مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اجهضت للمرة الثالتة

*BAT*

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
هذي اول مشاركة ليا للأسف راح أبدأها بمشكلة:8:
مشكلتي هي اني قبل 3شهور كملت سنة من زواجي
خلال هذي السنة حملت 3 مرات وفي كل حمل اوصل للشهر الثالت يموت الجنين
آخر اجهاض كان بالشهر اللي فات
والسبب هو"جرثومة القطط"
الحين رحت لطبيبة شعبية وصفتلي اشياء كتير"غسول,اشياء اشربها"بس ولله ماقدرت عليها
الدكتورة وصفتلي حبوب تقتل الجرثومة بس مالقيتها؟؟؟
مدري وش الحل لمشكلتي؟
ابى اتعالج من ذي الجرثومة بس كيف؟:30:

المرفقات

sara-E

حلو انك عارفه سبب الاجهاضات وداء القطط له علاج الحمد لله احرصي على العلاج وربي يبلغك ان شاء الله باطفالك .. معقوله كذا تقولين مالقيت الحبوب ؟؟ طيب ارجعي للدكتوره ابحثي اكثر عن الحبوب لو من صيدليات بمناطق ثانيه موب زين ترا كثرة الاجهاضات الله يعنيك يارب

umm yusuf

الله يثبت حملك المره الجايه ويرزقك بطفل متعافي سليم من كل شر

شوفي ياقلبي انا كنت في تجمع الحوامل في السنه هذه وكانت معانا وحده اسمها البارونا وكان معاها نفس المرض بس اهتمت بالعلاج واخذت ادويتها والحمدلله والمنه ولدت وجابت احلى عبدالله بسم الله عليه

اعملي للعضوه هذه بحث في المنتدى وارسلي لها رساله خاصه تساليها عن العلاج اللي تبعته

اسمها البارونا

وفقك الله غاليتي

الجواااان

اسال الله ان يرزقني وايااك وكل من يتمناهم ....بس ليه العجله ياااقلبي في الحمل مباشره بعد الاجهاض اقل شي تجلسين 3 الى 4 شهور بعدين تحملين عشان الرحم يرجع لوضعه الطبيعي وتعالجين نفسك وخااصه انك عارفه سبب اجهاضك واعملي المستحيل عشان تلاقين العلاج وحااولي تخاطبين مسشتفيات برى والله يشفينا يااااارب ولايحرمنا

البارونا

الله يثبت حملك المره الجايه ويرزقك بطفل متعافي سليم من كل شر

شوفي ياقلبي انا كنت في تجمع الحوامل في السنه هذه وكانت معانا وحده اسمها البارونا وكان معاها نفس المرض بس اهتمت بالعلاج واخذت ادويتها والحمدلله والمنه ولدت وجابت احلى عبدالله بسم الله عليه

اعملي للعضوه هذه بحث في المنتدى وارسلي لها رساله خاصه تساليها عن العلاج اللي تبعته

اسمها البارونا

وفقك الله غاليتي
:32:ياحبي لك ياام يوسف الله يذكرك بالخير مثل ماتذكريني واسمع عنك كل خبر حلو
اشكر لك وكل الاخوات الاتي كن في التجمع اتذكر كيف واسيتوني في ازمتي واحمد الله واشكره على نعمه عليا

وباذن الله نتواصل انا وصاحبه الموضوع
الدواء اسمه روفاميسين 3 مليون وحده وبالفعل غير موجود بالسعوديه لا اعلم لماذا ؟؟
الحمدلله انا استخرت رب العالمين قبل ان استخدمه وبدات به بالفعل وتابعت عند استشاري في مستشفى حراء وايضا عند استشاري في مستشفى المتحدون وكل الحكايه الانتظام على الدواء وبس والشفاء بيد رب العالمين

الله يشفيك يافلبي خوفتيني انا مثلك توفى الجنين بس مو معروف سبب وفاااته

الله يرزقك ويرزقني الذريه الصالحة المعافاه عاجلاً غير آجل

الجادل

حبيبتي انا سمعت من دكتوره تقول ان داء القطط يخلي الوحده تسقط مره وحده ومايتكرر الامربحملاتها اللي بعدها ماله علاقه بالاجهاض المتكرر .. شوفي السبب والله يرزقج بالحمل الثابت السليم ان شاء الله

ام معمر

يابعد عمري عسا الله يشفيكي ويرزقك الذريه الصالحه اللهم امين

أعلى