مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احب زوجي بس ما اغار عليه,تكفون حلوها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

beautiful

كيفكم اخواتي والله اشتقت لهذا المنتدى الرائع لي كم يوم ما دخلته
المهم انا حبيت اطرح لكم مشكلة صديقة عزيزة لي تقول(انا راح اكتب المشكلة على لسانها) :
انا احب زوجي مووووووت وما اقدر اتخيل حياتي من غيره لكن المشكلة اني ما احس اني اغار عليه زي باقي الحريم ما يغارون على ازواجهم يعني مثلا في يو م من الايام كان برا وبعد ما جا كنا قاعدين نسولف وقال لي اليوم تصدقين وانا ماشي شفت وحدة لابسة عباية مخصرة ولابسة بنطلون جنز ومكياج كامل وغرتها طالعة من تحت الطرحة ليش يسوون الحريم زي كذا فانا اش كانت ردة فعلي؟ بكل برود قلت له طيب ليش انت تطالع فيها
قال ما طالعت هي كانت قدامي
بس هذا كان كل ردة فعلي بتقولون عادي ليش مكبرة الموضوع بقول لكم كلامه ما هز فيني شعرة ما كأنه قاعد يتكلم عن وحده وش لابسة وش حاطه على وجهها
احيانالما نروح السوق ونرجع يقول لي ها شفت هذيك البنت اللي ما ادري كيف مسوية وفيه واحد قاعد يمشي وراها يعاكسها اقول له بكل بروووود لا والله ماشفتها كنت اطالع في المحلات او انتبه للعيال او اكون شفت الموقف واقول ايوه شفتهم بس بدون ما يتحرك في داخلي شي لما نكون نطالع في التلفزيون على فليلم او مسلسل اجنبي وتعرفون بعض مسلسلاتهم لبسهم قصير ومفتوح واحيانا بكيني برضو هذا الشي ما يفرق معي
وغير هذي المواقف كثير
سؤالي ليش انا كذا ليش هذا البرود اللي فيني مع اني احبه حيييل

هل لو اصطنعت الغيرة ممكن مع الوقت اتغير واصير اغار عليه فعلا تكفون ابي حل لان هذا الشي ذابحني

يالله يابلقيسيات ياحلوات انا كتبت لكم قصة صديقتي على لسانها زي ما كتبتها لي بالضبط وهي محتاجة مساعدتكم تكفون ساعدوها والله قطعت قلبي المسكينه

فتاه بريئه

والله لو انا منك يقولي كذا مدري وش يصير فيني ... تدرين عاد احس وضعك كذا راااااااااااااااااحه لانه الي تغااار حتى اذا طلعت مع

زوجها تتمشى ماتاخذ راحتها .... انشا ءالله يفيدونك البناات ... بس نصيحه خليكي هيك افضل لك ..

شوفي حبيبتي وضع صحبتك مثلي بالضبط كل ما في السالفه أنها تحبه لدرجة الثقه فيه علشان كذا ما تدقق وأنصحها ما تتصنع الغيره لأنها راح تتعود عليها وتتحول من غيره لشك وبتدمر بيتها بيدها بعد ما كانت مرتاحه حتى لو قال زوجها ما تغارين علي تقول أنا ااثق فيك ولو لاحظت ل
عليك شي مو زين كانغرت عليك كذا رح يرتاح هو لأن زوجته تثق فيه ( وهذا اللي يعشقه الرجل ) وهي ترتاح من الهم
وزوجها لما يقولها هذا الكلام بس علشان يستفزها لأنه حس أها ما تغار عليه بس قولي لها لو قالها مثل هذا الكلام ( إن العين تزني وزناها النظر ) ولو طالعت في حريم الخلق بيطالعون في زوجتك
أولآ من باب النصيحه
ثانيآ كأنها غارت عليه علشان ما يعتبرها عديمة أحساس أو ما تحبه ...وسلامتك

جروح&

نفس حالتي مع انه متزوج علي احيان احس بغيرررررره واحيان عااادي ولا كانشي صار مادري ليش

boom

مع الساعه الرمليه
بالأضافه ياعيوني انا كنت مثلك الا ان اكتشفت ان له مكالمات مشككه بدأكل شي اشك فيه حتى لو يخرج يرمي الزباله اعزكم الله اجلس اتساءل وين راح.

بلعكس اهذاشي حلو فيها الغيره والغيره الزايده تجيب المشاكل وبعدين اهم شي زوجها يعني موقفه عا جبه ولالا يبغاهاتغاراذا يبغهاتغارتمثل عليه الغيره واذالا تبينله انهاتثق فيه وهذاافضل والغيره متعبه وتجيب المشاكل والله يوفقكهاامين

beautiful

الله يجزيكن خيييير يا اخواتي الحبيبات على ردودكم اللي تثلج الصدر دائما
راح ابلغ صديقتي بردودكم وانا متأكدة انها راح ترتاح نفسيا
لانها معتبرة ان عدم غيرتها مشكلة كبيرة

الله يسخر ازواجكم لكم يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى