مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احتاج استشارتكم حول موضوع الصور

The Sun

السلام عليكم يا حبايب قلبي

هذا اول موضوع لي بهذا المنتدى الرائع فأتمنى فعلا ان لا يخيب ظني بمساعدتكم لي

مشكلتي تكمن بأني اكتشفت ان زوجي يحب رؤية الصور الخليعه طبعا بدون علمي لكن اكتشفت

هذا الشئ واكتشافي للأمر صدمني كثيرا كثيرا كثيرا ولا اعرف كيفية التصرف الصحيح في هذا الموقف

انتهزت الفرصه مره واحده حيث كان هناك موضوع بالجريده عن نفس الموضوع وعلقت بقولي لماذا

هؤلاء يحبون النظر لهذه الصور فأخذ يعطيني اسباب المعتاده ....والآن انا اريد التأثير فيه واريد الطريقه السليمه لأستطيه بها ان اتخطى هذا الشئ خاصة اني عجوله

لكم تحياتي وتشكراتي:schmoll:

السااامرة

يااختي الغاليه ذكري زوجك ان هذاالشيء حرام وعواقبه وخيمة

وعليك بالدعاء له وهناك مقال للاستاذه ناعمه عن الرجل البصاص في مقالات الاستاذه ناعمه

طيب انتي لماسألتيه عن الأسباب ايش قالك.............وايش فهمتي منه...............ماعرفتي او استنتجتي الشي الي يدفعه لهالشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعينك ويهدي زوجك

موضوع البصبصة مفيد للحالات هذي .. تلاقينه في استشارات أ. ناعمة

جوود الحزن

طيب اختي هو عطاك الاسباب ليه ماناقشتيه فيها ارجعي افتحي الموضوع بطريقه مغايره وناقشيه باسهاب وقولي لنفرض انا اطالع هالصور وشفتني وش راح تكون ردة فعلك اكيد راح اطيح من عينك وتعتبرني مراهقه بس بدون مباشره بالكلام حتى مايحس انك ترمسين لشي معين والله يكون بالعون

paradigm

ana agool e`3fely 3anna a7san ... fat7ee 3ain o sakree thanyaa .. hathee 6areeqat el mr2a el thakkeyya .. wella esh rayyek haa

أعلى