مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احبه واموت فيه لكن كيف اقنعه بارأيي؟؟؟؟؟؟

عـبـيـر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا هنا ابغى مساعدتكم وطالبه مشورتكم مشكلتي رومانسيه حييييييييييل واحب اطلع انا وزوجي لحالنا واروح انا وياه والود ودي ماخلي ولا مكان الا اروح انا وياه
لكن زوجي اجتماعي من الدرجه الاولى يعني بعد الترجي والتطلب يمكن يسافر بي في السنتين مره سفره لحالنا والبقيه يدور له احد يروح معاه يعني عائله ثانيه مع اني اذار حت انا وياه احاول قدر الامكان اني ادلعه واسوي له الاجواء اللي يحبها يعني ماتختلف عنه اذا كان جمعه مع ناس ولا لحالنا الا اننا انا وياه نكون بغرفه بروحنا وفيه رومانسياتوحركات نص كم وشي شي عكس اذا كان معنا احد يفضل هو ان النسوان لحال والرجال لحال
طبعا الشئ هذا تعودت عليه ويأست منه مع انه اذا رجعنا من السفر لحالنا يقول هذي من احلى السفرات اللي سافرتها
نجي للمشكله الاساسيه انا عائلتي كلهم اهل سفرا برا والكل يتفاخر فيها عكس اهله قليل اللي يطلع برا
وانا اللحين اقنع فيه اروح برا ابي ماليزيا علشان عيالي ابيهم يكونون مثل غيرهم لكن هو رافض وبشده لدرجة اني احيانا اقوله لو كنت عارفه ان هذا طبعك من قبل ماتزوجتك
ولما اسئله عن سبب رفضه للسفر يقول كذا تبين روحي مع احد من اهلك وانا باتكفل بالمصاريف لانه الحمدلله مقتدر ماليا وفي الصيف نسافر بس مع ناس اهل صرف بشكل خيالي وبما انها جمعه فتكون قطيه ونضطر ندفع في السفره هذي مبالغ خياليه واحنا ماننبسط مره
ابي طريقه اقنعه فيها تعبت والله معاه تعبت والمشكله وحده من اخواتي الله يهديها كل ما اخطط على سفره تروح تقنع زوجها بها وتسبقني كانها تبي تحرني الله يهديها بس مع اني احب لها الخير والله
ممكن تقولون خلي عيالك يقنعونه ........عيالي الله يصلحهم لما اقولهم وين تبون نروح ماليزيا ولا ايش يقولون بابا ايش يبي حنا نبي مثله قلبهم على قلب ابوهم الله يرزقني البنيه اللي تطاوعني ماعندي الا اولاد
الله يخليكم شورو علي معليش طولت عليكم بس مقهووووووووووووووره
وعلى فكره تراه يحبني الله يخليه لي مو تصرفاته هذي انه مايحبني لا هو طبعه كذا والسفرات اللي يروح فيها مع ناس غالبا يكونون اهلي او احد من خالاتي بس لما يروحون برى يحبون يروحون لحالهم واهلي خلاص لما زوجو عيالهم خلاص ماعاد لهم خاطر في السفر برى ماقصرو ودونا قبل الزواج
معليش انا اكتب وانا مستعجله اذا فيه احد مافهم علي يقولي لاني تعبانه ومقهوره تكفون والله لادعيلكم دورو لي نخيتكم لاتخلوني

بصراحة يا أختي مش شايفة إن فيه مشكلة !!!

كنت وأنا بأقرأ بداية موضوعك ظانة إن زوجك من النوع اللي يحب السفر مع أصدقاءه ...

قلت مسكينة عن جد مشكلة كبيرة لكن زوجكم بيحب يسافر مع جماعة أو أسرة وأ،ت كمان معاهم

وما بيقصر عليك بشيء

تعلمي كيف تستمتعي بالسفر وحدكما والسفر مع الناس

وأحمدي ربك إن أولادك قنوعين واحذري إنك تدفعيهم للضغط على أبوهم وإلا لن تأتي إلا بنتيجة واحدة رفض زوجك السفر معكم كما حصل آخر مرة ...

ربنا يهديك وييسر لك طريقة ويسعدك وزوجك وأطفالكما دنيا وآخرة

عـبـيـر

جزاك الله خير اختي
بس انا اول كنت رافضه لهذا الشئ لكن مااحب اخلي عيالي اقل من غيرهم واتمنى اعيش لحظات حلوه مادامنا في اول شبابنا ومادام هو مقتدر ليش لا بعدين انا طفشت من الروحات مع الناس ابي اروح لحالي مادامنا خسرانين خسرانين

دمعه حزن

تروعت ع بالي انه راعي سفريات بالحاله ومع شباب بس الحمدلله انه معكم وقلبه عليكم الحمدلله ,,,,,,,,انا اشوف هذا مش مشكله الله يخليه لكم واحمدي ربك غيرك يتمنون مثله ....

غربة

جزاك الله خير اختي
بس انا اول كنت رافضه لهذا الشئ لكن مااحب اخلي عيالي اقل من غيرهم واتمنى اعيش لحظات حلوه مادامنا في اول شبابنا ومادام هو مقتدر ليش لا بعدين انا طفشت من الروحات مع الناس ابي اروح لحالي مادامنا خسرانين خسرانين

والله اللي ايسمعك ايقول مقهورم من شي يستاهل الله يهديك

بما انك دخلتي موضوع الجنوب وسالتي هناك

باقول لك

حبيبتي انتي في بالك شي وتبينه ايصير سواء عجب زوجك ولا ماعجبه

يعني انتي مصرة اتسوين الموضوع اللي في بالك بالطريقه اللي انتي تبينها

وباسلون حنه واصرار ماراح ينفع ابدا

انتي اول شي تقبلي رغبته ولما اتسافرون مع الجماعه الي هي اصلا اهلج

انبسطي وحاولي تتكيفين

وبعدين قوليله الحين مرة لهم ومرة لي انا وانت والعيال ولا شرايك

قوليها كاقتراح مو امر ولا طلب عنيف

وضحكي وبس

يمكن الموضوع يتطلب وقت طويل لين يقتنع الجنوبي

لان اذا وداج تحت ضغط والحاح راح ايحس ان فيه ش ناقص

ماراح برغبه منه راح تحت الحاح منك

هذا اللي ايخليه مايكررها

اتمنى انج فعمتي سياسه تفكير الجنوبي

والرجال ككل

والله اللي ايسمعك ايقول مقهورم من شي يستاهل الله يهديك

بما انك دخلتي موضوع الجنوب وسالتي هناك

باقول لك

حبيبتي انتي في بالك شي وتبينه ايصير سواء عجب زوجك ولا ماعجبه

يعني انتي مصرة اتسوين الموضوع اللي في بالك بالطريقه اللي انتي تبينها

وباسلون حنه واصرار ماراح ينفع ابدا

انتي اول شي تقبلي رغبته ولما اتسافرون مع الجماعه الي هي اصلا اهلج

انبسطي وحاولي تتكيفين

وبعدين قوليله الحين مرة لهم ومرة لي انا وانت والعيال ولا شرايك

قوليها كاقتراح مو امر ولا طلب عنيف

وضحكي وبس

يمكن الموضوع يتطلب وقت طويل لين يقتنع الجنوبي

لان اذا وداج تحت ضغط والحاح راح ايحس ان فيه ش ناقص

ماراح برغبه منه راح تحت الحاح منك

هذا اللي ايخليه مايكررها

اتمنى انج فعمتي سياسه تفكير الجنوبي

والرجال ككل

نفس الرد ..

و يا أختي خلك مرنة .. و مو كل حاجة بتجي بالإصرار و اللي في راسي لازم اسويه !!!

وصدقيني لو اتبعتي هالأسلوب معاه ممكن انه يرضخ لطلبك لكن بينفذه من غير نفس .. و بتتمنين انك

لو ما طلبتي او اصريتي ..

الله يهديك ..

سمر ليل

أحمدي ربك غيرك ما لقى سفر برا أوجوه وما لازم انك تسافرين للخارج يكفي أنه ما يقصر معك .ومن رأيي ان السفر عوايل أفضل من السفر للعائلة لوحدها خاصة للجنوب .ابد امشي مع زوجك وأحمدي الله على النعمة .....

عـبـيـر

جزاكم الله خير وسخر لكم ازواجكم ورزقكم مماتتمنون يمكن انا مثل ماقلتو معنده واللي اتمناه ابيه يتحقق بس حتي اللي باط كبدي رفضه اللي بدون سبب او مبررات
حسستوني ان الامر بايخ وماله اهميه

أعلى