مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى من اهل الحكمه مساعدتي زواجي انتهى نفسيتي منهاره

السلام عليكم
انا عضوه جديده في المنتدى اتمنى انكم تساعدوني
انا متزوجه من خمش سنين وعندي طفل واحد عمره 3 سنوات ونصف
عشت في بيت اهلي البنت المدلله ومااشتغل بالبيت ولا متعوده على الشغل بحكم وجود الخدامه اول زواجي كنت مرتبه في البيت وفي نفسي واتفنن بتعطير وديكوات البيت واصحى من الصباح انظف للظهر يوميا وحملت بابني بثالث شهر من زواجي وكنت انام فبيت اهلي كثير بعد النفاس ورجعتي للبيت تغيرت صرت مهمله بنفسي وبييتي والمواعين تقعد كم يوم ماتتغسل كان يتغاضى عني ويشجعني ويسمعني كلام الحب واتمردت قلت هو راضي وصرت واجباتي حتى مااسويها كان يزعل ويهاوش وانا ازعل منه ويراضيني رغم انو انا الغلطانه زوجي زي مافيه حسنات فيه سيئات بس حسناته تغطي وقبل اربع ايام جاني وهو راجع من الدوام يبيني قلت نعسانه بنام طلع من الغرفه معصب وقال الجنس معك قرف وطلع وطبع الباب ولا رحت وراه وكان عنده استلام بالدوام قعد يوم وكلمته واتس وخر الاولي والتالي انه مو مرتاح معي وماهو عايش زي المتزوجين والبيت مايقعد فيه بسبب انه وسخ ويقول كنتي تجامليني بالجنس الحين ماعاد تستحين ترديني وغاب يوم نام برا البيت بعد الاستلام الله اعلم وين كان واليوم ولدي يبي يروح لجدانه بيت اهلي ووداني قال الباب خربان اركبي ورى وتهاوشنا بالسياره وفتحا الباب اللي قدام طلع مفتوح وقال ماراح اطلقك علشان ولدك واهلي واهله وانا بعيش حياتي انتي ماحبيتيني ولا عمرك راح تحبيني بنفس اليوم الصباح قبل يروح الدوام حضنته واتمسكت فيه وقلت له يسامحني رماني علﻻ الارض وطلع
انا ندمانه كيف ارجع زوجي لي
زوجي شمالي

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
والله خيتو ما اعرف شو اقول لك الله يكون بعونك
اذهبي وتوضي وصلي ركعتين لله وبعدها اقري سورة يوسف وتأملي كا كلمه فيها معروفه للحزن والهم واستغفري الله وصلي على النبي وبعدها ادعي الله كثير
وهو والحمدلله قال ما راح يطلقك وبإذن الله راح تتغير حياتك للأحسن
انت ذليتيه كثير والشمالي الا رجولته وانت نسفتيه نسف

انصحك بعدها تكتبي له رساله تمدحيه وكلامك انك راح تتغيري بس يعطيك فرصه وبيني فيها ان هو اللي راح يربح ما راح يخسر مصاريف زواج ثاني ولا يهدم اسره ويبني غيرها وبعدها امدحيه

وانت اعقدي العزم وتغيري ولا تلزقي فيه وخليه يفكر لين من نفسه تشوفيه يحاول يلطف الجو وعاد بعدها عرفي كيف تكسبيه دامك عارفه ان هو شمالي

اذا فصيلة دمه او فهو شمالي

rajiyat allah

اختي جسد بلا روح كلنا كنا مدللين عند اهلينا وعندنا اولاد وما عندنا خدمات لاكن حياتنا بعدالزواج تتغير انتي اخطاتي في حق بيتك وزوجك انفضي عنك الكسل وشغلي قران وقومي نضفي بيتك وهتمي نفسك وبرسلي له رساله وعتدري وشرحي له ان حالتك النفسيه هي السبب وحاولي تغيري من نفسك والله يهدي زوجك ويصلح حالكم حاولي تنضمي وقتك

حاسه اني ضيعت زوجي وكارهني كيف اخليه يرجع يحبني من جديد حاسه راح اموت من الهم يقول راح اعيش حياتي بلا حب وقيود

السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته

اولا عزيزتي .. ساقوم بانتقاد كل تصرفاتك الخاطئة ..

واتمنى ان لا تنزعجي من صراحتي المباشرة

ولكن يجب ان تدركي اخطائك .. كي لا تعيديها مرة ثانية عزيزتي

1- اول خطأ ارتكبتيه هو خروجك من بيتك ونومك في بيت اهلك .. هذا اكبر خطا تقوم به الزوجة .. مهما وصل حجم المشاكل المرأة تضل في بيتها !! ما عدا ان تعرضت للضرب متلا فهذا هو السبب الوحيد على الارجح لخروجها وتركها بيتها !!

2- تاني خطأ ارتكبتيه هو اهمالك لنفسك .. طبيعي ان زوجك ينفر من زوجة هاملة نفسها !
ان كانت هاملة نفسها كيف تهتم فيه هو ؟ فطبيعي ينفر منك ويتهرب منك :!!

3- اهمالك لزوجك وبيتك .. الزوج مادام تزوج فانه يريد ان يعود لبيته يجد بيتا نظيفا هادئا .. وزوجة نظيفة بشوشة تستقبله بابتسامة واسعة ورحابة صدر ..

4- اعذارك بخصوص اهمالك بيتك ليس لها اساس من الصحة .. وهي اعذار واهية تحاولين اقناع نفسك بها فقط !! كلنا قبل ان نتزوج نكون متعودين على معاملة خاصة .. ولا نكون نقوم بواجبات البيت كلها .. فالاغلب تقوم به الام .. وانتي الاغلب قامت به الخادمة .. ولكن مع ذلك ماكان يحق لك ان تجعلي هذا حجة لك .. يجب ان تشدي همتك وتستمري فيما بدأتيه بداية زواجك

5- زوجك يحبك يا غاليتي .. والدليل هو انه هو يراضيكي على اخطائك !!
كان يجب ان تقدري ما يقوم به لاجلك .. وليس ان تتمردي اكتر !!

6- اكبر خطأ قمتي به يا اختي هو رفضك ان تلبي دعوة زوجك لك .. يقول رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم
" إذا دعا الرجل امرأته فأبت فبات غضبان عليها لعنهتا الملائكة حتى تصبح "
وايضا
" إذا دعا الرجل زوجته لحاجته فلتأته ، وإن كانت على التنور "

انتي
رفضتي دعوة زوجك .. وكانت هذه هي القنبلة التي فجرت كل شيء !! .. بعيدا عن الشرع .. ولعن الملائكة لك طول الليل .. نفسيا فان زوجك كان محتاجا اليك .. اراد ان يلجأ اليك لتساعديه على اطفاء شهوته لكنك رفضتي !! سببت له جرحا طاعنا في كرامته وفي نفسه ولن ينسى لك هذا ابدا ..

كل اخطائك راجعة الى عدم وعيك
باساسيات الحياة الزوجية ..
والشروط الواجب وجودها في كل
زوجة !!

* قمت بذكر كل اخطائك كي تدركي ان ما يقوم به زوجك ليس من فراغ .. وهو معذور في الحقيقة ان كان غاضبا منك الى هذه الدرجة .. وهو رماك على الارض هذا ادنى تصرف يقوم به رجل في اقصى حالات غضب كهذه !! فاحمدي الله ان الامور لم تتطور .. فالبيوت تخرب من وراء هذا الموضوع .. ولكي تدركي ايضا حجم فظاعة ما ارتكبته يا غاليتي .. ولكي تتجنبي هذه الاخطاء مرة اخرى ..
وصدقيني السبب الذي فجر غضبه هو ( رفضك النوم معه ) طعنتيه في كرامته طعنا قاتلا ولن ينساه ابدا مع الاسف .. فطبيعي
ان يتصرف هكذا ..

///

عزيزتي الحل كما يلي .. وزوجك
سيعود باذن الله

قومي بارسال رسالة له على الجوال قولي له فيها

( مرحبا عزيزي .. اتمنى ان تاتي اليوم الى البيت .. لدي اشياء مهمة اقولها لك .. مهمة جدا .. تعال حتى ولو كنت في اقصى حالات غضبك منك ... ارجوك فالامر مهم !! )

سياتي زوجك للبيت
وربما قد يتاخر .. ان قال لك " لا لن اتي لن اتي " قولي له " ارجوك .. ارجوك واقسم لك الامر مهم !! .. " وان قال لك " قوليه على التلفون"
قولي له " يجب ان اخبرك به مباشرة .. " ان اصر
لا تردي وسيحضر ان شاء الله

قومي
بتنظيف البيت و تنظيف نفسك .. نيمي طفلك عند حضور زوجك وتوجهي له
.. قومي بتجهيز كوبي عصير ليمون او العصير الذي يحبه

سينظر لك
باستهزاء ربما .. سيقول لك " ماذا هناك ؟ ماذا تريدين ؟ " باستهزاء

لا يهم .. المهم هو القادم .. اعذريه على كل ما سيفعله فاالخطأ منك انت !!

قولي له ..

" زوجي .. تاج راسي .. ارجوك دعني اتكلم ولا تقاطعني .. ارجوك ان تسمع ما ساقوله لك .. ولا تقاطعني ارجوك "

سيققول لك
بقلة صبر " تكلمي "

قولي له ما ساقوله لك
وبالترتيب و بدون تغيير ..
فكل كلمة هنا مدروسة والتسلسل الكلامي منظم
فلا تغيري ما ساقول ..

" حبيبي ( اسم زوجك ) .. اخطأت في حقك كتيرا .. انت رجل طيب جدا .. جدا جدا بل ليس طيب فقط بل فوق الطيب .. والله والله والله انك من اطيب خلق الله .. صبرت على اخطائي الفظيعة .. صبرت على ما سببت لك من ازعاج .. والله اني نادمة جدا جدا على ما فعلت .. اقسم لك برب العزة انني نادمة .. يا زوجي الغالي .. انا تربيت في بيت فيه خادمة .. تقوم بكل ما يتوجب علي انا ان اقوم به .. اهلي لم يعلموني ولم يثقفوني شيئا بخصوص الحياة الزوجية .. يا حبيبي .. والله اني متفاجئة لمدى جهلي .. عزيزي .. ان الخطأ كله مني .. اقسم لك انه مني .. انت صبرت معي كثيرا وجزاك الله خيرا .. حين وجدتك صابرا معي قلت اذن الامر لا يزعجه .. واستمريت !! يا نور عيوني .. وسعادة بيتي .. انا اهملت نفسي .. اهملتك .. واهملت بيتي .. رفضتك حين اتيت الي .. بكيت كتيرا حين ادركت حجم فظاعت فعلتي .. زوجي الغالي .. اتمنى منك .. واترجاك .. اعلم انك طيب .. وستعطيني فرصة اخرى .. زوجي ان كل المرء يخطىء .. وجل من لا يخطىء !! .. الله وحده من لا يخطأ .. انا لا زلت اتعلم بخصوص الحياة الزوجية وكيف اوفر لك كل ما ترغب به .. .. اعدك .. امام الله وملائكته وامامك .. ان ابدا صفحة جديدة معك .. اعدك ان اعطيك كل حقوقك واقوم بواجبتي كما انت تقوم بكل واجباتك تجاهي .. يا زوجي الغالي .. والله اني نادمة واقسم لك اني سابدا من جدييد ومن هذه اللحظة .. من اجل ارضاء ربي اولا .. فانا ارغب في التوبة من ذنوبي التي ارتكبتها .. و الضرر الذي سببته لك .. ثم ساتغير من اجلك .. فانت رجل عظيم تستحق كل خير .. ثم من اجل ابننا .. لانه يستحق العيس في بيت افضل واحسن "

ان رايت اي محاولة
للتهرب تمسكي به .. قولي له ارجوك ..

بربك واغلى شيء عندك ان تسمعني !!

وتاكدي انه هادىء وان
كلامك يؤثر به .. واظن انك ستبكين

ان بكيتي
لا تكتمي دموعك .. دعيها تنهمر !!

اغلب الظن انه سيرد عليك بايجابية .. ان سامحك احضنيه بقوة
وابكي على صدره

واثناء بكائك .. ابكي وقولي له
" احبك احبك احبك " !!

اتمنى ان تقومي بما قلت لك بحذافيره بارك
الله فيك

قومي بما قلت لك ان اردتي عودة زوجك لك

لا تنسي
الاستغفار و قيام الليل و دعاء الله و تلاوة القران

فالله وحده بيده كل شيء

تحياتي ومتابعة لك
:)

احمر الورد ماادري كيف اشكرك راح اطبق اللي قلتيه بحذافيره اتمنى زوجي يسامحني ويرجع لي

جسد بلا روح ♡;8945550 قال:
احمر الورد ماادري كيف اشكرك راح اطبق اللي قلتيه بحذافيره اتمنى زوجي يسامحني ويرجع لي
حبيبتي انتي

لا تشكريني فقط ادعي ان يحقق الله لي مرادي

رح يرجعلك باذن الله وانا معك الى ان يعود لك :)

بالتوفيق ~

وصلتني رساله خاصه منك لاكن مااقدر افتحها علشان مشاركاتي وماراح انساك من دعواتي

جسد بلا روح ♡;8945552 قال:
وصلتني رساله خاصه منك لاكن مااقدر افتحها علشان مشاركاتي وماراح انساك من دعواتي
لا عليك عزيزتي بعثتها فقط كي انبهك انني قمت بالرد على موضوعك

بارك الله فيكي .. متابعة بشدة

"ام خلودي"

اتمنى تستفيدي من كلام احمر الورد وماعاد تعيديها
والله يسهلك امورك مع زوجك
احمر الورد الله يحقق لك كل اللي تتمنيه

مرحبا اختي..
ربي ييسر امرك ويفرج همك ويرضى عنك زوجك ..
الاخوات ماقصروا بالنصايح وانتي عليك الباقي
طمنينا حبيبتي وبشرينا بالنتايج ..
دعواتي لك ..

جزيت خيرا أحمر الورد .. و أسال الله أن يحقق مناكـِ ...
أختي جسد بلا روح ... الله يفرج عليك ...
ما عاد فيه كلام بعد كلام أحمر الورد الله يجعله في ميزان حسناتها ...
طمنينا عنك عزيزتي مثلما أشغلتينا عليك و الله يسهل دربك ..

meforever

أدعو الله ان ييسر أمرك مع زوجك ويرده لك ردا طيبا.
ًاذا كان زوجك يدعوك الى الفراش ويصرح لك برغبته فهذا فهذه والله نعمة كبيرة. بعض النساء يعانين من برود او قسوة او تكبر الزوج. فتجديها تلبس وتتزين وتذهب اليه لكنه يدير ظهره وينام. تصوري مدى الألم والعذاب الذي تحس به الزوجة.
وانت لديك ابن واحد فقط وعمره ثلاثة ونصف. يعني كبير ماشاء الله.
انصحك بان تفيقي من غيبوبتك. وتمارسي اشغالك وأعمالك وادعي ربي. واصبري كثيرا فالأمر لن يمر بسهولة فزوجك شمالي والشمالي حين يجرح فهو لا يعرف ولا يرى شيء.
لا تكثري الكلام كثيرا بل افعلي كثيرا واثبتي لزوجك انك صادقة فعلا.

اقولك شيء حتى تعرفي النعمه اللي انتي فيها. انا متزوجة من خمس سنين مثلك. لكن زوجي لم يطلبني للفراش ابدا. حتى لما كنت عروس كنت البس واتزين واتعطر. كان يعطيني ظهره وينام. ومازال. عدد المرات التي مارسنا فيها ممكن جداً اني أعدها. والآن لا نتعاشر إلا مرة في الشهرين او الثلاث. فتصوري أختي واحمدي ربك.

وعندما تمارسين معه الجنس ليس لأجله فقط. بل لأجلك انت أيضاً. يجب ان تحبي زوجك وتحبي ممارسة حقك الشرعي معه وتستمتعي بذالك. وإلا والله فسيتركك زوجك ويبحث عن أخرى. فأنا متفاجأة جداً من صبره عليك.

ادعي واقرئي قرآن

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
احمر الورد كفت ووفت وانت عليك التغيير
ومبين زوجك يريد يأدبك لان لم يقل لك سيطلقك ولكن يريدك ان تحسي وتتغيري ولكن من الممكن ان ما راح يصالحك بسرعه لان جرحه كبير ولان طبع الشمالي وكبريائه ما يبين مصالحته بسرعه لك وتوقعي انه ولو صالحك ستكون معاملته لك ليست مثل قبل ولكن باستطاعتك ان تجعليه يحبك كثيرا
والشمالي يتكلم لغة الافعال لذلك تكلمي انت بافعالك

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
رسلت رد وبالخطأ كتبته في موضوع ثاني والحين نسخته

انا جالسه افكر في امرك خيتو اذا زوجك شمالي اكديلي شو فصيلة دمه شان اتاكد
اذا هو شمالي الدموع والترجي ما راح تساعدك راح يزيد تكبره لان الشمالي يكره الدموع والتذلل يكره هذا الضعف ويعرف انه راح يزيد من معاملته لك لانه تلذذ بالنتيجه
اكديلي اذا او فصيلة دمه خيتو فهناك حل ثاني وخطه ثانيه بإذن الله

للاسف ماعرف فصيله دمه للحين ماقدرت اقعد معه لان امس وداني لاهلي وبالرجعه ركبني ورا بالسياره واليوم الجمعه فبيت اهله يتجمعون يتغدون ماجت فرصه اكلمه وبرضو اليوم ركبني ورا ومر البقاله والمخبز واعطا ولده ولا اعطاني شي ابد كاني مو موجوده ويقول لولده راح اطلعك اليوم وامشيك وننبسط

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
لو تتأكدي من فصيلة دمه شوفي بالاوراق او اي شي
واذا او لا تذلي نفسك له كثير وانما

روحي له وانت مبسوطه وقولي له حبيبي مشكور كثير فكرت في الموضوع واكتشفت نفسي ان قصرت بحقك واكتشفت انك تحبني رغم كل شي وعطيه بوسه امووووه وكل هذا وانت كاشخه وفرحانه وقولي له لازم نتكلم في الموضوع واعزم باكر في مطعم الفلاني عشان نتكلم ع راحتنا
واذا عصب وقال لا قولي له انت فكر حبيبي وكلميه بثقه خلينا نربح ولا تخلينا نخسر
الشمالي يحب المرحه واللي واثقه من نفسها وعارفه شو تريد
ووكدي ورقه وقلم في المطعم وتكوني كاشخه ومتجهزه كانك في موعد غرامي معاه وخليك واثقه من نفسك وكلامك وقولي له حبيبي كلمني بصراحه وانا اريد الصراحه عشان نفسنا وخلينا نفتح صفحه جديده واكتبي كل نقطه وقولي له بعدها حبيبي عدم كلامك خلاني اتمادى اكثر وكذا وكذا قولي له اسبابك
واعزمي التغير وقولي له حبيبي ساعدني ع التغيير

لا تسمحي له يذلك اكثر ولا تبكين وانما تعاملي مع الموضوع بكل جديه وحماسه و

أعلى