مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتيكيت المرض؟؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*** مذهلة ***

السلام عليكم ورحمة الله و بركاااته

شلونكم اميرات و ملكات بلقيس ؟ ان شاء الله تكونون بصحه و عافيه دائما ...

بغيت منكم خدمه في هذا القسم .... كلنا نعرف ان اثناء المرض ( الله يعافينا و يعافيكم يارب ) مثل الزكام او الانفلونزا الوحده مالهاااا خلق شيء ابداااا ... يالله تشيل نفسها ... و ممكن جدا اثناء المرض انها تنسى قواعد الاتيكيت اللي حافظتها من المنتدى كلهاااااااا ..... انا راح اسجل النقاط اللي اعرفها وانتو كملو الباجي بليز ... منكم نستفييييييد

1- من المفترض ان تحاولي قدر الامكان ان لا تكوني عبء عالاخرييين ..( يعني تدلعي شوي على زوجج بس عاد مو تكثرين بعدين يفكر شهالبلوه ياربييييي كأن محد ارتفعت حرارته الا اهي ؟! ) :crazy:

2- لا تهملي نظافتك ابداااااا في هذه الفتره ...( مو تقولييين اووه مالي خلق افرش اسناني اليووووم !!!!!) :icon28: لا و في بنات يقعدون بنفس اللبس 3 ايام عادي ماعندهم مشكله :thumbdown:

3- حاولي قدر الامكان ان لا تهملي منظرك و شكلك الخارجي ... يعني ماله داعي زوجج يشوفج بكشتج طوال الاسبوع لانك كسوله ومالج خلق تمشطين شعرج ..ياوييييييلج تسوينها ...:no:

4- اثناء المرض ... ( اذا عندك زكام مثلا او حراره مرتفعه ) من غير اللائق ان تقومي بالاتصال بكل من تعرفييييينه فقط كي تقولي ( انا مريييييييضه :icon1366: ) يعني شو بيسووولج ؟ تبين الكل يدلعج هههههه

هذا اللي عندي الحين يا بنات ان شاء الله يكون الموضوع خفيف عليكم و اتمنى منكم تشاركونييييييي و تضيفون النقاط اللي نسيتها ..... يله همتكم معااااي عشان حتى واحنا مرضى ازواجنا يقولوووون (( يازيييييينج و خشمج احمر )) ههههههه :blush-anim-cl:

التعديل الأخير:

أوركيد

اثناء المرض ... ( اذا عندك زكام مثلا او حراره مرتقعه ) من غير اللائق ان تقومي بالاتصال بكل من تعرفييييينه فقط كي تقولي ( انا مريييييييضه :icon1366: ) يعني شو بيسووولج ؟ هههههه

ههههههه
والله إنك صادقه دايم اختي تسويها

بس لازم نواسيهم

*** مذهلة ***

اوركيد هههههههه والله اذا تبين الصدق انا مرات اسويها بس ابي احد يدلعني هههههه الحين انتبهت على روحي اكثر :1eye:

وله المشااعر ..تسلمين حبيبتي على مرورج ...:cupidarrow:

RedRose

Active member
تسلمييييييين مذهلة :clap:

عاد انا ما اقدر اتدلع كثير لان زوجي اذا مرضت يومين ويمرض معاي :schmoll:

ما ادري اش سالفته ,,,,:sly:

aldana

هههههههههه ... موضوعك ج بوقته يالمذهلة .... أحس الزكام أخذ حقه مني وزيادة ...ربك يعين ...

والله يا عزيزتي ...بالنسبة لي ...أحب أتحاشى الزيارات تماماً ...ما أحب أزور أحد وأدخل لبيتهم فايروس .

وبالنسبة لزوجي ... ما يخالف أتدلع وآآآخذ راحتي بعد وشو مريضة ...:nosweat:...

وبالنسبة للبس ... والنظافة ...عاد مهمة ...بس والله ما أتكشخ ..مو حلو منظر المريضة وهي آخر رزة ...

أحب ألبس بيجامة حلوة وروب عشان أكون مرتاحة أكثر ...

من اساسيات الإتيكيت في المرض ...وخصوصاً الزكام ....

1- استخدام المناديل ... في مكان بعيد والأفضل بالحمام ...ورميها مباشرة ...

2- إذا تستخدمين الفكس ... لا تضايقين زوجك بريحته قبل النوم ... حاولي تستخدمي أثناء خروجه للدوام

أو اكتفي بشــمه من العلبة مباشرة وقفليها حتى لا تنتشر ريحته بالغرفة ...

3- اهتمي بصحتك ....واشربي سوائل دافية ...والأدوية بانتظام .... وهذا يساعد زوجك بأن يهتم في صحتك

لأنه يشوفك حريصة على نفسك وبالتالي هو يحرص عليك بعد ...

4- لا تقربين منه ...ولا تتوددي له بقصد الاشتياق .... هو بعد له صحة ومن اللائق أنك تحافظين عليها من العدوى ..

5- قدمي لزوجك الفيتامين سي ... لما تسويه لنفسك ... كلفتة جميلة منك بانك تخافين عليه من العدوى .

وسلامة كل المريضات ... :icon26:

*** مذهلة ***

RedRose هههههه لا غصبااا علييييه تدلعي و اخذي راحتج بعد ... فرصه ما تتعوووض ههههه :in_love:

شكرااااا على مرووووورج اسعدتيني :nosweat:

*** مذهلة ***

الدانه ..... شكراااا جزيلا على الاضافاات المفيييييييييييده جدااااااااااااا .... تسلميييييين يالغاليه :icon30:

shadoo

موضوع جميل بس احيانا نستفيد و نقعد نتدلع :)

*** مذهلة ***

shadoo هههههه لا اتركي عنج الدلع غاليتي و حاولي تطبقيين ... مع الوقت تصير عاده :icon30:

مرسى

تسلمين حبيبتي موضوع في غاية الأهميه وإسمحي لي ببعض الإضافات
1- حاولي ياغاليتي الأنثى أن لاتصدري أصواتا منفره ومزعجه من ( فمك أو أنفك ) أعزكن الله لإن هذا التصرف يخدش أنوثتك كثييييييييييييرا :sad_1:
2- مافيها شي تطلبين من زوجك يقرب منك ويضمك لصدره لإنك في حالة المرض بحاجه ماسه إلى المواساة من حبيب القلب بأي وسيله وبعدين خلوه ينعدي وش دعوى إيدز أعوذ بالله :harhar1:
3- تحممي يوميا حتى لو ميته من الكسل والتعب وإهتمي بنظافة أعضائك الداخليه زين :icon30:
4- لما يعرض عليك الذهاب للمستوصف لاترفضين أبدا أبدا بحجة إنه زكام ويروح !!! خليه يوديك ويعطيك الدواء بيدينه ويعمل لك مساج مرييييييييييييييييييح علشان تحسين بإهتمامه

شوشو.

انا يوم تعبت .....

تعبت اسبووع كامل ..دورة وحرارة
والبيت احتاس فوق تحت
وزارتني امي بغت تنهبل..تقول وش هذااااااااااا
والله يعافيها نظمته ..
بس من جد كنت طايحه طيحه الله لايوريكم

مشكورة اختي على الموضوع

دمها عسل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مشكوووووره يا الغاااليــه على الموضوع الراااائــع
تسلم ايدج...