مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احببت من غير موطني?

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي الغاليات ... اختي الغاليه ناعمه سااااااااااااااعدوني ما الحل؟؟؟

انا عمانيه احببت شابا من سوريا من ثلاث سنوات وتعلقنا في بعض كثيرا نحب بعض حب الجنون ولكن لم اراه او اقابله شخصيا فقط بالصور المشكله اهلي لا يعرفون ابدا فقط صديقاتي افضفض لهن وابكي لاني اتمنى الزواج به ... وهو يتمنى ان تاتي فرصه من اجل ان ياتي الى عمان ويتزوجني ولكن لم يستجب له احدا من الشركات من اجل الاستقرار والعيش في عمان .. اهله يعرفون بالموضوع والبعض رافض وانا متواصله مع اخته وتتمنى لنا السعاده ... هو الان في دبي وحاول كثيرا ان ياتي عمان ولكن الحظ لم يحالفه حتى الان انا خائفه كثيرا من اهلي وابكي كل يوم قبل النوم لا استطيع التفكير الا بحبنا وكيف نستطيع ان نتزوج؟؟ ندعوا ربنا كثيرا ونقوم الليل من اجل ان نكون لبعض ...

سؤالي للاخت ناعمه ما هي نصيحتك لي وما هي القوانين المتبعه في السلطنه من اجل زواج العمانيه بغير العماني ؟؟ وهل استطيع الزواج به ؟؟ انا لا اريد غير هذا الانسان الذي احببته كثيرا وغير لي حياتي ... انا متعقده كثيرا من حياتي من ناحيه اهلي فلا يوجد في منزلنا رحمه او حنان ولا حتى حوار اسري لذلك لا استطيع ان اخبر احدا بموضوعي وانا قلقه كثيرا انا بحاجه هذا الانسان لانه يعيش غير عن حياه اهل الخليج لانه غير لي حياتي فاحببته من كل قلبي ... اهلي متعصبون جدا ...

ارجو من اخواتي الفاضلات الرد علي... ولا تبخلوا علي بدعائكم ادعوا لي لتزوج هالانسان الطيب....

جـود

اسأل الله رب العريش العظيم ان ييسر لك امورك

ماابغى اعمل لك احباط لكن احنا نعيش بمجتمعات محافظه ولها عاداتها وتقاليدها وصعب جدا انهم يتقبلون

جـود

عذريني انرسل الرد وانا ماكملته

الجأي الى الله وتقربي منه وان كان الله كاتب لك معه نصيب راح تاخذينه

لكن نصصيحه خففي من تعلقك الشديد به لانك ماتعرفين ايش مصيركم راح يكون بالمستقبل

وان شاء الله الاخوات يفيدونك

نواره99

والله مدري شاقولج ان شاء الله الخوات يفيدونج

خزاما

يعني تعرفتو على بعض عن طريق النت!!!!! مدري اذا كانت العلاقات الي زي كذا تنجح!!!!!
ع العموم اللـــــــــه يكتب لك الي في خير

اقدار22

لله يكتب لك كل خير ....اذا كان نصيبك ...ما يردكم شي عن بعض

اختتي اولا القانون مايسمح لك تتزوجي وافد .. خليجي بيوافقوا لكن عربي لازم تصريح وهات يا مراكض

وثانيا وقبل القانون أهلك .. شو بتقوليلهم .. احب سوري وابا اتزوجه!!!!!!!

ولا بيجي السوري من الباب والطاق يدق الباب ابا بنتكم!!!!

اختي حتى لو بالكلام يصير بس بالواقع شي ثااني

الجأي لله واطلبي منه انه يهديك .. قومي الليل باخلاص .. لا تتخبطي في الحياة بهالشكل .. امسكي بحبل الله هو المنجاة مش الناس اللي من خارج العايلة أو خارج البلد

من اليوم .. لا من الحين قومي توضي وارمي كل شي ورا ظهرك وصلي .. صلي من قلبك وبخشوع .. وادعي الله واسأليه الهداااايه وبس.. واطلبي ينير دربك فهذي الدنيا ..

ليل الشتا

ملكة متوجة
حبيبتي أسيرة ..
بوضحلك عدة نقاط ..
قوانينا في عمان فيما يخص الزواج من الخارج صعبـــــــة ، حقوقك تتقلص أو تتلاشى كزوجة من خارج عمان ..
قبل أن تبدئي بتوطيد علاقة بينك وبين شاب كان عليك تنتبهي للعواقب يالغاليه
الحين انتي في مرحلة التعلق وماقادرة تشيلي من بالك فكرة أنك مبتقدري تعيشي من دونه!
تعارفتوا عن طريق النت ؟هل تثقي فيه لهذه الدرجة ؟
وهل بنظرك مثل هذه الزيجات تتم
اكاد ايقن بأنك مترددة من ناحية المنطق ولكن عاطفتك اجرفتك إلى التعلق به
راجعي حسابتك يالغاليه

Ms Uae

والله ما أقدر أفيدج بشي

وما حبيت أطلع من دون ما أرد

بس الله يكتب لج اللي فيه الخير

وبالتوفيق الغالية

(انتي فكري أول شي في نفسج وحقوقج - وفكري في اهلج هل هم بيتقبلون الفكرة -
فكري هل انتي مستعدة تنتقلين في المستقبل لسوريا وتتأقلمين هناك - هل الموضوع بيمشي من الدولة لو أهلج وافقوا)

نزف

حبيبتي...نحن في عمان
تحكمنا العادات بشكل كبير
دعيني اكون صريحه معك....
اولا ...خففي من تعلقك به
فانتي لستي متاكده من ارتباطك به
قلبك جوهره فلا تجرحينه
قوي علاقتك بربك حبيبتي
فكري بواقعيه شوي
كوني واقعيه حبيبتي
هل انتي على استعداد لخسارة اخوتك من اجل رجل؟؟؟؟؟

أعلى