مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اجهز واجهز واجهز وفي النهاية ....

gamoool

صبااااااااااااااح النور والسرور لأحلى بلقيسيات

والله ماادري وين اشكي وافضفض إلا هنا لعلي اجد الحل الأمثل والمناسب لديكن لما تتمتعن به من
خبرة وحكمة ..
اخواتي لي أكثر من اسبوع ما جاني زوجي طبعا انا اللي ما اسمح له بطريقة غير مباشرة بس غرضي اعمل له ليلة رومانسية بعد هذا البعد وللأسف كل ليلة ابي اسويها من اول الصبح يتفركش

كل شي يعني امس كنت نااااااااوية خلاص وفاجأوني ضيوف الظهر وما راحوا إلا الساعة التاسعة والنصف وزوجي معزوم على العشاء وما جاء الا الساعة الثانية عشر وعشر دقائق عز الله ضاع الوقت اللي كنت مخططة له جبت كل حاجة من لعبة واغراض الحلى ـ بس ماسويته لأنشغالي بالضيوف ـ والمشكلة استعرت جهاز بروجكتر حق صاحبتي عشان اشغله في ذي الليلة وـ تبخررررررررت الليلة المحلوم بها ـ قلت اليوم الثاني اشوف اللي هو اليوم طلع للأسف بيروح لعيالة ـ زوجته الأولى ـ ليلتها يعني يوميتها ـ قلت الإربعاء : قال عندي لقاء عشاء مع احد الضيوف القادمين من خارج المنطقة :tears: يعني بيطول في الطلعة والله تحطمت حسيت بابكي :tears::tears: المشكلة الخميس طلعة استراحة وممكن يروح لأهله والجمعة مسافر قلت شكل هذا نصيبي اغلب الليالي الرومانسية تبوء بالفشل لكثرة انشغاله والله المستعان
حمدت ربي اني امس مااعطيته بطاقة الدعوة اللي جلست اعدها قبل الليلة وشكل خلاص ماعاد لها داعي
وجهاز البروجكتر صاحبته تبيه السبت يعني هو عندي من يوم السبت وماقدرت للحين اسوي له الليلة اللي احلم فيها
والله تعبت تعبت اشتري واجهز وارتب لكل شي وفي لمحة بصر تخرب الشغلة كلها
والله ماادري كيف ممكن اسويها هو ما يطلب مثل هذي الليالي بس احسه يفرح لما اسويها وافاجأه فيها عمري ما عزمته عليها يعني كلها تكون مفاجأت له
فما ادري والله الغي هالفكرة حالياً من بالي أو وش الحل برايكم ..
رجاء افيدوني ..

زوجة ثانية ..

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الامر ان شاء الله خيره لحكمه من الله سبحانه وتعالى--------- وادعي ربي يسهل عليك في الايام القادمه

الله يسخر لك ولجميع اخواتي في المنتدى امييييييييييييين

Butterfly sprin

ياحبيبتي لاتزعلين ولا شيء

صدقيني بتجي اللحظه المناسبه
ليش تستعجلين "ومالخيره الا فيما اختاره الله"
يمكن كل تأخيره فيها خيره

الله يوفقك وينولك الي في بالك ياااااااارب

ياعمري عليك بس يمكن تكون خيره
ولا تزعلين وتلغين الفكره شوفي الوقت المناسب
اكيد بيكون بعد الاشغال الكثيره الي عنده بيجي يكون مشتاق للرومنسيه
يعني بيكون في حاجه للتغير من الالتزمات الي كانت عنده
ان شاء الله ماكون طولت عليك وان شاء الله فهمتي علي

مسز دلع

يمكن خيرة حبيبتي .... حاولي تكووون فيه هدايا رومنسية مسبقة الاعداد واترك الباقي يجي بالصدفة ....ولما يكوون فعلا متواجد .... موفقة ... لايضيق صدرك حبيبتي

gamoool

أشكركن اخواتي على مواستكن بالفعل
شعرت بالارتياح لأرائكن وشكلي باكنسلها لأيام قادمة في المستقبل
وجزى المولى كل من ردت علي

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي كل تأخيره وفيها خيرة وصارت معي أكثر من مرة لحد ماكنسلت الفكرة من الأساس وغيرتها ..

فلاتتأزمي

موزان

مرحبااا

لا تزعلين و تضيقين بالج .. التمسي له العذر ..

ممكن تسوينه في وقت النهار مب شرط بالليل؟

و مش لازم شموع و ترتيبات اهم شي يكون جو رومانسي

موسيقى هادية .. كلام حلو.. لبس حلو .. مكياج حلو ..

بس احس انه اذا مافي فرصة بالمسا ما في مشكلة في وقت ثاني..

وقت فضاوتكم.. أهم شي ما يسافر وانتي حاطه شي في خاطرج..

حبيبتي معليش انشالله يجي الوقت المناسب وتنبسطي فيها
ودي من زمان اسال اي وحده متزوجه واحد متزوج الله يخيك اذا مافي احراج ولاتزعلين مني
انا نفسي اعرف انتي تعرفي انه متزوج وتعرفين اش هيكون شعور زوجته الاولى لما وافقتي وتزوجتيه مافكرتي فيها وفي عياله؟؟؟
ليش يعني اش معنى هو اللي متزوج تزوجتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتقولين نصيب الله يرضى عليك جاوبيني بصراحه وبالله ماتزعلين مني استنى جوابك هنه
واذا تبغي ممكن عالخاص

أعلى