مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احتآج رآيي ذوي الخبره واهل للاستشآره

انا متزوجه من سنه ونص من مطلق ولديه طفلين عند امهم

اكبر مني ب10 سنوآت وعمري 25 مشكلتي مع زوجي انه بخيل مره برغم انه مبسوووط مآديآ ومستوآه فوق المتوسط بدون ديون ولا اجآر لكنه يبخل علي انا بالذآت وكل شي عنده مو ضروري حتى الثآبت مو مدخله لي وانا في منطقه نآئيه وجوآلي يرفض يسدده واذآ سدد ب200 ريآل اغرآض البيت وادآوآت الكهربآئيه ابو زوجته جآبهآ لبنته ورآفض يرجعهآ لهم ومو رآضي يعطيني مصروفي ولامصروف البيت وقدآم النآس يتظآهر بالكرم اللا محدود وكلمته باللين وبالنصح ومآ فآد معه بالعكس يشوف انه مو غلطآن

الحآجه الثآنيه وهي الاهم زوجي من ملكت عليه وهو يلمح لي انه يبي يجي من مكآن حرمه ربي وقلت له لو توصل للطلاق مآرح اعطيك اللي تبي وقآل الله لايقوله وتزوجت ومن ليلة الزوآج قعد يحآول وانا مآنعته وزعلت ووعدني مآيعيدهآ وطول شهر العسل وانا ازعل ونفس الشي يرجع والحين لي سنه ولازآل يحآول كل مآجآني وانا تعبت نفسيآ منه وجسديآ لاني لامنعته يأذيني بأصآبعه والحين انا قلت بروح اغير جو عند اهلي وارتآح نفسيآ وانت اسأل شيخ او طبيب نفسي ورفض يقول انا مو مريض ولا ابي ارجع له.. وعلمآ انا اللي تأزمت نفسيآ منه وابي اتطلق لان صحتي تدهورت من اذيته مع العلم من من تزوجت لي سنه وهو يحآول يوميآ وازعل ويرجع ويوعد ويخلف وانا بديت اكرهه وانفر منه مجرد مآيقرب مني

ابي رآيكم ( انا بدون اطفآل واخآف اجيب اطفآل وانشب فيه ويرتبط مصيري بمصير عيآلي ولا ابي اجيب عيآل وهو كذآ)

بذمتكم اللي عندهآ رآي بعقل وبذمه وترضآه لنفسهآ لاتبخل علي وابي مشورة الاستآذآت الموجودآت تكفوون انا في حيره ..

الله يعينك ياقلبي
من جد هذي مصيبه والله
طيب وش سبب تطليقه لزوجته الاولى يمكن يكون هو هذا السبب

وانتي استشيري احد اكبر منك يعرف وضعك الاجتماعي مثل امك

من ناحية الطلاق والله المشكله الثانيه مو هينه
هذي شي محرم يعني اذا ماتعدل مافي افضل من هالحل

والله ياقلبي ماعندي شي اقوله غير الي قلته صحيح كلام مو مفيد
لكن ماباليد حيله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا كان مصر يأتيك من مكان محرم فاستفتي شيخ ثقه في بقائك معه -----لانه يبحث عن شهوه محرمه تغضب رب العالمين

احذري ياختي من ان يستضعفك في يوم من الايااام الشيطان والشهوه المحرمه غالبه عليه بشكل كبير

لاترجعين له الا والامر محسوم اما ان يعالج نفسه من هذا السلوك الشاذ او تستفتين شيخ ولاتتطورطين باطفال منه00

واسئلي طليقته لماذا طلقت منه وعندها طفلين ربما يكون السبب سلوكه الشاذ---

شام الغرام

اختي لاتستعجلين وتجيبين اطفال منه واستشيري احد المشائخ وربي يفرج همك وهمي والله اني بحال لايعلمه الا الله

سألت انا عن سبب طلاقه وكآن عدم توآفق بينهم وانهآ مآترآعي اهتمآمآته ولاتهتم بآطفآله ولاببيته

انا خآيفه مدري شسوي اخآف من نظرة النآس للمطلقه واخآف ابقى معه وامرض نفسيآ

هو حنون مره وطيب لكن اخس صفتين يتصف فيهآ الرجآل موجوده فيه وانا حآولت فيه اكثر من مره ولاجبت نتيجه ومدري شقول لاهلي وهو اصلا مو مقتن انه غلطــآن

الله يجزآكم خير ياللي رديتوآ علي ..

هل فيه امل يتعدل ويزول طبعه والا الحق على نفسي وعمري قبل يضيع..؟!

jwairya

شوفي حبيبتي لا تتهورررري

متطلبيش الطلاق من اول مشكله تقابلك
ومتسرعيش بالانجاب الا بعد الحل

اولا انا حسيت انك داخله وعايزة تسمعي كلمة "انفصلي عنه"
طيب ليه حبيبتي

متنفصليش عنه
يمكن هو مش بخيل
يمكن شمالي وحريص
دققي كويس

وبالنسبه للموضوع اللي بتتكلمي عنه الاتيان من الدبر

طالما بيفكر بس يبقي علاجه سهل
متقلقيش ان شاء الله
طالما بتقولي لآ بيتراجع خلاص يبقي علاجه اسهل من اللي تقولي لآ بيرفض

حكمي حد كبير بينكم
بحيث تقدروا توصلوا لحد فاصل

عليكي بالدعاء ليه بهدايه الحال

خيوط النور

نصيحة لك ابتعدي عنه صفتان تكرهها المرأة في الرجل البخل والشك وأنتي مازلت صغيرة والمستقبل أمامك لاتقولين أخاف من كلام الناس كلام الناس مايخلص أهم شيء نفسك أرحميها قبل ماتوقع الفأس في الرأس فتكون نفسك وأطفالك أستخيري والخيره فيما أختاره الله

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
ليتني اقدر اساعدك حاسه فيكي ياعمري

مشكلتي مثلك بالضبط من تسعه سنوات متزوجه
وهو بخيييييل جدا
ومو مقتنع ابدا يحس انو قايم بواجبي مدام نايمه وماكله وشاربه انتهينا
كل شي بالدنيا تافه ومالو داعي عندو
كثير انهرت وكثير مرضت
جربت كل الوسااائل اللي تتخيليها بالدنيا ماجابت طريقه

والله يكتبلك اللي فيه الخير حبيبتي ويكون بعونك

مشكورين على ردودكم الله يعطيكم العآفيه والله يكتب مآفيه الخير لي ولكم

لاتحرموني من دعوآتكم ان كآن فيه خير الله ييسره وان كآن فيه شر الله يصرفه عني

بيرين نجد

الله يكون في عونك يا عزيزتي من جد هذي اكثر الصفات الي تضايق المراءه بس فيه نقاط لازم تراعينها اولا قبل ما تطلبين الطلاق
*حاولي معه بطرق ثانيه ما دام انه حنون وادخلي عليه من باب الحب والعاطفه وفهميه انك تطلقين منه اذا مكنتيه من هذي الطريقه لانها حرام وقوليله تبي تنحرم مني
*قوليله انه تسبب امراض لك ويمكن توصل الامراض للاورام في الرحم لا قدر الله وانا اعرف وحده زوجها كان له علاقات محرمه وهي ما تدري ويجي يجامعها طبيعي وبعد فتره تعبت وراحت لطبيب ولما كشفو عليها قتلو عندها اورام وقال لها الطبيب هذي فضلات من الخلف وسببها معاشرت زوجك من المكان المحرم وانصدمت لانه ما تسوي هذا الشي معه واكتشفت خيانته لها فعشان كذا يا اختي انتبهي من هذ الشي انك تخضعين له او ياثر عليك واسالي المشايخ وهم بيفتونك ويمكن يعطونك حل باذن الله وخلي الطلاق اخر شي بس اخري الحمل شوي وحاولي توصلين انتي لزوجته السابقه وتسالينها عن اسباب الانفصال وبما انه يتراجع لازعلتي فمعناته فيه خير باذن الله والله يهديه ويسخرهلك يارب
وبنسبه لموضوع البخل فيمكن فيه حرص زايد ما دام انه يصير كريم قدام الناس فهذا حرص البخيل ما يفكر في احد انتي ادخلي عليه من العواطف والدموع ويمكن ربي يهديه لك وتقبلي مروري يا الغاليه

فجر القصيم

هلااااااا بنتي اسسسسسسسستخيري ومالك الي ماكتب الله لك
الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخيريارب اااااااامين
انا عانيت من هالشي يحول فيني من غير ماشعر بس صرة اذكا منه
والله يستر تزوج سوريه يم جابلي الامراض
عننا من المشاكل 20 سنه
ومالك الي ماكتب الله لك يارب يوفقك اااااااامين

محبة مكة

الله يهديه
وطولي بالك على الطلاق
اصبري وادعيله
واستخيري كتير