مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احبك يا زوجي الغالي كيف اجعلك تحس بي؟؟؟

hasas

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متابعه للقسم وللممواضيع التي فيه واستفدت من بعض الامور ولكن الان اريد ان استفيد منكم انتم
لدي مشكلة ومشكلتي متكررة كثيييييييييييرا
انا لااريد حلولا مثلا طنشيه وراح يلحقج ...او كلميه وراح يتفهم...او انشغلي بشي ثاني وخلي الرومانسية اخر همج...انا لا اريد هالاجابات ... ارييييييييييييييييد حل ..
اعلم انه الموضوع محتاج له صبر وروية وانا اشعر اني مستعده لهالشي رغم انه نفسيتي تعبانه لكن بحاول اكون قوية..
زوجي اولا من النوع الشمالي الشرقي كما فهمت من بعض المواضيع المتعلقة بالشخصية..طبعا لايوجد كلام غزل صامت رغم انه يحب الجلوس بالمنزل وهذا اللي مريحني انه نوع من التعبير عن الحب.. ويحب ايضا ان يخطط لطلعه لمطعم او سينما وهذا الامر احبه ايضا .. وهو يحب اهلي كثيرا ومن النوع الخدوم لايحب ان يرفض لكي طلب مهما كنتي...وطيب كثييييييييرا..طبعا بتقولون لي انتي اكيد تتدلعين ايجابياته اكثر من سلبياته خلاص تكيفي مع هالشي واحمدي ربج...انا اقول لكم الحمدلله على زوجي احسن من غيري كثيرا ولكن الوحده منا تكون طماعه لحب وشغف وشوق من الزوج..وهذا اللي غير متوفر عندي..في العلاقة جدا بخيل انا اللي اتفاعل وهو مرة يتفاعل وعشرة لا ينتظر الى ان ينتهي الموضوع من جانبه اما انا غير مهتم بهالشي وبعدين يلف راسه ويقول ابعدي عني ماحب تقربين...طبعا مستحيل هويبادر..حاليا ماعادت عندي مشكلة من الي يبادر بس مرات احس بملل واللي تعاني مثلي راح تعرف..مايكون متلهف علي رغم اني جريئة بالكلام والملابس واشعر اني اكتسبت الجراة من سببه لانه صامت لكن مايحسسني اني انثى دائما الشعور السلبي اللي اشعره تجاه نفسي اني ثقيلة دم بحركاتي امامه..مستحيل يمسك يدي يقبلها مستحيل يحضني من نفسه من غير مااقوله ممكن تمر ايام اذا مابادرت بفعل أي شي مثل قبلة او حضن او أي امر بسييييط ليس الهدف منه العلاقة انه يفعله...والمشكلة انه لايبادلني القبلة بالقبلة او الحضن او او..بالعكس تكون شفاته مقفلة ويدينه لاصقة بجسمه لازم اني انطق ليش ماتحضن او ليش ما تقبل..تقولون ما كلمته كلمته مئات المرات وهو يقول لي انتي مافيج شي او يكون رده دائما الصمت بكيت وطلعت من المنزل يكون طيب يوم بس يجي يحضني وانا نايمة وبعدين ولااشوف منه شي ونعود كما كنا ...بس انا مليييييييييييييت جربت التطنيش طاحت على راسي..والله اني احاول اتكيف مع هالوضع حتى اني اقوله اللي ابيه منك والله مايكلفك نص ريال ليش تبخل علي بهالشي...انا متاكده انه يحبني وانا يابلقيسيات من الناس اللي احب نفسي ودائما اقول للي حولي حبوا نفسكم بالاول بعدين حبوا غيركم في البداية كنت احس باحباط انه ما يعلق على لبسي او شكلي الحين صار مايهمني اهم شي وانا البس اكون مستمتعه البس لنفسي اولا في ملابس واكشخ لنفسي وبصراحه تكون نفسيتي وايد احسن من اني اكشخ لزوجي لانه مستحيل يعلق...حتى خلال العلاقة اقول لنفسي اذا هو مايبي بكيفة انا ابي استمتع وهو حلالي ..ولكن بدات الان احس بالضعف لاني بدات امل ...
احبك يا زوجي الغالي كيف اجعلك تحس بي؟؟؟

تولي تولي

الله يكون في عونك يالغاليه ويحنن قلب زوجك عليك بصراحه انتي ماخليتي شي ماسويتي ماشالله عليك جرئيه وهذاالشي حلوبلعكس انتي موثقيلهادم موعيب تطلبي من زوجك هذالشي انابصراحه عندي عادي بس في بعض الاخوات يستحون بس ماعليك يمكن الكلامهم شويجرجوماعليك انتي ماسويتي غلط هذازوجك والله يسعدكم يارب

امل الحياة

بصراااحه ماعرف شقول لج كلنا نعاني من هالشي مادري هل هذا طبع الرجل العربي !!!الله يسخرهم لنا ويهديهم يارب

البحر غدار

انتى ماعندك مشكلة بس حابة تخلقى مشكلة لهالرجال اتركيه على راحتو ولاتسببى له وجع الراس وتنفريه منك ومن حياتك البسى وظبطى حالك لنفسك وهو من الداخل اكيد راح يكون مبسوط منك بس تقيل شوى متلو متل كل الرجال وسلى نفسك باى شى لاتخلى زوجك محور حياتك واهتمامك بالعكس خلى حياتك مليئة بالشغلات الحلوة والنشاطات والرياضة وانسيه شوى بيرتاح راسك وبتريحييه

hasas

اشكركم جزيل الشكر على ردودكم...
وبالعكس انا مااحن عليه او اوجع راسه .. وانا احاول اشغل نفسي بامور ثانيه بس اكتشفت انه لما انشغل هو مايحس انه في ناقصه اوخاطره بشي..او وده يقرب او من هالحركات..
على العموم اشكركم مرة اخرى

:icon26: غاليتي ..
ترى رجالنا احنا يالخليجيات غالبا يكون تربى في اسره محافظة ويجد صعوبة في التعبير عن مشاعره بالشكل اللي انتي تتمنينه ..:no:

حاولي تتقبلينه بهذا العيب الوحيد حسب ما فهمت من كلامك وان شاء الله مع الوقت يتعلم منك ..:msn-wink:

اللهم حقق لاخيتي ما تتمناه .. اللهم ااااامين :bye1:

9

reallove

هلا اختي

انتي مشكلتج نفسي اتقولين انا والله ريلي نفس الطبع لاكن كاااااااان والسبب؟؟

قبل كل شي لازم تعرفين انج انتي الوحيده قااااااادره اتغيرينه ؟لالالالالالالاتقولين ماقدر حاولت ؟؟

البسي وتكلمي وتجرءي لو اهو مابدى منه شي لاتترين الي في بالج بيصير لا

انا سبع سنين وتغير نص طبعه كييف حاااولت بس مو يوم ولا شهر ولاحتى سنه لا اصبر

ان الله مع الصابرين وتانيا الدعاء ادعي له ف الصلاه وعقب الاذان تراه مستجاب ادا اخلصتي لله

وتاثا اني حاولي بالمسجات يعني كي اوضحلك لو مثلا اليوم ف الليل نام وياج ولا حظنج ولا سوى الي ببالج و............ طيب انتي متضايق والله حاسه فيج الصبح اكيد راح ع الدوام طرشيله مسج
انت البارحه دوختي وماقادره اقوم من السرير من الي سويته فيني و.....الي بخاطرج ومومشكله
اكذبي وجامليه وامدحيه والله راح يرجع البيت ولهاااان ولو ماحظنج عند الدخول البيت اتني
بامكانج اتعودينه ولو سنه انتي الي تبدي وباجي العمر اهو وبتغير مره وقل لايطلع اليوم التاني طرشيله مسج انا مسوتلك مفاجا وانتي اتكوني مدخنه البيت ومرقده العيال والجوو شموع و......

وترى انا ماقلت شي هدا شي بسسسط وانتي عليج الباجي حبوبه ولاتنسين الدعا ء
والصبح ادا اهو بالدوام لاتنسن مسج صباح العسل والحب او الي بخاطرج

اتمنالج التوفيق ف حياتج الغاليه لاياس مع الحياه ولاحياه مع الياس

ريموني

غاليتي ,,

اشعر بمدى رغبتك وطمعك بقليل من التفاعل من زوجك (( الساكن ))

ولا الومك ابدا على كل تلك الطلبات البسيطة ولكنها اشبه بالمستحيل لدى زوجك .........

نعم تلك هي طبيعته وذلك ماتعود عليه من صغره ........ تلك صفاته الملتصقة بشخصيته ,,,,,,,,,

ولكن ,,,,,, حتما هناك حل

بما انك ذكرت انه رجل معطاء في كل شيء الا في المشاعرالحميمة (( زاهد ))

انصحك بان تكثفي الدعاء له غاليتي ........

ان بالدعاء ممكن ان يتغير المجرم الى انسان صالح ........... والله لو يعلم الناس ما هو الدعاء لله وما اثره على

حياتنا لاستعانت به حتى في اصغر واتفه الامور !!

تحيني اوقات الاستجابة ........ غاليتي دعوة صادقة في جوف ليلة ظلماء ............. باذن الله ستتحقق مطالبك ..

موفقة

أم فهد 123

هذا هو طبع الشمالي الشرقي بخييييييييييييييل جدا في التعبير عن مشاعرة وهذا طبع معظم شباب الخليج كل شي عيب
وتجبني جرائتج في تعبيرج عن شعورج وانا الصراحة استحي وما اقدر المهم خليج مع الحبيب والله يوفقج

اناعندي لك حل باذن الله يجيب نتيجه اطلبي منه اللي تبغينه مره وحده واسكتي ولاعادتكلمينه في هذاالشي حتى فوزيه الدريع قالته والرجال مايحب الحرمه تقوله سوي كذاولاكذامايحب يعيش زي الطفل جربي طريقتي وشوفي ان شاءالله يتغيروعن تجربه

hasas

السلام عليكم..

تفاعلكم معي اكثر من رائع وردودكم اعجبتني كثيرا اشكركم اخواتي ..
وفي بعض الاخوات قالوا انه هذا طبع في معظم رجال الخليج .. وانا اقولهم لازم نغير هالطبع مانبيه نورثه لعيالنا وانا متاكده انه بيدنا الحل .. بنات صراحه كلما احس باحباط راح ارسل لهالمنتدى لانه يعطيني دافع انه اصبر واحاول ومااياس من رحمة رب العالمين ..

شكرا جزيلا لكل من تفاعلت معي وليكن شعارنا من الان "الحل بيدك انت ولا تياس" :cupidarrow:

انا ياحياتى شماليه شرقيه وحاسه فيه هو والله انى ما احب ابوس واضمم كثير والا اقول كلام حلو كثير انتضر الاشئ الحسيه وش جاب وعطانى هديه ماادرى احس انى استحى مرة وانا ابوسه او اضمه اموت من الخجل احس انه هذا طبعى خلاص ما اقدر اغيره
مع ان زوجى ما قصر في الرومنسيات عمر زواجنا 8سنوات

!* أمــار *!

اختي الغاليه قعدي معاه قعده صراحه وساتفسيري منه ليش مايحبج الرجال الي يحب مرته يستانس على الحركات الي تسويها ويصير راغب فيها بكل وقت وحزه ويصير مبادر على طول قولي انت ليش غير في شي مايعجبك وبلغيه ان المارد حق مصباح علاء الدين موجود وراح يحقق كل طلباتك وامنياتك وشوفي شي يرد عليج بالنسبه لي جلسه الصراحه اسويها تقريبا خمس مرات بالسنه لانها حيل مهمه انتي تعرفين عنه لكل الي يبيه منج وانتي تعلمينه كل الي انتي تبينه منه وبالنسبه لتعليق على الملابس عمره ماعلق وقال حلو بس اذا ماعجبه تكلم فعرفت اذا سكت يعني يعجبه...
وطمنينا عليج عقب النصايح هذي شيصير وياك

نشوى

والله كأنك تحكين عن زوجى واضح انهم شخصية واحده لا فرق كثيييييييير
وانا زيك اطلب ولا استحى ماهو حلالى وحب عمرى وابو ابنى وحبيبى وزوجى
ومع مرور الوقت بدأ يتغير شوى شوى
ماهو استمرار الحال من المحال
كانع عاد يستحى من الى اسويه وهو صنم بدون حركة

والله يهديلك زوجك

واين المشكله يا الغاليه زوجك ما يعرف يعبر لك بالكلام لكن كل عمل يسويه عشانك يقولك فيه احبك واموووووووووووووووووووت فيك والله يسخره لك عيشي حياتك واستمتمعي معاه وابليس له مداخل لاتخلين مشاعرك تغلبك وحبيبتي انا اتمنى اتكون مشكلتي مع زوجي مثلك اتركي عنك وجع الراس وحبيه زي ما يحبك ومو كل واحد يقول لزوجته احبك صادق والله ينور بصيرتك

أعلى