مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احبه واخاف من ردة فعله ..

حبيباتي صديقات المنتدى انا عضوة جديدة معاكم وحابة تقبلوني صديقة لكم تشاركوني واشاركم
بداية الموضوع الي راح اكتبه اليوم ما يخصني انا يخص وحدة عزيزة على قلبي حيل
اهي لما كلمتها عن هذا المنتدى انعجبت فيه حيل وترجتني اني احط مشكلتها في المنتدى ويا بنات اهي تحلِف كل وحدة انها ما تقصر معاها بالرد لانها محتاجة لكم والخبرتكم وقالت لي انها راح تدعي حق كل وحدة تساعدها بمشكلتها فامانة يا بنات لا تقصرون لانها والله محتاجتكم
بداية القصة
اهي وحدة تزوجت من سنة تقريبا وصار بيناتهم طلاق بس مو طلاق لفظي لا على السان اهلا يعني اهو ما واجهها لما طلقها ولا واجه اهلها اهي رفعت عليه قضية اثبات عقد زواج بشكل رسمي علشان ترفع بعدها عليه اثبات طلاق لان للحين ما جاب ورقتها طبعا راح تقولون اهو ليش تزوجها عرفي لا يا حبيباتي اهو تزوجها عند شيخ علشان امور الزواج بشكل رسمي كانت تاخذ وقت طويل على حسب دوامة
اهو ظلمها وظلمها وايد وقسى عليها لكن مرات اهي تحن عليه وتشتاقله اهي ما اتصلت فيه من يوم الي صار بس مره وحده وما عطاها مجال تكلمه الحين اهي محتارة تقول ودي ارسله مسجات ابين له اني مشتاقة له واني بعدني ابيه بس تخاف تقول اخاف يقول هذي ما عندها كرامة وضعيفة وانا سمعت وايد ان الرجال ما يحب البنت الضعيفة وانا ودي ابين له اني قوية ومو هامني تكفون يا بنات بشنو تنصحونها
مع العلم حاليا الناس تقول انه مو مطلقني طبعا على السانه وجلسات المحكمة ولا جلسة حضرها

عرش قلبه

اذا تحبه خليها ادزله مسج مو فيه حب وشوق
لا خليها تفهمه ان الحياه الزوجيه تصير فيها مشاكل
وان مايكون حلها بالطلاق .. وان هم الاثنين لازم يتعبون
عشان هالعلاقه تنجح .. والايام اللي قضتها معااه ماتقدر تنساها

والله يوفقها ويسعدهآآ

زهرة الشرق

غريبه هالمشكله يعني هما ما عاشو مع بعض لين ما اهي تسمع الكلام من الناس بس
ولا كان يكلمها حتى ...........اذا هو يحبها وهي متاكده من حبه لها تصلح ما بينهم لكن اذا تحس انه ما عامل لها قيمه تنسى الموضوع واللي خلقه خلق غيره

مشكورة حبيبتي عرش قلبه على الرد
وما هقيتها منكم يا صديقاتي وحبيباتي عضوات المنتدى جذي تخلوني وما تساعدوني

أعلى