مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى زواج زوجى بسرعه

كنوز الارض

السلام عليكم اخواتى اتمنى ان اسمع نصيحنكم فى مشكلتى اللتى صدمتنى0000 انا متزوجه من 9 سنوات و زوجى الله يسامحه من الريف وانا من المدينه عند خطبتنا تم الاتفاق على الاقامه بالمدينه و رغم محاولات اهله السنوات الماضيه لاسترجاعه لنعيش معهم باعتباره الابن الاكبر الا انه رفض لانه احب الحياة فى المدينه بالاضافه لعمله كمحامى عندى بنت 8 سنوات و مريضه بالذئبه الحمراء لكن بفضل الله غير نشطه حملت مرتين الاولى الجنين مات اما المرة الثانيه فكانت بدايه المشكله حملت و كنت اعمل بالدروس الخصوصيه الى 8 مساء و كنت متعبه بالحمل و اهملت فى بعض شئون المنزل و زوجى و راح يشكو منى لاهله و صديقتى اللتى تتمرن عندة فى مكتبه كمحاميه والتى وصل سنها ل 35 بدون زواج و هى من الفلاحين و ليست جميله فانتهز اهله و صديقتى بنفس الوقت شكوته ممنى و اقنعوة بالزواج ثانيه و صديقتى خافت من العنوسه فاخذت تلف حوله باساليب ماكرة حتى جاء فى حملى يصارحنى بانه ينوى الزواج بحجه مرض امه و هو كذب و ارتفع ضغطى و اصبت بتسمم الحمل وعملت اجهاض فى نصف الشهر السادس و علمت بعدها انه خطبها فلم اغادر بيتى للحظه و اقنعته انى متفهمه الموقف و حاولت تغيير نفسى بكل النواحى حتى انه يردد دائما انه يحبنى و لكنه يريد ارضاء ابوة و امه و سيعتمد عليها فى شغل مكتبه لكن زواجه بعد سنه لانه غير قادر الان على فتح بيت اخر و تجهيزات الزواج الان احس و و يذهب الها اسبوعيا او يكلمها انه يخوننى كل ساعه و تنميت زواجه بسرعه على الالام التى اعيشها0000اتمنى سماع ريكم

norahmed

يااااااااااااربي والله ألمتي لي قلبي لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يهديه ويصلحه مادري والله ايش اقولك بس الله يرده لك ردا جميلا ويسخره لك

بس استغلي هالفرصه تماما وانصحك انك تكوني مهتمه فيه وماتزعليه بأي شي

يعني حاولي تكسبيه بكل الطرق لأن التغيير مابيكون بيوم وليلة يعني يحتاج وقت

حتا يلاحظ عليكي التغيير واهتمي بنفسك لنفسك مو لأحد وان شاءلله البنات يفيدونيك اكثر مني

الله يكون في عونك يمكن زواجة من هذة المراة انة يعرف قدرك ويرجع الي حضنك فكم من زوج بعد زواجة رجع الي زوجتة فأصبري ولله مع الصابرين واكثري من الدعاء والأستغفار

كنوز الارض

ساصبر حتى يعجز الصبر عن صبرى و يحكم الله فى امرى و يعلم الصبر انى صبرت على شىء اقسى من الصبر ليغار الصبر من صبرى و يحتار الناس فى امرى باذن الله

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
سبحان الله فيه ..........يعني ما يقدر على الزواج الثاني و راح يتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانتي يا اخيتي غلطااااااااااانه كيف تصاحبين صديقة عانس و تسمحين لها تشتغل عند زوجك ؟؟؟؟؟؟ يعني تقضي معاه اكثر من ثلث اليوم وانتي في البيت ما تدرين عنهم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ما فيه مره يوثق فيها ابد و انتي حطيتي النار بجانب الشعله راحت ولعت فيك ............

انا شخصيا ارى ان هالزيجة ما راح تتم لانه يبغى يخطبها لمدة عام و هالعام ممكن يجد كثير مشكلات ............وعندك فرصه انك خلال هالعام ترجعين زوجك لحضنك ............... اساس المشكلة انك هملتي بيتك .............فاتركي العمل و يتكفل هو بمصاريفك و هالشي يخليه يحس بعبء مادي اضافي ماراح يعطيه الفرصة انه يجهز لزواجه الثاني يعني لا تعملين و اجلسين بالبيت يصرف عليك ويمكن هى تغار منك و تقوله انها راح تجلس هى التانية و اذا يبغاها تكون مسؤولة عن مكتبه راح يفشل و راح يشعر ان زواجه منها راح يزيد عليه الاعباء و ما راح يفيده بشي فيتركها ............ و اجلسين ببيتك اهتمي فيه و اهتمي باولادك و ان شاء الله تكون مشكلتك نزوه و تنتهي ................

سبحان الله فيه ..........يعني ما يقدر على الزواج الثاني و راح يتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانتي يا اخيتي غلطااااااااااانه كيف تصاحبين صديقة عانس و تسمحين لها تشتغل عند زوجك ؟؟؟؟؟؟ يعني تقضي معاه اكثر من ثلث اليوم وانتي في البيت ما تدرين عنهم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ما فيه مره يوثق فيها ابد و انتي حطيتي النار بجانب الشعله راحت ولعت فيك ............

انا شخصيا ارى ان هالزيجة ما راح تتم لانه يبغى يخطبها لمدة عام و هالعام ممكن يجد كثير مشكلات ............وعندك فرصه انك خلال هالعام ترجعين زوجك لحضنك ............... اساس المشكلة انك هملتي بيتك .............فاتركي العمل و يتكفل هو بمصاريفك و هالشي يخليه يحس بعبء مادي اضافي ماراح يعطيه الفرصة انه يجهز لزواجه الثاني يعني لا تعملين و اجلسين بالبيت يصرف عليك ويمكن هى تغار منك و تقوله انها راح تجلس هى التانية و اذا يبغاها تكون مسؤولة عن مكتبه راح يفشل و راح يشعر ان زواجه منها راح يزيد عليه الاعباء و ما راح يفيده بشي فيتركها ............ و اجلسين ببيتك اهتمي فيه و اهتمي باولادك و ان شاء الله تكون مشكلتك نزوه و تنتهي ................
واووو..برافو عليك يا أختي هناء..كلامك منطقي جدا..
أرجو منك يا صاحبة المشكلة أن تعملي بهذه النصيحة..وأتمنى أن يفرج الله كربتك..وأطلب من الله ...الله لا يسهل له في هذا الزواج..ويارب يسخر ليك زوجك ليك وحدك.

جنا قلبي

الله يكون في عونك

كلام هناء عين الصواب

وربي يرجعلك زوجك

كنوز الارض

شكرا لكل راى اخواتى و شكرا لنصيحه الاخت هناء انا فعلا تركت العمل من وقت قصير و اهتم بنفسى و ابنتى لكن هى لاصقه فيه مهما سمعت من انتقادات لها بس انا واثقه من عدل الله و انتظر الفرج عما قريب

رجاي الله

الدعاااء ياختي وادعي ربي انو يصرفه عنها ويصرفها عنك ويفتنه فيك

الله يفرج لك حبيبتي

طير مهاجر

عزيزتي

اقرإي قصص ناعمة الهاشمي

من ام بسمة وام وليد

وشوفي طريقك لقلب زوجك

فانت احق فيه من غيرك

ولا تكوني ضعيفة وسلبية

اليوم ممكن تكوني زوجة اولى وتتحولي بعدها لمطلقة

استعيني بالله على مهمتك وابدئي التغيير