مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى حل لمشكلتي تكفوون

السﻻم عليكم و رحمة الله و بركاته. ..
اخواتي فرجو همي انا خﻻص تعبت زوجي واه من زوجي مايصلي في المسجد من يوم تزوجته ولﻻسف ابوي متضايق ونصحه وزعل زوجي وﻻفاد اصﻻ نصيحة ابوي ويعتبر ها تدخل
زوجي مافكر في اﻻخره همه دنيا نصحته اترك الدنيا وفكر في اﻻخره يعصب ويزعل
يتضايق مني اذا شافني اتابع قنوات محافظه واصﻻ اكتشفت خيانته لي واناعروس ماباقي عرف خيري وشري وانا عارفه الي عنده وازع ديني مايخون ابدا ﻻنه قبل يخون بيفكر في ربه قبل كل شي
تصدقون بداية زواجي مره طالعين من البيت رفض اطلع الين البس نقاب ولﻻسف لبسته حتى مسﻻسﻻت ادمنتها مايهمه حجابي
اطلبه نصلي الوتر سوى يرفض بحجة بينام( مع العلم يصلي في البيت يجمعها ويأخرها)
ابغى حل قوي ﻻتقولون اجيه بتفاهم او.....الخ والله ماخليت شي اﻻ سويته واهله اصﻻ يعرفون وﻻ تكلمو اﻻ سالفة خيانه مااحد يعرفها واجهته وانكر وصبرت
ابغى حل قوي معه ؟؟!
ادري اني جمعتها بس عشان مااغثكم قلت مره وحده هههههههه
حطيت هالفيس عشان تدخلون ههههههههههههههههههههه

sara sevillana

الله يهديه ويصلحوا .. إدعيلو في السجود يا أختي وما تيأسي وذكريه بالآخرة ويوم القيامة بأسلوب لطيف

لن أيأس

اعرف وحده بعد 15 سنه تارك للصلاة صار رجالها يصلي حتى التراويح واتهجد بالمسجد,,,,,,,,,,,,,,,الصبر والدعاء

لكن اذا مايصلي بالمره كلمي شيخ معروف لانه فيها حكم شرعي

الله يزيد صبرك حبيبتي المرا لازم تصبر علي زوجهاا لكي تنال الاجر قومى اخر االيل وتضررعى للله هو يقول كن فيكون سبحانه انا زوجى ما كان يصلي ابد بس بالدعااء الله هداه ووان شاء الله ربي يغفر لي كنت اكذب وااقول انا حلمت ان واحد اجا فالمنام ورعبني وقالي االصلاه الصلاه والا عقاب الله نستغفر الله ونتوب اليه \ اكثثري الاستغفارر\

كوثربكر

ان شاء الله يهدي ومثل ما كالوا الخوات قبلي ادعيله من كل قلبك وخاصه بليل ولاتستعجلين بجواب الدعاء ادعيله وراح تشوفين عله فجاه يتغير والله يهدي اذا امه عايشه افتحي معاها الموظوع بطريقه بسيطه ولطف وكليلها اريدك تدعيله الله يهدي ويثبته عل دينه مو بس الصلاه لان دعوت الام مستجابه وان شاء الله الله يهديه ويهدينه

أعلى