ عليه تغير من جهتي واهماله لي بديت افتش تلفونه وكنت اقرا محادثات جنسيه بينه وبين بنات عالفيسً كنت ابكي قهر بحملي وكنت اواجهه الين مابديتً اتعب وحلفت عالمصحف اني ما امسك تلفونه ولا اشوفه
بدت مرحلة التعذيب كان اي شي يصير مني يخبر اهله وكنت انقهر وانحرج كثير واكل في نفسي من داخل وكنت ادعي ربي انه يهديه لي والحمد لله بطل هالعاده شوي بس لسه على كل زعله يتركني ويروح ينام عند اهله ويتركني لحالي في البيت ويطنشً اتصالاتي ومسجاتي

من تزوجته حرمني من كل الناس ومن صديقاتي شككني في الكل وعذره القبيح ان كل كلمه اقولها لصديقاتي توصله كيف ما اعرف ووصله كلام انس تكلمت عنه عند وحده من صديقاتي كيف بعد ما اعرف صدق ان صديقتي تعرف حسابه عالفيس بس ابدا ما اتوقع انها تقول له شي لنها عشره معاي من سنين

اهلي بعاد عني ماعندي احد اكلمه ولا اعرف احد فللاسف ركزت عليه وعلى عيالي وزوجي ركزت عليه كثير صرت اذا جا عندي فرحت واذا قالي بدو يطلع زعلت وتعصبت واليومين اللي يبعدهم مني اتم بنكد كبير ان ماعندي احد يسليني ولا اعرف شو اعمل ركزت عليه كثير صرت اسعا لرضاه بشتا الطرق وفوق هذا ما اشوف رضاه بالعكس اشوف سخطه
صرت ابكي كثير بسبب معاملته القاسيه لي واذا شاف دموعي وشافني الخقه عشان ارضيه يجرحني زياده ويقهرني زياده كانت تمر علي اوقات افكر كثير بالطلاق بس عيالي نقطة ضعفي وما الي احد هني اهلي بدوله ثانيه

مانعني اسوق مانعني اشتغل مانعني اطلع مع رفقاتي مانعني من كل شي

اريد ان اتغير اخواتي اهملت نفسي وذاتي الدلع كله راح صرت انسانه محطمه داخليا مرت علي اوقات كثير صعبه ومواقف كثير صعبه هدت حيلي تغيرت كثير سمنت كثير شعري عم يطيح كثير صلعت بشرتي شاحبه ومبقعه بطني بارزه كبيره قلت ضحكاتي وفرفشتي راحت دلعي راح رقتي راحت لبسي اللي كنت البسه ماصرت البسه بسبب متني صرت اخجل من حالي زوجي جاف وغير كذي حتى لو شي موعاجبو فيني مايتكلم غاااااامض يبين لي كثير انه مايحب يتكلم مع بنات ولا يشوفهم بس اوقات بيني وبين حالي اشك من اللي شفته زمان. ومن اللي اشوفه بنفسي ان مهماه حالي مثير كيف الرجال بيكون مخلص لي ؟ كرهت نفسي بنات وصلت لمرحلة اليأس والاحباط حاولت مثير انزل وزني وفشلت من الضغوطات كل ما انقر اكل فضفضت لكم محتاجه احد يشجعني وينصحني ومالي غيركم

عليك بسورة البقره
فإن أخذها بركه وتركها حسره

وأسأل الله يسخر لك زوجك ويرزقك الفرح من حيث لاتحتسبي[SIZE=5[COLOR="#FF0000"][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

تاج انساء

حبيبتي انتي تحكي عن إهمال زوجك الك ليش ماتحكين على اهمالك ابنفسك او مضهرك او دلعك وين صار بعد أزواج هملتي نفسك كثير او ضاهر زوجك يحب المراه المهتمه ابنفسها أول تسوي رجيم اتهتمي ابشرتك او شعرك او اناقتك او أشوف أسلوب البنات إلى يتكلم معاهم او استعمل نفس الأسلوب او لا تتلتصقي في خليكي قريبه بعيده يعني رقابي صفحته بس لا تخلينا يدري او اتركي لا تطالبينا باهتمام انتي من راح يشوفك متغيره او حليانه او لبس او عطر او مكياج هوه راح يهتم بيج او حاولي تقللي من المشاكل الزمي نفسك عند العصبية باستغفار او صلاه او دعاء راح ترتاحي او شوفي اقراي نمط زوجك حتى تعرفين اشلون تصرفين معاه او اقرأي في المنتدى القصص او شوفي النصائح او اخذي منهن وإنشاء الله راح تقدرين تلفتين انتباه زوجك ال لك او لا تحكي مشاكل بيتك لأحد يعرفك انتي من حابه اتفضفضين دخلى المنتدي راح تلكين البنات ابجنبك يسمعوك او ينصحوك والله اني مقهورة عليكي بس مشكلتك تره اهمالك ابمضهرك

ارجعي لشخصيتك اللي كانت قبل الزواج وشوفي إذا زوجك ما ركض وراك
الرجال تركضي وراه يبتعد
تبعدي عنه يجيك ركض
إنت مثل كثير من البنات اعتبرتي زوجك حياتك ومصدر سعادتك
لذلك إنت تعيسة الحين
شو استفدتي الحين لما أهملت نفسك غير الهم والحزن والتطنيش من زوجك
اهتمي بنفسك في أولى أن تحبيها ووقت ما تحبي نفسك الكل راح يحبوك مو بس زوجك
حطيلك أهداف من أجل نفسك
الأكل الصحي
العناية بالبشرة والشعر
الرياضة
القراءة
وغيرها

وياليت تحللي نمط زوجك لحتى تعرفي الطريقة الأفضل للتعامل معه
تحصلي الاختبار ف قسم الأنماط
وعليك بالدعاء والاستغفار

ونصيحة لا تحكي أسرارك الزوجية لصديقاتك مدام الكلام يوصل زوجك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
اول  شئ يدعوك للتغيير هو ان تعلمي انه لن يلتفت احد اليك مشفقا عليك مما انت فيه لا تنتظري هذه اللحظه ابدا ووجود اهلك حتي بجانبك لن يغير شيئا حتي تتغيري من داخلك. وزوجك كان متعلقا فيك اثناء فتره الملكه لاكثر من سبب  اولها كنت بعيده عنه والممنوع مرغوب ثانيها كان يراك دائما منمقه  في اكمل زينه  اذن فابحثي عن اسباب جلذبيتك الاولي لتستعيديها وهذا طبعا ان لم يلفت نظره ففيه فائدتك انت واستعاده  نفسك.ولابد من تحسين علاقتك بربك اولا فلعلك انشغلتي بزوجك عن ربك فشغله الله تعالي عنك.لابد وان تنتظم حياتك بشكل جديد لا يكون هو محورها الذي تدورين في فلكه لا بل انت اساسا خلقت لعباده الله تعالي فلتكن حياتك متوزعه بين عبادتك نن اذكار وورد قران ثم تعتنين بجسمك وبشرتك وشعرك  ذلك لاشباع ذاتك واعفافه هو من ان ينظر  الي الحرام .وبالطبع اولادك لابد ان تعتني ىهم ولا تجعليهم يضيعون وسط خلافاتك  واحزانك.صدقيني  مع الدعاء واعاده تنظيم حياتك ستتغير الامور للاحسن.

@ام اماني@

حبيبتي انتي تحكي عن إهمال زوجك الك ليش ماتحكين على اهمالك ابنفسك او مضهرك او دلعك وين صار بعد أزواج هملتي نفسك كثير او ضاهر زوجك يحب المراه المهتمه ابنفسها أول تسوي رجيم اتهتمي ابشرتك او شعرك او اناقتك او أشوف أسلوب البنات إلى يتكلم معاهم او استعمل نفس الأسلوب او لا تتلتصقي في خليكي قريبه بعيده يعني رقابي صفحته بس لا تخلينا يدري او اتركي لا تطالبينا باهتمام انتي من راح يشوفك متغيره او حليانه او لبس او عطر او مكياج هوه راح يهتم بيج او حاولي تقللي من المشاكل الزمي نفسك عند العصبية باستغفار او صلاه او دعاء راح ترتاحي او شوفي اقراي نمط زوجك حتى تعرفين اشلون تصرفين معاه او اقرأي في المنتدى القصص او شوفي النصائح او اخذي منهن وإنشاء الله راح تقدرين تلفتين انتباه زوجك ال لك او لا تحكي مشاكل بيتك لأحد يعرفك انتي من حابه اتفضفضين دخلى المنتدي راح تلكين البنات ابجنبك يسمعوك او ينصحوك والله اني مقهورة عليكي بس مشكلتك تره اهمالك ابمضهرك
صح كلامك والبنات اللي يتكلم معاهم جدا جريئات بالكلام وكانو عادي يبعثون له صور اجسامهم استغفر الله هو يحب الاهتمام بس انا لني امر بظروف صعبه اهملت حالي كثير وهو صار يسكت مايتكلم اذا شافني ويعاملني عادي بس اذا زعل يهجرني وينام عند اهلو حتى اتصالاتي له يسكر بوجهي واذا انا زعلت يطنشني بالمره ولو غلطان كمان يطنش والمصيبه ان انا لي عن بحرق حالي وهو اشوفه عايش حياته ويضحك ولا على بالع اني زعلانه او انه جرحني مطنشني كثير مشاكل بيتي كنت احكيها لصديقه وحده مقربه لي بس ماعدت كمان اكلمها نفس اول لنه كثير كان ينبهني منها بس مايقولي ليه

@ام اماني@

ارجعي لشخصيتك اللي كانت قبل الزواج وشوفي إذا زوجك ما ركض وراك
الرجال تركضي وراه يبتعد
تبعدي عنه يجيك ركض
إنت مثل كثير من البنات اعتبرتي زوجك حياتك ومصدر سعادتك
لذلك إنت تعيسة الحين
شو استفدتي الحين لما أهملت نفسك غير الهم والحزن والتطنيش من زوجك
اهتمي بنفسك في أولى أن تحبيها ووقت ما تحبي نفسك الكل راح يحبوك مو بس زوجك
حطيلك أهداف من أجل نفسك
الأكل الصحي
العناية بالبشرة والشعر
الرياضة
القراءة
وغيرها

وياليت تحللي نمط زوجك لحتى تعرفي الطريقة الأفضل للتعامل معه
تحصلي الاختبار ف قسم الأنماط
وعليك بالدعاء والاستغفار

ونصيحة لا تحكي أسرارك الزوجية لصديقاتك مدام الكلام يوصل زوجك
صح كلامك لاحظت اني لما اركض ورا زوجي واتمنى رضاه صار يجرحني ويهيني كثير لدرجه ان مرات قدام اهله لو رحت له بيتهم عشان اكلمه يسكر باب البيت بوجهي قدامهم صبرت عليه وعلى معاملته القاسيه كثير اعترف اني حبيته وهو استغل هالحب بالطريقه هذي حطمني وحطم كل شي حلو فيني خلاني كرهت نفسي وقلت ثقتي بذاتي اوقات كلن يقولي انتي شايفه شكلك بالمرايه هذا وجه الواحد يطالع فيه مع اني جميله والكل يشهد لي بس كلامه حطمني وخلاني احس اني ولا شي بالنسبه له مشان كذي لجأت لكم الين متى بتم محطمه ذاتيا وكل هذا بسبب رجل ماقدر النعمه ولا قدرني اريد ان اتغير لنفسي لذاتي والله محتاجه اني اتغير محتاجه جدا ارجوكم ساعدوني ما لي غيركم

@ام اماني@

اول شئ يدعوك للتغيير هو ان تعلمي انه لن يلتفت احد اليك مشفقا عليك مما انت فيه لا تنتظري هذه اللحظه ابدا ووجود اهلك حتي بجانبك لن يغير شيئا حتي تتغيري من داخلك. وزوجك كان متعلقا فيك اثناء فتره الملكه لاكثر من سبب اولها كنت بعيده عنه والممنوع مرغوب ثانيها كان يراك دائما منمقه في اكمل زينه اذن فابحثي عن اسباب جلذبيتك الاولي لتستعيديها وهذا طبعا ان لم يلفت نظره ففيه فائدتك انت واستعاده نفسك.ولابد من تحسين علاقتك بربك اولا فلعلك انشغلتي بزوجك عن ربك فشغله الله تعالي عنك.لابد وان تنتظم حياتك بشكل جديد لا يكون هو محورها الذي تدورين في فلكه لا بل انت اساسا خلقت لعباده الله تعالي فلتكن حياتك متوزعه بين عبادتك نن اذكار وورد قران ثم تعتنين بجسمك وبشرتك وشعرك ذلك لاشباع ذاتك واعفافه هو من ان ينظر الي الحرام .وبالطبع اولادك لابد ان تعتني ىهم ولا تجعليهم يضيعون وسط خلافاتك واحزانك.صدقيني مع الدعاء واعاده تنظيم حياتك ستتغير الامور للاحسن.

صح كلامك والله صح استغفر الله العظيم اعترف اني قصرت كثير بحق ربي استغفر الله حتى اوقات احس اني ارضي زوجي اكثر من ربي لاحول ولا قوة الا بالله للاسف حبيته كثير للاسف بس راح اتغير جد ناويه اتغير وبوقوفكم جنبي بتغير كثير باذن الله

@ام اماني@

بنات اعتقد ان زوجي شمالي شرقي واللي تفهم بالانماط تقولي شو لاحظة شخصية زوجي ومن كلامي عنه شو نمطه ؟

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
صح كلامك والله صح استغفر الله العظيم اعترف اني قصرت كثير بحق ربي استغفر الله حتى اوقات احس اني ارضي زوجي اكثر من ربي لاحول ولا قوة الا بالله للاسف حبيته كثير للاسف بس راح اتغير جد ناويه اتغير وبوقوفكم جنبي بتغير كثير باذن الله
يا حبيبتي ربنا يهون عليكي ويرضي عنك ويسخرنا لك دائما  نشجعك  وان شاء الله تعالي يصير خير  وتتغير حياتك للاحسن ولا تكفي عن الدعاء بصلاح الاحوال 

إحساس جميل

حبيبتي قلوبنا معاك وربي يسخر لك زوجك ويسعدك دنيا واخره
اهم شي الرجوع الى الله سبحانه والإكثار من الدعاء والاستغفار
وانشغلي بنفسك جددي في حياتك في شخصيتك في بيتك هالأشياء تعطيكي طاقة ايجابيه عشان تتشجعي اكثر و تستمري
غيري تعاملك مع زوجك لاتقصري معاه ابد وبنفس الوقت لاتهيني نفسك او تشغلي تفكيرك فيه اسعدي نفسك بنفسك اعملي تمارين تساعدك تستعيدي رشاقتك وصحتك بعدها راح تتغيري كثير بإذن الله

تاج انساء

اني راح اكتب لك خلطه تبيض لوجه او كمان يوخر الكلف والنمش خلال أسبوع ليصير وجهك امرايه بس خلي بليل او الصبح اغسلي بل ماء الدافئ والصابون بس لا تخلي ينهار او تتعرض لشمس أبدأ اني امجربتها من أول يوم راح تشوفي الفرق هاذي الوصفة هديه الك من أختك تاج

تاج انساء

عصاره فراندلفلي
خلطه كنزة
كريم سوبر روز
كريم نستله
كريم تفاحه
كريم السنبله
فيتامين A
عصاره درمولدلين
كريم توب شيرلي
كريم روز
هاذي المواد تشتريها من محل مواد التجميل الكريمات كلش بسيطه او سعرها كويس تخلطينهم كلهم في طاسه اوتمزجين إلى أن تصبح كريم ناعم خالي من الكاليك او تستخدمينا او شوفي اشلو ن وجهك يصير خلال أسبوع إنشاء الله اكدر اساعدك اكثر

@ام اماني@

حبيبتي قلوبنا معاك وربي يسخر لك زوجك ويسعدك دنيا واخره
اهم شي الرجوع الى الله سبحانه والإكثار من الدعاء والاستغفار
وانشغلي بنفسك جددي في حياتك في شخصيتك في بيتك هالأشياء تعطيكي طاقة ايجابيه عشان تتشجعي اكثر و تستمري
غيري تعاملك مع زوجك لاتقصري معاه ابد وبنفس الوقت لاتهيني نفسك او تشغلي تفكيرك فيه اسعدي نفسك بنفسك اعملي تمارين تساعدك تستعيدي رشاقتك وصحتك بعدها راح تتغيري كثير بإذن الله
الحمد لله من تشجيعكم لي بديت احاول اركز على نفسي وتقربي من الله ولكني لاحظت اسلوب الاستفزاز من زوجي يستفزني بعمل الاشيا اللي انا اكرهها مثل انه يسافر ويخليني لما يشوفني بديت اهتم بنفسي يستفزني بموضوع السفر لنه يعرف اني اخاف اقعد لحالي وما احبه يبتعد عني واغار فيستفزني عشان اظل اتصل له والاحقه وهو يطنشني بس حاولت اني امسك نفسي صراحه

@ام اماني@

اني راح اكتب لك خلطه تبيض لوجه او كمان يوخر الكلف والنمش خلال أسبوع ليصير وجهك امرايه بس خلي بليل او الصبح اغسلي بل ماء الدافئ والصابون بس لا تخلي ينهار او تتعرض لشمس أبدأ اني امجربتها من أول يوم راح تشوفي الفرق هاذي الوصفة هديه الك من أختك تاج
حياتي انتي والله ماتقصري الله يسعدك مثل ما اسعدني ردك خلاص بانتظار خلطتك حبيبتي وراح اتبعها بس هي بس للوجه ولا عادي للجسم في بعض الاماكن

@ام اماني@

عصاره فراندلفلي
خلطه كنزة
كريم سوبر روز
كريم نستله
كريم تفاحه
كريم السنبله
فيتامين A
عصاره درمولدلين
كريم توب شيرلي
كريم روز
هاذي المواد تشتريها من محل مواد التجميل الكريمات كلش بسيطه او سعرها كويس تخلطينهم كلهم في طاسه اوتمزجين إلى أن تصبح كريم ناعم خالي من الكاليك او تستخدمينا او شوفي اشلو ن وجهك يصير خلال أسبوع إنشاء الله اكدر اساعدك اكثر
ماشاء الله تحمست لها كثيييييير بإذن الله بوفر طلباتها وراح اعملها وابشرك حبيبتي بس اذا تركتها ماتسمر صح

تاج انساء

نعم الجميع الناطق الجسم اني هسه كاعد أستخدمها للمنطقه الحساسه لأن حسيت أريد ابيضها هههههههه او نتيجه 100/100

أعلى